رانيا فريد شوقي تعقد صفقة مسلسل منتهى العشق في شرم الشيخ

مسلسل منتهى العشق

مسلسل منتهى العشق

رانيا فريد شوقي تعقد صفقة مسلسل منتهى العشق في شرم الشيخ

مصريات

تصل اليوم الى شرم الشيخ النجمة رانيا فريد شوقي بعد اجازة قضتها في لندن – لتبدأ تصوير المشاهد الخارجية لها في مسلسل منتهى العشق ويستغرق أسبوعين تقريباً. تقول رانيا: من أهم مشاهد مسلسل منتهى العشق هناك احتفالى بعيد ميلاد جاسر – مصطفى قمر – على ظهر اليخت الذي أملكه لأني أجسد دور بيكي سيدة الأعمال التي تحاول التقرب لجاسر لحبها له وفي نفس الوقت لابعاده عن الفتاة البدوية التي يحبها وفي هذا المشهد من مسلسل منتهى العشق يغني قمر لبيكي أغنية احتفالا بها وتستغل بيكي تواجهدها في شرم الشيخ لعقد صفقة مع بعض تجار المخدرات.

أشارت رانيا فريد شوقي الى أنه بعد الانتهاء من رحلة التصوير مشاهد مسلسل منتهى العشق في شرم الشيخ يتبقي لها أسبوع واحد فقط وتنتهي من مسلسل منتهى العشق الذي كتبه محمد الغيطي ويشارك في بطولة مسلسل منتهى العشق ديانا كرازون. ورانيا محمود ياسين. ونهال عنبر. وعايدة رياض. ومنة فضالى والاخراج لمحمد النجار.

رانيا يتبقي لها مشاهد قليلة على مدى أيام في مسلسل “ماما في القسم” الذي يعرض مع مسلسلات رمضان 2010 أمام سميرة أحمد. ومحمود ياسين. وياسر جلال. وأحمد فهمي. والاخراج لرباب حسين.

وأخيراً مازال امامها 4 مشاهد فقط في مسلسل الصيف الماضي إخراج عبدالحكيم التونسي. ولم يتحدد حتى الآن موعد لتصوير هذه المشاهد لينتهي دورها في أحداثه.

الطريف ان رانيا اضطرت لترك ابنتيها فريدة وملك لدى اختها عبير أثناء سفرها لشرم الشيخ نظراً لارتباط الفتاتين بمواعيد الامتحانات في المدرسة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. سارة 26/08/2010 08:37 -

    انا بحبكم جدا وبموت فيكم انتم كلكم بس لو تخلونا نكلمك حتى لو على النت انا من اشد معبنكم واللع بحبكم

أضف تعليقاً