احمد الفيشاوي: أنا لم أهرب من تصوير فيلم وقوف متكرر 678

احمد الفيشاوي بطل فيلم وقوف متكرر

احمد الفيشاوي بطل فيلم وقوف متكرر

احمد الفيشاوي: أنا لم أهرب من تصوير فيلم وقوف متكرر 678

مصريات

كتب:هشام عفيفي

مع انتهاء المشاهد الأخيرة من فيلم وقوف متكرر أو 678 تعالت أصوات الخلافات بين شركة انتاج  فيلم وقوف متكرر وبطل العمل احمد  الفيشاوي مما دعا مخرج العمل محمد دياب الى تصوير المشاهد الأخيرة  من فيلم وقوف متكرر بدوبلير لبطل العمل.. وفي لقاء مع احمد  الفيشاوي للتعرف منه على طبيعة تلك خلافات فيلم وقوف متكرر .

* لماذا لم تصور المشاهد الأخيرة لفيلم وقوف متكرر 678 وهل صحيح أنك هربت من اتمام العمل..؟!

– السبب ببساطة هو أنه لم يصلني أي أوردر حتى أتمكن من معرفة مكان وميعاد التصوير.. وقصة الهروب مستوحاة من وحي الخيال.

* لكنك أغلقت الموبايل وعندما رددت أخبرت انتاج فيلم وقوف متكرر أنك في خارج مصر؟

– أنا لم أغلق الموبايل ولو سألت أياً من المخرجين الذين عملت معهم من قبل لذكر لك أنني ملتزم كما أنني لم أغادر مصر منذ أكثر من شهرين وعلى أقل تقدير موبايلي كان مفتوحاً وكنت بالاسكندرية وقتها والريجيسير الخاص بالعمل اتصل بي وهو موقف استأت منه لأنه ليس أنا من يأتيني أوردر بهذه الطريقة.. أنا عمري ما شفت أوردر بيتبعت لحد يوم التصوير على الهوا، شئ غريب حتى المجاميع ومع احترامي الكامل لها يأتيها أي أوردر قبلها بثمان وأربعين ساعة على الأقل.. ماينفعش حد يكلمني ويقولى تعالى دلوقتي وكأني دليفري وتناسوا أني فنان.

* لكن المخرج محمد دياب استبدلك بدوبلير حتى ينتهي من تصوير فيلم وقوف متكرر وتجاهلك تماماً..؟!

– محمد دياب هو مخرج العمل ومن حقه أن يصور فيلم وقوف متكرر بالطريقة التي تحلو له سواء بي أو بدوبلير ده شئ يخصه هو فقط.. ومع العلم أنا ودياب أصدقاء جداً وهو في نفس الوقت ليس طرفاً في هذا الشأن.

* عندما اتصل الانتاج بك.. لماذا لم تذهب لتصور باقي مشاهدك بـ فيلم وقوف متكرر ؟

– أنا تعمدت ذلك لأنني لو كنت ذهبت كنت سأؤكد خطأ وقع فيه الانتاج حينما اتصل بي ولم يكلف أحداً باعطائي أوردر قبلها وكأن المسألة «طبيخ» و«عجين» لهذا تعمدت عدم الذهاب لأنه مش أنا اللي يتعمل معاه كده.

* بعيداً عن هذه الخلافات.. ماذا عن الدور الذي تجسده في فيلم وقوف متكرر..؟!

– أجسد دور دكتور لأول مرة وهو إنسان عادي متزوج ومرة واحدة تتعرض زوجته لحادث تحرش فيتعرض لأصعب موقف ممكن أن يواجهه رجل ليدخل في صراعات نفسية مريرة مع نفسه وصراعات مع من ارتكبوا هذه الجريمة.

* قضية التحرشات الجنسية قديمة.. فلماذا الطرح الآن من خلال فيلم وقوف متكرر .؟!

– لأنها زادت بشكل مستفز في الآونة الأخيرة ولأنها تمثل خطورة على المجتمع لذلك حاولنا طرحها من أجل ايجاد حلول لها وتسليط الضوء على مدى خطورتها لما تمثله هذه النوعية من القضايا من أثر سلبي على المجتمع.

* من وجهة نظرك لماذا زادت هذه النوعية من القضايا..؟!

– للأسف احنا شعب مابنحبش الحقيقة وبنحاول نهرب منها طوال الوقت الى جانب اننا لا نعترف بأخطائنا مهما كان حجمها، فلو واحد تحرش بواحدة ماتقدرش ترفع قضية لأنه عيب مع أن المفروض غير ذلك تماماً.. وأنا أرى أنها نوعية من الحوادث يجب أن تشرع الدولة لها قوانين رادعة وعندما ستشاهد فيلم وقوف متكرر سترى أننا استوحينا القصة من الواقع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. علياء 29/08/2010 13:18 -

    هى مستوحاه من قصته الواقعية فعلا

أضف تعليقاً