فيديو ضرب لاعبي منتخب الجزائر عند وصولهم لباب الفندق و تحطيم الاتوبيس بالحجارة

” تشريفة ”  و ” علقة ” للمنتخب الجزائري قي مصر

شاهد فيديو وصول المنتخب الجزائري الى فندق بالقاهرة وضرب لاعبي منتخب الجزائر


المعلق الرياضي علاء غندور يؤكد حادث الرشق بالحجارة من قبل الجمهور المصري وتحطيم الاتوبيس

مصريات – نديم بسيوني

تعرض المنتخب الجزائري و الاتوبيس الذي يقل بعثة منتخب الجزائر الى رشق بالحجارة بدأت منذ وصولهم لمطار القاهرة  حتى وصول الاوتوبيس الى باب الفندق حيث كان بانتظارهم جمهور مصري غفير قام برشق الاتوبيس بالحجارة مما جعل بعض لعيبة منتخب الجزائر وكذلك بعض من البعثة الجزائرية و مشجعي منتخب الجزائر الى النزول للشارع و حصل اشتباك بالايدي و ضرب بعض افراد البعثة و اللعيبة الجزائريين  على يد الجماهير المصرية التي اجتمعت عند باب الفندق.
وشوهد ان بعض لاعبي منتخب الجزائر فضلوا البقاء في الاتوبيس لحين انتهاء المشاجرة  والرشق بالحجارة  .
حصل كل ذلك بغياب امني تقريبا حيث لانشاهد بالفيديو اي حضور امني كثيف وفي الحين الذي انكرت به بعض الصحف المصرية هذا وقالت بان من حطم الاوتوبيس هم لاعبي فريق منتخب الجزائر انفسهم  وذلك باستعمال طفايات الحريق .
واكد علاء غندور بان الاوتبيس الذي يقل المنتخب الجزائري تعرض فعلا الى رشق بالحجارة وحطمت نوافذ الاتبيس على ايدي مشجعي المنتخب المصري .. كما اكد علاء غندور بان هذا الحادث ادى الى حصول اجتماع بين رئيس بعثة الفريق الجزائري  الجزائرية ورئيس اتحاد  كرة القدم المصرية سمير زاهر .
حيث تردد بان احد لاعبي منتخب الجزائر تلقى اصابة نتيجة الضرب والخناقة التي حصلت امام باب الفندق  مما ادى بالاعب الجزائري الى محاولة امتناعه عن المشاركة بالمباراة الحاسمة غداً السبت بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر.
وتعلل ايضاً بعض افراد المنتخب الجزائري بموضوع رشق الاتوبيس بالحجارة و التشابك الي حصل فيما بين مشجعي المنتخب المصري وبعثة المنتخب الجزائري .
ونشاهد بالفيديو  اسفل هذا الخبر ان بعض لاعبي منتخب الجزائر يطالبون بحضور لقوى الامن المصري لحمايتهم من المشجعيين المصريين بل ان بعضهم يصرخ انجودنا واين العروبة ..  ونحن عرب مثلكم .
وهتف لاعبي منتخب الجزائر وافراد البعثة الجزائرية بالنصر للجزائر وذلك في بهو الفندق .
الجديد بالذكر بان مباراة مصر والجزائر تعتبر الاقوى من حيث تشجيع المنتخب المصري على المستوى الجماهيري المصري وكذالك على مستوى الجزائر نجد بان الحماس لهذه المباراة ايضا يعتبر قياسيا بتاريخ الكرة الجزائرية.
كذلك امتد الحماس الكروي بسبب هذه المباراة الى بنات مصر و بنات الجزائر  فقلما تجد مثل هذا الحماس بالوسط النسائي للعبة كرة قدم.
بل ان الامر تطور الى ان بعض المصريات هجرن ازواجهن الجزائريين بسبب هذه المباراة كما في هذا الموضوع :

بسبب مباراة مصر والجزائر مصرية طفشت من زوجها الجزائري
ووصل ايضا الى بعض العلاقات الشخصية و العاطفية بين المصريين والجزائريات او العكس بين المصريات والجزائريين .

فيديو يوتيوب ” علقة ” المنتخب الجزائري وضربه امام الفندق عند وصولهم للقاهرة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

135 comments
  1. المصريين الحمد لله احسن ناس واحسن شعب وهنكسب بأذن الله وده تمثيييييييييييييل وكفايه بقى اهانات يا شعب يا محترم

  2. نور المصرية 13/11/2009 20:44 -

    يا بتوع التمسليلات بطلوا بقى

  3. مصطفي سوداني 13/11/2009 20:36 -

    السلام عليكم

    أولا لا اكاد اصدق من الاحصل من الاشقاء في مصر تجاه الاخوه العرب والافارقه الجزائريين وهذا لايشبه مصر ولا يشبه شعب مصر ماادري من وين حصل الحصل والشعب السوداني مع اخوه الاشقاء في مصر قلب وقالب بس الحصل مايرضيش صراحه ربنا وهذا تعدي علي حقوق الاخرين واحنا كدا حانقيف مع الاخوه الجزائريين صراااااااحه . وشكرا اتمني مباراه بالسودان تكون هاده من الاعصاب اذا لم تحسم المباراه بعد الغد ……..

  4. الى المدعوة dana إعلمى بأن المصريين دول أسيادك و أسياد أهلك ومش غريب على زانية مثلك تقول هذا الكلام اللى شبهها وفى ستين داهية الماتش يااولاد الكلب

  5. ياسر المونديالى 13/11/2009 20:15 -

    الاخ عزيز المصرى اود ان اشكرك على الفتة الطيبة منك ولكن قبل ان تقول اننا تلفظنا بالفاظ نابية وتخدش الحياء لابد ان تنظر لكم الكراهية التى يكنها لن بعض الفئات من الشعب الجزائرى فهم من بدأ اتقبل ان يقال عنك ان حرامى وانك عميل وان يقال على مصرنا مصرائيل ونحن قلب العروبة النابض ولسان العرب فى كل المحافل بل واننا الدرع للامة العربية فاذا قبلت انت ان يقال علينا ذلك وان ترمى نساء و رجال ورموز الشعب المصرى من رجال الدين السياسة وان يعاب فى كل ما هو مصرى فاذا قبلت انت كما قلنا فنحن لا نقبل . فى تصفيات كأس العالم قبل الماضى لم نكن نتوقع من المنتخب والجماهير الجزائرية ما حدث فنحن نكن نحتاج الفوز واللعب فى جو رياضى اخويا فماذا حدث والمنتخب الجزائرى لا ناقة له ولا جمل فى ولم يكن حتى ينافس فى الوصول للمونديال ماذا حدث لقد راينا العجب وكاننا نلعب فى بغداد الان من فوضى وهرج ومرج وزجاجات واحجار وغيره من اعمال العنف الغير مبرر والان بعض الافراد تتطاول علينا وعلى شعبنا فهذا اليب الذى لابد من الرد عليه شكرا لك اخى على هذه الافتة الكريمة واذا اردوا السلم اردنا واذا اردوا الحرب فلن ننجر لها فهم من بدواها رغم المبادرة التى قامت بها العديد من وسائل الاعلام المصرية فلم يتغير شىء بل زاد على هذه الحرب السخرية من اصحاب المبادرات .

  6. اتمنى من الاخت دانيه والاخت امينه انهم يحاولوا يقرؤا التاريخ ويتعلموه علشان يعرفوا بيتكلموا على مين ورحم الله عبد الناصر

  7. محمد عطية 13/11/2009 19:58 -

    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
    دم واحد ودين واحد ولغة واحدة
    حسبنا الله ونعما الوكيل يارب يهديكم
    عربى مصرى محترم

  8. عزيز المصري 13/11/2009 19:29 -

    بارك الله فيكم القائمين على هذا الباب .. وارجو أن تعوا معنى البركة

  9. جزائريه بحب بلادى 14/11/2009 01:27 -

    يا بلالالالالادى لما نكذب نكذب صح مو هيك

  10. عزيز المصري 13/11/2009 19:13 -

    بمناسبة تعليقي الذي ينتظر الموافقة .. اعتقد أنه لا يوافق عليه لأنه تعليق بناء وبالمناسبة أي إنسان غيور على عروبته أو حتى إنسان غيور على إنسانيته لا يوافق على مثل هذه التعليقات من أمثال ياسر المصري .. وأمينة الجزائرية .. وابن مقرة .. ودانا .. وغيرها ممن تلفظوا بألفاظ نابيه .. وأتساءل .. من أي بيوت هؤلاء خرجو ا ؟ وأين آبائهم ؟ وهل الحرية مطلقة لدرجة خدش الحياء فالحرية مقيدة بعاداتنا وتقاليدنا و إسلامنا وتراثنا وأخيرا أين الرقباء الذين عليهم مسئولية الوقوف أمام هذا التصرف المشين .. نسأل الله السماح والعقو .

  11. عزيز المصري 13/11/2009 19:00 -

    تنبهوا واستفيقوا أيها العرب فقد طمى السيل حتى غاصت الركب .. لكل المداخلات التي قرآتها لاحظت أن الكل لا ينتمي لشئ ولا يحترم حتى نفسه .. بالله عليكم ابتعدوا عن الساحة فأنتم عار على العروبة .. والجزائر و مصر أرقى من أن يتحدث أمثالكم بأسمهم لأنكم لا ترتقوا بأنفسكم فكيف ترتقون ببلادك _ ربنا يهديكم ـ ,وإن كنت مصريا فشرف لي أن تمثل الجزائر الكرة العربية كما أتمنى أن تمثل مصر الكرة العربية في جنوب إفريقيا ..

  12. ياسر المونديالى 13/11/2009 18:43 -

    ابن مقرة هى مقرة بالميم او بالباء اى مقرة او بقرة على كل انت سوء كنت هذا او ذاك فان مثل الويسكى والكونياك يا راجل يا كونياك .

  13. عصام الدوفاني الباتني 13/11/2009 18:43 -

    السلام عليكمك ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أخوكم من الجزائر أتمنى أن تكون هذه المباراة مبارات كرة قدم ليست حرب إخوان هذه مهزلة لكم ولنا أنتم يا مصريين قمتم بإهانة الشعب الجزائري كله وليس الفريق الوطني فقط هذا عيب عليكم كل الدول الأجنبية والعربية تفسر هذا المظهر بمظهر غير أخلاقي وغير حضاري إنشاء الله تفوز الجزائر داخل الملعب وليس بتعليقات ليس لها أي فائدة ومعنى ربي يهديكم ويهدي جميع المؤمنين

  14. ياسر المونديالى 13/11/2009 18:31 -

    الاخت ميليسا فى مثل بيقول ان قليل الاصل يعيب فى الباشا يا باشا انت يا باشا ( الباشا لغويا حذاء السلطان ) بس انت ميلسا عليك شوية لما تبقى حذاء انت …….. لم تصلى لدرجة الحذاء انت وامثالك من سينظفون احذية المصريين يا …….. ميلسا وميلسا يا ما نشوف ونقرأ كلامك فكرنى بالحمار وامه البقرة

  15. مصريه 13/11/2009 18:14 -

    وبعدين انتوا مبتعرفوش تتكلموا غير بالشتائم اسرائيل ايه دى اللى انتوا بتشتمونا بيها احنا طردناهم من بلادنا فى حرب 1973 والله لو اسرائيل دخلت الجزائر هتعملولها تعظيم سلام وانا عارفه ومتوقعه الرد على كلامى اكيد بالشتائم لان هو ده اخركم ههههههههههههههههههههه

  16. خالد المصرى 13/11/2009 18:06 -

    اولا انا بشكر اخواننا اجزائريين والمغربيين على الزوق والادب

    .
    دى الحقيقة فعلا . كل اناء ينضح بما فية
    . وموش الماتش دة الى هيبين كدة . لا من الى قبلة والى قبلة طبعا موش هسبكم ولا هشتمكم ولا هقول كلاب كذا
    . انتوا بتعملوا للكلاب قيمة علشان قيمتهم من قيمتكم . للاسف

    . ثانيا : بالنسبة للضرب اكيد انتوا عارفين وللى موش عارف منتخبنا المصر الاتوبيس اتدشش فى الجزائر الماتش الى فات واللاعيبة ما نامتش 3 او 4 ساعات على بعض من الطوب والشتايم والصياح الى كان جنب الندق طوول الليل . انتوا موش كرما . ما تحاولوش تصورونا زييكم . وبعدين كل واحد عارف نفسة . كل واحد عارف هو عربى قد اية كل واحد عارف قيمتة كويس واتمنى وانتوا بترددوا النسيد الوطنى بتاعكم افتكروا واسالوا اجدادكم مين الى ملحنة هتعرفوا انة مصرى مين الى نشر قضية جميلة ابو حريد هتلاقوة مخرج مصرى . ياريت تحافظوا على مكانكم فى الوطن العربى وتصحوا انكم عرب موش فرنسيين وتعدلو لسانكم واخيرا ان شاء الله هنكسب
    . ولو ربنا اراد غير كدة احنا عندنا لاعيبة نفتخر بيها ونفتخر اننا مصريين من غير ما نحرق الفانلة بتاعتكم ولا نسبكم ونشتمكم تحياتى يا اخوانى العرب (والله عيب عليكم)

  17. مصريه 13/11/2009 18:01 -

    والله عيب يا بنات الجزائر انا اول مره اعرف ان البنات عندكم ممكن يقولوا الالفاظ البيئه دى كده الشعب المصرى عرف المستوى الاخلاقى فى الجزائر وكل ده تمثيل جزائرى بس للاسف مبيعرفوش يمثلوا كويس لو خايفين قولوا بدل التمثيل بتاعكوا ده احنا لا هنشتم ولا حاجه لان احنا ناس محترمه وان شاء الله هنكسبكوا وحسبى الله ونعم الوكيل فيكوا

  18. ياسر المونديالى 13/11/2009 17:55 -

    امينة فيما يبدو ان واحد مصرى ……… وضحك عليك وفك يا شر….. يا بنت ال……. احترمى نفسك يا بنت الناس كلها يا اللى ما يتعرف اصلك عرب ولا قرب بفتح القاف فى مثل عندنا فى مصر بيقول تكلم …… تعيب فيك واللى فيها تجيبوا فيك . وبردة احنا بنقول انك لا تمثلين الشعب الجزائر فانت سبة فى جبين الجزائر والجزائريين الا قول لى انت امينة ايه بالظبط شكلك كدة امينة مرقص .

  19. اخر الخبار قالك المفتى الذي فتالهم باكل رمضان من اجل لعب كرة قال لهم حلال ضرب الجزائري لانه عدو جاءك لبيتك يستفزك

  20. محمد 13/11/2009 17:30 -

    الموضوع مش عداء بين الدول لكن تصرف الجمهور المصري غلط والمسئوليه تقع على رجال الامن
    لانه مفروض يكونوا عاملين حساب اى تهور بالاضافه انه الفريق اصبح في ضيافه مصر لكن معليش السفيه والغبي في كل بلد والفوز من نصيب اللي حيلعب كويس

  21. محمد المصرى 13/11/2009 17:19 -

    الان سقطت الاقنعة ..وظهرت الوجوه الحقيقيه ..وظهرتالاحقاد الدفينة ناحية الشعب المصرى العظيم ..صاحب المواقف النبيلة التى يشهد له بها الزمان …..اقول لمن يتحدث عن مصر وعن شعب مصر …لابد وان تقف مشدودا وانت تتحدث عن مص وعن المصريين …فنحن اصحاب حضارة…نعب اصحاب حضارة ولنا جذور يعرفها العالم كله….لنا جذور…نعم لنا جذور … ان المباراة ستنتهى ايا كان نتيجتها ..ولكن …كل ما عملتوه …سيبق فى النفس ….الله يهديكم

  22. عمر و عبد الصمد 13/11/2009 17:11 -

    احنا لي حنفوز انشاء الله ليش عملتو فينا هيك احا بنحب الشعب المصري و انتم بتكرهونا ليش

  23. محمد المصرى 13/11/2009 17:11 -

    الاخت امينة المتخلفة والاخت دانا الجاهلة …تناسوا تاريخهم الاسود وتاريخ هذا الفريق النازى الجزائرى فى تصفيات مونديال 1990 ..عندما ضربونا فى عقر دارنا …عندما قام لاعبهم الذى يدعى الاخضر بللومى ..بضرب الطبيب المصرى فى مطعم الفندق ..وفقاء عينه مما تسبب له فى عاهة مستديمه ..وفضلا واحسانا منا تركناه يمشى الى بلاده فى سلام …فبالله عليكم ايا منا المعتدى وايا منا الفاجر…..اما بالنسبة للشتائم التى يقولها الشرزمه الجاهله ..فليس لها الا رد واحد … ياجبل مايهزك ريح ..

  24. مصريه 13/11/2009 17:07 -

    ولله مهزله للشعب المصري للأسف الشديد طلع خايب انا في الاول كنت احب فريق المصري ونواديه ……والمشكل في الامر ان الجزائريين استقبلو الفريق المصري بحفاوه وكان الرد من الشعب الحقود بالعكس …بغض النضر الى الكدب والكلام اللدي ليس له اساس من الصحه مع العلم لتصريحات بعض الاخوه ان هم من رشقو انفسهم بالحجاره هل يعقل ان المطار لم يكشف الحجاره بحوزتهم بالماسح الكهربائي هل يعقل ان الفريق بدون معنويات الى هاد الحد ….والغرض من هاد هو التقليل من نفسية اللاعب ولكن حتى ولو خسر المنتخب الجزائري بالنسبه اليه هو الفائز لأن معنوياته هابطه .
    وتبريرا لما ورد عن كلامي ممكن ان تدهبو الي اليو توب للبرهان.

  25. أهكذا يكرم الضيف،عار أن يستقبل نتنياو وليفني وأعوانهم إستقبال ألابطال،عوض أن توجه هاته الحجارةإلى الغزاة الصهاينة ومن ساعدوهم على إغلاق معبر رفح،يقذف إخوانناوإخوانهم جيرارنا وجيرارهم ألجزائيريون،أتمنى ألا تلغى هاته المبارة لأنني متيقن بأن ألفريق ألجزائري سيرد على هذا ألإستقبال ألمحاب فوق أرضية ألملعب لا خارجه

  26. عندك الحق يا ابن مقرة ناس مثلهم ما يستاهلو الا السب ليل نهار فهذا هو مستواهم والاحترام غير جائز لامثالهم انا الان في باريس واقسم بالله كل محلات المصريين مغلقة خايفين ولاد العاهرات من اولادنا ولكن لاباس فالتحيا الجزائر والعز والكرامة لنا

  27. ياسر المونديالى 13/11/2009 16:15 -

    بايباى جزائر نراكم فى المودنديال بعد القادم بس مومكن نفس الشى تقابلون مصر فى تصفيات المونديال بعد القادم وفى هذه اللحظة نراكم فى المونديال اى وقت ومتى فى علم الله .
    اطلبون من الله ان لا تقعون فى طريق الفراعنة مرة اخر فنحن الافضل فى اى وقت واى زمن فنحن …… ولا بلاش خلينا احنا الاحسن يا …….. مع احترامى للست الوالدة

  28. almisryen kilaaabbbb cha3b lfa9r .. foul wta3amyah alah in3al abouko lkalb

  29. الشعب المصري شعب دنيئ وخسيس ومنافق واكثر الشعوب كدبا .. و لقد عانى المنتخب المغربي كثيرا من تصرفات الجماهير المصرية سابقا وبالتواطؤ مع الأجهزة الأمنية

    اتمنى الفوزز للجزائر

  30. امينة من الجزائر 13/11/2009 15:47 -

    انا مرانيش رايحا نزل من مستويا و ارد عليك انا أقلك شي واحد انت كلبة اسرائيل

  31. نهال الشاذلي 13/11/2009 15:43 -

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تستهالو لو كان الموضوع بجد
    ياسلام ومالكم مدايقين اوي اوي كدا ما انتم كسرتوو الباص على دمغتنا في عنابه والله الحركه دي في الجون وباذن الله هنكرر الخماسيه وهنفوز عليكم

  32. عماد عبد الفتاح 13/11/2009 15:23 -

    ان شاء الله حنكسبكم لانكم فريق لا يستحق اى شى

  33. ياسر المصرى 13/11/2009 15:09 -

    الاخوة الجزائريين رجاء لا تفتعلوا وتختلقوا المشكلات مع الجمهور المصرى فنحن اخوة قبل اى رياضة وحدث تنافسى .
    وبالنسبة للاخت التى تعيب فى مصر فاقول لها يبدو انك لا تعرفين قدر من تسبى ونحن اصحاب الفضل عليكم وعلى الجميع على مر العصور واذا نسيتم او تناسيتم فان بلدكم تحرر من الاحتلال على يد اخوانكم المصريين ثم العرب فاذا سب الصغير الكبير فانتم كاطفالنا ننسى ما يفعلون لصغر قدرهم وعقولهم وعلى فكرة ديه بداية النهاية لحلمكم فى الوصول للمونديال هذه المرة .

  34. والله العظيم مسخرة…….. فضايح على أى مقياس

    …. ضرب وشتايم وكراهية وحقد زى ما يكون مصر والجزائر أعدى الأعداء…… الأخت أمينة من الجزائر نازلة شتايم بكل لفظ ممكن فى الشعب المصرى …… وطبعا من المتوقع رد الشتايم بشتايم تا%D

  35. انس مصرى اوى اوى اوى اوى اوى 13/11/2009 14:19 -

    انتوا اللى استقبلونا احسن استقبال علشسان كده ضربتوا فى الملعب 20.000 الف صاروخ على حارس المرمى بتاعنا

  36. انس مصرى اوى اوى اوى اوى اوى 13/11/2009 14:15 -

    انتوا هاتتعلقوا بكره هاتشوفوا ايام سوده هاتحلموا بمصر

  37. يا أمينه هانم احنا مصرين مش هنرد عليكى لانك متخلفه والنصر لمصر إنشلء الله 4/0

  38. امينة من الجزائر 13/11/2009 13:44 -

    قوليها و عاوديها يا أختي دانا راح نربحوهم بص راهي تبقالهم مكتوبة في التاريخ عيب و عار عليهم

  39. اسماء 13/11/2009 13:39 -

    احنا لي حنفوز انشاء الله ليش عملتو هيك هدا عمل ليس اخلاقي حسبنا الله و نعم الوكيل

  40. اسماء 13/11/2009 13:38 -

    السلام عليكم ليش عملتو في الجزائريين هيك احنا لي نفوز عليكم انشاء الله هدا ليس عمل اخلاقي حسبنا الله و نعم الوكيل

  41. يعطيك الصحة بصح بربى انشالله نغلبوهم ويقعد غير العيب اولاد العاهرات نصفهم بلا اب والديهم في اسرائيل

  42. اه نسيت والثانى الى يقول انهم قامو بقلع الكراسي ياشيخ اكذب احسن من كدا هاذو لاعبين وليسو هيلك العجيب او الرجل الاخضر ولكن ليست بغربة على المصريين يقتلو القتيل ويمشو في جنازته حسبنا الله ونعم الوكيل

  43. والله لو قراتم تعليقاتى كنت من اشد المناصريين للتهداءة بين الشعبين . لكن توصل بكم الوقاحة انكم تضربون لعبينا وتتهموهم انهم مثلو فهذا غير مقبول وشاهد الزور السائق الى حلف بالله ان لاعب خرج بعد ساعة الى المستشفى مع انه كل الناس شفتهم داخلين للفندق غرقانين في دمهم  فهذا دليل لنا وليس علينا انكم شعب من كثر ما مثلتم صرتم ترون الدنيا كلها مسلسلات  لكن وكلى ثقة في الله وفى شبابنا لن نفوتها لكم هذه المرة وسترون الرد انشاء الله يا كلاب 

  44. امينة من الجزائر 13/11/2009 12:28 -

    اما الي يسوق الأتوبيس هو مصري اكيد راح يشهد مع مصر بس الحقيقة راح تبان ان شاء الله

  45. مصطفي المرازي 13/11/2009 11:53 -

    شكرا يا امينه نحن شعب عريق ومتحضر ولكن المفروض ان يكون اسمك علي مسمي فانت لست امينه علي كلامك لاننا علي الاقل شعب يتكلم العربيه وليس الفرنسيه شعب باني للحضاره من سبعه الاف سنه وليس شعب هادم للحضاره مثلكم استعمرنا سنين طويله ولم يؤثر الاستعمار فينا ولم يفرنسنا مثلكم عيب عليكي يا امينه نحن ما زلنا نشاهد فيلم جميله بوحريد ونفخر بها وانتم لا تعلمون عنها شيا واخيرا ندعو الله ان ينزع ما في قلوبكم من غل وحقد تجاه مصرنا الحبيبه امين

  46. إسماعيل من القاهرة 13/11/2009 11:14 -

    يا جماعة هذه تمثيلية هزلية من المنتخب الجزائري وجمهوره لإفساد المباراة وإيذاء الشعب المصري , سائق الأتوبيس أكد أن اللاعبين الجزائريين هم الذين افتعلوا قضية كسر النوافذ وقاموا بكسرها بطفايات الحريق وأن اللاعب الذي ادعى إصابته لم يخرج من الفندق إلا بعد ساعة من الإشاعة الدنيئة التي انتشرت عقب وصول البعثة , أي أخلاق هذه وأي فريق هذا الذي يستقبل في بلد آخر فيخرب في منشآته العامة ؟؟ وبالنسبة للأخت أمينة اللي بتسب مصر والمصريين بقولها “حسبي الله ونعم الوكيل” وأنت تتدعى وتقولي أن مصر فقط هي اللي تتحدث عن الجزائر ولكن في الواقع الجزائر هي التي بدأت تلك الحرب والصحف الجزائرية لا هم لها سوى الشعب المصري ونعتته : بالشعب البدائي وشعب العري والإبتذال وشعب الفول وغيرها من الألفاظ الهابطة .. فمن الذي بدأ الحرب ؟ وأنتم لم تستقبلونا أحسن إستقبال أنتم في 1990 أحضرتم 40 ألف مشجع اقتحموا ملعب المباراة أثناء تدريب منتخبنا وتماديتم في السب والإهانة , وأحضرتم 10 آلاف مشجع ليؤرقوا نومنا .. حسبي الله ونعم الوكيل ثانية .. أين الجزائر وقت حصار غزة ؟؟ أم كل الحمل دائماً يلقى على مصر وشعب مصر .. وماذا قدمت الجزائر الآن ؟ .. فأرجوكي ابتعدي عن هذه الطريقة في الحوار واعترفي إنك متعصبة لمنتخب الجزائر ولكن لا تخطئي وتتجاوزي وتسبي مصر والمصريين ..

أضف تعليقاً