اخر اخبار رابعة العدوية بعد فض اعتصام الاخوان في ميدان نهضة مصر

اخبار فض اعتصام نهضة مصر اليوم

اخبار فض اعتصام نهضة مصر اليوم بالصور

كتبت – ندى المصري:

لم تجد قوات الشرطة صعوبة في فض اعتصام النهضة بل وصف كثير من الحقوقيين ما قامت به اجهزة الامن خلال فض اعتصام ميدان نهضة مصر بالاحترافية ولم تستغرق عملية فض اعتصام النهضة كثير من الوقت بعكس فض اعتصام رابعة العدوية والذي يحتوي على رؤوس الفتنة من قادة جماعة الاخوان الارهابية المحظورة.

وسقط خلال فض اعتصام النهضة مجندين واصيب عدد منهم بعد استخدام المعتصمين الرصاص الحي ضد قوات الشرطة خلال احتمائهم داخل ابنية جامعة القاهرة.

وقد عثرت الشرطة على عدد من الجثث وعددها سبعة الى الان في حديقة الاورمان بعد فض ميدان نهضة مصر ، وقام رجال الامن بالقبض على عدد من المسلحين بينهم فلسطينيين وهم يحملون رشاشات الية ومدافع متعددة الطلقات الى جانب ، اعيرة نارية و طلقات الخرطوش.

ومباشرة وبعد فض اعتصام النهضة انطلقت قطعان شبيحة الاخوان في الشوارع القريبة من ميدان النهضة ومن بينها شارع جامعة الدول العربية و ميدان مصطفى محمود وبدأوا في بناء حواجز ومنصة ولحق بهم شيوخ الارهاب والفتنة امثال الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب ليعلنوا تأييدهم الكامل لكل ارهاب الاخوان و انصارهم ويدعون للجهاد ضد الجيش والشرطة المصرية.

وهناك حالة فوضى داخل الميادين ومنطقة المهندسين التي انتشر بها الاخوان بعد فض النهضة وتنطلق مجموعات منهم بين الحين والاخر لقطع الطرق ومهاجمة اقسام الشرطة وحرق المدرعات واشغال النيران داخل سيارات الشرطة لتنفيذ سيناريو التنظيم الدولي في حرق مصر.

مشاهدة يوتيوب فيديو اخبار فض اعتصام النهضة مباشر واوضح تصوير لها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. سيف الباشا 28/03/2014 19:00 -

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم وقتل وحرق ربنا يورينا فيهم دي كلاب سعرانه لسه مشبعتش

  2. دغاء 20/08/2013 16:04 -

    محمد حسان ومحمد حسين يعقوب ليسو ارهابيين هم شيوخ مصر العظماء الاجلاء واسال الله العظيم ان يشفيهم  وهم تاج رؤوسنا جميعا

  3. فادي 15/08/2013 21:05 -

    اللهم ارحم شهدائنا في كل مكان عاشت فلسطين وعاش الشعب العربي

أضف تعليقاً