ليلة حمراء كادت تكلف مهندس الجيزة حياته

de3ara3مصريات

“توجهت إلي شقة المجني عليه ميخائيل بالعمرانية لقضاء سهرة معه واصطحبت صديقي كريم “19 سنة” “ترزي” واخبرت المجني عليه أنه شقيقي وأنه يعلم بعلاقاتي المتعددة بالرجال ولا يمانع في ذلك وأثناء ممارسة الرذيلة معي انهال صديقي عليه بالضرب بقطعة حديد كبيرة كانت داخل الشقة حتي سقط غارقاً في الدماء واستولينا علي 500 جنيه وهاتفين محمولين وهربنا.
تلك كانت اعترافات نهلة. أ “24 سنة” امام  مباحث الجيزة بعدما القي القبض عليها وصديقها الترزي لاتهامهما بالشروع في قتل ميخائيل. ج “40 سنة” مهندس بمسكنه وسرقته.
بدأ الكشف عن الجريمة ببلاغ تقدم به عبدالرحمن عشماوي علوان “45 سنة” جامع قمامة بأنه توجه إلي شقة المهندس لأخذ القمامة وعندما طرق الباب فتح له المجني عليه والدماء تنزف من وجهه وجسده وسقط مغشياً عليه دون أن ينطق بكلمة واحدة أو يخبره عن تفاصيل ما جري فاستغاث بالجيران وابلغ المباحث.
انتقل رجال مباحث جنوب الجيزة لمعاينة الشقة من 3 غرف وتم نقل المجني عليه إلي المستشفى في حالة سيئة ولا يمكن استجوابه وبعد بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف غموضها وتحديد المتهمين وسرعة القبض عليهم
كشفت التحريات أن المهندس مطلوب التنفيذ عليه في 48 قضية تبديد وخيانة أمانة صدرت فيها أحكام ضده بالحبس وأنه كان يستعد لاتمام زواجه الأسبوع المقبل وقرر شقيقه أنه يقيم بمفرده.
انتقل رجال الامن إلي المستشفي لسماع أقواله فقرر المهندس أن وراء اصابته نهلة وصديقها وتبين أن المتهمة ساقطة.
اعد رئيس مباحث العمرانية عدة أكمنة تمكن خلالها  من القبض علي المتهمين اعترفا بجريمتهما فأحيلا إلي النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً