ابو تريكة يقود مباراة الاهلي والاسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي

الاهلي والاسماعيلي

ماتش الاهلي والاسماعيلي

ابو تريكة القائد بـ مباراة الاهلي والاسماعيلي

مصريات

احمد زهران

سادت حالة من التفاؤل الشديد داخل  فريق الاهلي بعد ما ظهر أكثر من لاعب من العائدين من الاصابة بشكل جيد في تدريبات الفريق أمس مما يبشر بإمكانية الدفع ببعضهم في لقاء الاهلي والاسماعيلي المقرر غدا ضمن الأسبوع ال 28 من الدوري الممتاز.

كانت المفاجأة الحقيقية هي مشاركة محمد أبو تريكة في التدريب بالكامل مما يوحي بإمكانية الدفع به غدا في ماتش الاهلي والاسماعيلي رغم تصريحات الجهاز الفني قبل يومين بحصول اللاعب على راحة سلبية تامة من التدريبات بسبب اصابته بالتهاب في الحلق واللوزتين.

كان أبو تريكة قد شارك لمدة ربع ساعة فقط في مران الفريق يوم الجمعة ولكنه شارك في تدريب الفريق مكتملا أمس مما يعني امكانية الاستفادة منه ولو لبعض الوقت في مباراة الاهلي والاسماعيلي من أجل الحفاظ على حساسية المباريات لديه قبل أسبوع من لقاء الاتحاد الليبي.. وقد يكون أبو تريكة هو المفاجأة التي يجهزها البدري للدراويش.

كما شارك في التدريبات اللاعب أحمد فتحي الذي تماثل للشفاء ويجري حاليا التدريبات التأهيلية وقد يستعين به الجهاز الفني في لقاء الاهلي والاسماعيلي دون أي مجازفة بينما يتم حاليا تجهيز كل من شريف عبدالفضيل وأحمد على ومحمد سمير للقاء الاتحاد الليبي وتجهيز الأنجولي جيلبرتو لمباريات كأس مصر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. اهلاويه اوووي 31/07/2010 11:57 -

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ربنا معاكم ان شاء الله وتكسبوا عشان احنا املنا فيكم كبير اوي وانتوا عمركم ما خذلتونا ابدا ودائما رافعين راس الاهلويه وطالما في تعاون وحب بين الفريق يقدر يكسب اي فريق تاني ان شاء الرحمن تكسبوا ودعوات الاهلويه معاكم .ربنا يوفق الفريق ياااااااااااااااااارب

  2. brave heart 03/05/2010 00:05 -

    كل الاهلاويه فى كل مكان املهم فى ربنا ثم فيك يا ابوتريكه انت وباقى الفريق فلا تخذلونا يكفى ان تلعبوا بروح الفانله الحمراء التى لهامفعول السحر وان شاء الله دعوات 70مليون اهلاوى معكم

أضف تعليقاً