لقاء الخميسي تتجه للغناء وراقصة في مسلسل الاشرار

لقاء الخميسى

لقاء الخميسى

مصريات

حققت الفنانة لقاء الخميسي نجاحا كبيرا في السنوات الماضية من خلال أدوارها في مسلسلات مثل “ناصر” و”العندليب” و”راجل وست ستات”. لكنها غابت تماما عن الشاشة الفضية منذ فيلم “عسكر في المعسكر” مع محمد هنيدي.
وتستعد “لقاء” لمقابلة الجمهور في شهر رمضان من خلال أعمال فنية جديدة. مؤكدة انها تشعر بالحنين للعمل كمذيعة حيث تحضر لبرنامج عن زوجات الرياضيين.

* هل سنراك في أعمال جديدة خلال شهر رمضان؟
** سيعرض لي في الشهر الكريم الجزء السادس من مسلسل “راجل وست ستات” اخراج أسد فولدكار مع النجم أشرف عبدالباقي و انتصار وزيزي مصطفي ومها أبو عوف وسامح حسين.. كما أشارك في بطولة مسلسل “الأشرار” مع مجدي كامل وأحمد خليل وحسن حسني ودينا وبوسي سمير وعزت أبو عوف ونبيل نور الدين ونخبة كبيرة من النجوم والمسلسل قصة د.عمرو عبدالسميع وسيناريو وحوار مصطفي ابراهيم واخراج أحمد صقر.

* ما الذي جذبك لمسلسل الأشرار؟
** منذ قراءتي الأولي أحببت العمل ووجدته يغوص في قلب المجتمع ويطرح ما نعانيه والدور الذي عرض علي جديد ولم أقدمه من قبل سواء في السينما أو في التليفزيون.. وأتمني ان يحقق المسلسل النجاح.
* وماذا عن دورك في المسلسل؟
** أجسد شخصية راقصة شرقية بجانب دينا وبوسي سمير واتعرف علي صحفي “مجدي كامل” وارتبط به ويتخلل ذلك العديد من الأحداث التي تلقي الضوء علي الكثير من النماذج الشريرة والتي يختبيء معظمها في ثياب الطهر والنزاهة.

* ما سبب ابتعادك عن السينما بعد فيلم “عسكر في المعسكر”؟
** الابتعاد غير مقصود.. فلا يوجد فنان يحقق النجاح ويختار الابتعاد. ولكن لم يعرض علي عمل أجد نفسي فيه وأشعر من خلاله انه اضافة لي لأن العمل ليس بالكم وانما بالكيف والمضمون.

* ألا تفكرين في العمل بالمسرح؟
** المسرح حلم أي فنان صادق لأن من خلاله تأخذ النجاح أولا بأول فالمواجهة مع الجمهور تكون مباشرة.. ولكنه يحتاج الي وقت وجهد مضاعف وهو ما ليس متوفرا الآن.. فأنا أحرص علي ان امنح أسرتي الرعاية الكاملة ولذلك لا أستطيع الاتفاق علي أكثر من عمل في وقت واحد.

* ما رأيك في المسلسلات التركية “المدبلجة” التي تعرض علي القنوات المصرية والعربية؟
** هي ظاهرة سرعان ما ستختفي ولا يوجد لها تأثير يذكر علي الدراما المصرية.. فأبطالها مجهولون وليسوا نجوما والتفاف الناس حول بعضها نابع من انها غريبة علي مجتمعنا والناس تعشق الجديد حتي تعرفه وبعد ذلك اما تستمر معه أو تبتعد عنه واعتقد اننا نقدم ما هو أهم وأفضل مما تقدمه هذه الأعمال.

* هل توافقين أن تلعب فنانة غير مصرية دورا مصريا؟
** بامكان أي فنان أن يجسد أي شخصية اذا ما استطاع ان يلم بها ويدرسها حتي يستطيع ان يصل الي المشاهد من خلالها.. فمصر دائما هي الحضن الدافيء الذي يأتي اليه الفنانون من كل مكان والتاريخ يشهد علي ذلك. فالنجوم العرب تألقوا عندنا مثل فريد الأطرش وأسمهان وصباح ونجيب الريحاني والكثيرين غيرهم. فمرحبا بكل فنان بحق.
* ما حقيقة إتجاهك للغناء؟
** أنا بالفعل أدرب صوتي منذ شهور مع د.جيهان الناصر استعدادا لعمل أغاني مصورة وقد اخترت مجموعة من الأغاني التي أسعي لطرحها الفترة المقبلة.

* هل تفكرين في طرح ألبوم غنائي؟
** لن أطرح البوما بالمعني المتعارف عليه لأنه لم يعد أحد يصلح لذلك الا كبار النجوم.. ولكنني سأصور أغنية بطريقة الفيديو كليب كل فترة وأتمني ان تحقق النجاح لأن ذلك سيكون مرحلة مهمة في حياتي الفنية.

* متي بدأت علاقتك بالغناء؟
** منذ الصغر وصوتي يعجب كل من يسمعه.. وكنت أتمني دخول معهد “الكونسرفتوار” ودراسة الموسيقي ولكن لم يتحقق ذلك وقررت ان أغني لأنني أحب الغناء ومؤمنة بأن الجمهور اذا سمعني سيتقبلني كما حدث معي في التمثيل.

* ألا تنوين العودة الي تقديم البرامج؟
** تقديم البرامج هو بداية معرفتي بالجمهور من خلال برنامج “جميلة الجميلات” الذي كان يعرض علي قناة “النيل للدراما”.. وكنت استعد لبرنامج آخر في الفترة الماضية فكرته تدور حول زوجات الرياضيين من خلال عمل لقاءات معهن.. ولكنني انشغلت عنه في التصوير خلال الفترة الماضية وحين انتهي من العمل الذي التزمت به سيكون هناك حديث آخر.
* ما هي أحلام لقاء الخميسي؟
** أن يديم الله علينا النعمة الغالية من السعادة والاستقرار الأسري والعائلي وأن يحفظ بلدنا من كل سوء.

شاهد مع فيديو مصريات مشهد من راجل وست ستات بطولة اشرف عبد الباقي و لقاء الخميسى

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. ممكن لو سمحتي مالكيش دعوة يا فرحة لان هي حرة تعمل اللي هي عايزاه انتي مالك هو بمزاجك 

  2. فرحه 21/12/2009 22:37 -

    بصراحه ايه اللى عاملاه فى نفسها دى ارجو من عبد المنصف يربيها شويه ومش غيره والله انا بحب ممثلين كتير زى مى عز الدين ومنه شلبى وغيرها

أضف تعليقاً