صرف النظر عن اوساس قبل مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

الاعداد لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

اختبار لاعبين افارقة بعد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مصريات

احمد زهران

مصريات

صرف الأهلي النظر عن التعاقد مع اللاعب النيجيري أوساس الذي خضع للاختبار ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في اليومين الماضيين ولم ينل اعجاب الجهاز الفني للفريق حيث ظهر بمستوى أقل كثيرا من المتوقع.

كان اللاعب قد حضر الى القاهرة يوم الخميس الماضي بدعوة من وكيل أعماله الذي حصل على موافقة الجهاز الفني بخضوع اللاعب للاختبار وبدأ أوساس الاختبار في صفوف الفريق يوم الجمعة ولكنه ظهر بمستوى متواضع مما دفع حسام البدري المدير الفني للفريق الى منحه فرصة جديدة من خلال تدريب الفريق صباح أمس ولكنه ظهر بشكل أسوأ ليؤكد البدري رفض التعاقد معه.

في نفس الوقت. أبقي الجهاز الفني الباب مفتوحاً أمام اختبار بعض اللاعبين الأفارقة الآخرين في الفترة المقبلة بعد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي في إياب دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

كما قرر الجهاز الفني اقامة معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام قبل مباراة الاهلي الاتحاد الليبي وذلك في مدينة 6 أكتوبر.. ويأتي قرار الجهاز الفني للأهلي لمزيد من التركيز المواجهة الصعبة بـ ماتش الاهلي والاتحاد الليبي التي يتطلع الاهلي لتخطيها من أجل الصعود لدوري المجموعات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً