الهام شاهين حبيبة الفاجومي في فيلم احمد فؤاد نجم

 

فيلم احمد فؤاد نجم الفاجومي

فيلم احمد فؤاد نجم

 

الهام شاهين حبيبة الفاجومي في فيلم احمد فؤاد نجم

مصريات

هناء عبدالفتاح

تسعى دائماً لتقديم الجديد وغير المعتاد لجمهورها.. وحالياً تستعد لتقدم لنا دور حبيبة احمد فؤاد نجم في فيلم الفاجومي وهي سعيدة جداً بهذا الدور وتراه لشخصية غاية في الصدق والبساطة إنها الفنانة إلهام شاهين والتي تتحدث في الحوار التالى عن ظروف اشتراكها في الفيلم وغير ذلك من تفاصيل نراها في السطور التالية.

* بداية.. كيف جاءت ظروف اشتراكك في فيلم الفاجومي وهو شكل جديد عليك؟

– أنا أرى أنه سواء كان العمل سيرة ذاتية أو غير ذلك فهو في النهاية موضوع فيلم والاشتراك فيه محسوب جيداً، أيضاً أنا عمري ما عودت جمهوري على نوعية محددة في أعمالى ودائماً بحاول أكون جديدة ومختلفة عشان كده صعب أوي حد يلاقيني مكررة نفسي وهذه هي المقاييس التي تحمسني للعمل.

* وماذا عن دورك بـ فيلم احمد فؤاد نجم؟

– أجسد دور امرأة في حياة أحمد فؤاد نجم وطبعاً كلنا نعلم أنه كان في حياته علاقات نسائية متعددة، وأنا احدي النساء المؤثرات في حياته.

* وهل أنت زوجة أم حبيبة له في فيلم احمد فؤاد نجم ؟

– لا أنا جارته التي أحبته كثيراً وتأثرت به جداً، واحدة جاهلة لكن رغم كده تأثرت بأغانيه وأشعاره وانساقت وراءه الى جو السياسة ولما كان بيطلع مظاهرة كانت تطلع زيه ودخلت أوي في المود السياسي.

* وهل تزوجها ؟

– لا لم يتزوجها بسبب ظروف معينة ولكن لها معه قصة حب كبيرة جداً.

* هل تعقدين جلسات عمل لـ فيلم احمد فؤاد نجم مع الفاجومي ليحدثك عن الشخصية التي تجسديها؟

– أنا أعرف احمد فؤاد نجم جيداً وجلست معه أكثر من مرة سابقة لكن مش محتاجة إني أقعد معاه علشان يعرفني على شخصية الست دي أكثر فأنا أقدم شخصية إنسانة عادية وملهاش ملامح معينة ممكن استشفها منه فهي مجرد حالة إنسانية وواحدة من الناس اللي تأثروا بشخصيته الغاية في التأثير.

* أحمد فؤاد نجم شخصية معارضة للنظام بكل حدة ألم تقلقي من تقديم فيلم الفاجومي الذي يتعرض لقصة حياته؟

– ليس شرطاً أن أقدم كل أعمالى وأتكلم فيها عن الملائكة في النظام أو بره النظام فإذا كان عند أي كائن من كان رأي سلبي في شخصية ما فهذا لا يمنع أبداً أن أقدمها، بل من الممكن أن أقدم شخصيات معارضة وبعدين نجم زي ما هو كده الناس عرفته وأحبته وأثر فيهم ولو مكانش عنده التفاصيل دي أكيد مكانش وصل للمرحلة دي من النجاح ومكانش في فيلم بيتعمل عنه دلوقتي.

* وماذا عن أعمالك للفيديو في رمضان القادم؟

– مازلت حائرة بين «قضية معالى الوزيرة» و«شجرة الدر» ولم أحسم أمري بعد.

* هل ممكن أن تقدمي العملين معاً؟

– لا استطيع أن أفعل ذلك لأنه سيكون مجهود زائد جداً على طاقتي.

* وما رأيك في الزحام القادم على الفيديو للنازحين من السينما؟

– هي منافسة تصب في النهاية لصالح الجمهور وتجبر الكل على الانتقاء والاختيار وعدم الاستسهال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. محمد 11/09/2012 07:54 -

    هذه الذى تلقب ب الهام شاهين ماهى الا داعره وحقيره
    تخطء فى اسيادها ولابد من اعدامها
    وهؤلاء الحقراء الذين يلقبون انفسهم بالفنانين 
    ليسوا الا ان اسماؤهم مشخصاتيه 
    ولا يؤخذ برايهم لدى المحاكم لان ليس لهم ذمه ولا ضمير ولا دين ينشرون الفساد والعرى والزنى وهم اصحاب السهرات الحمراء

  2. رباب-لبنان 11/11/2010 21:01 -

    اوافق الفلك الليبي على تعليقه بخصوص النجمة الهام شاهين, خاصة انها من حيث الطبيعة لا تناسب خالد الصاوي الفنان الكبير ولا اشعر انهما سيكونا منسجمين معا في الدور , لذا يجب احترام عقلية المشاهد, من ناحية اخرى,هل صحيح ان الشاعر احمد فؤاد نجم يرى بأن جميع من هم حول سوريا اعداء لها .هل يعقل ان لبنان المقاوم بشعبه المسلم السني والشيعي والمسيحي اعداء وان سوريا هي وحدهاالتي تقف في وجه اسرائيل،هل نسي كل ما عناه لبنان وان كان في بعض دولتنا خونة ايصبح الشعب اللبناني كله هكذا وهل يمكن ان نحمل الشعب المصري جميع اوزار سياسيه. وشكرا

  3. الفنك الليبي 27/10/2010 13:31 -

    الهام شاهن ممثله مقنعه الاداء ولكن ………..لا اجدها في الدور الذي تحدثث عنه الفاجومي نوع في حبيباته وعلاقاته النسائيه ……….لكن فترة المظاهرات والاعتقلات كان نجم صغير في السن يعني الهام لا تصلح لهذا الدور باعتبارها سيده عمرها كبير ولكن ممكن تمثل مرحله من المراحل لكن ليسه ما قالت عنه ارجو اختيار الممثلين بدقه انتم تصنعون ثاريخ مصر من زاويه واحد عرفها جيدا فلا تبدوها بالمجاملات من الان.

أضف تعليقاً