حسام البدري يستعد لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي بضربات الجزاء

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

عماد متعب في الجيم قبل مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

دوري الابطال الافريقي مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مصريات

عبدالناصر سليمان

رفع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري شعار “ممنوع الاقتراب أو التصوير” من معسكر القلعة الحمراء في مدينة دريم بالسادس من أكتوبر وذلك قبل 48 ساعة من موعد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي في لقاء العودة لدور ال 16 لبطولة دوري الأبطال الافريقي والتي يحتاج من خلال مباراة الاهلي والاتحاد الليبي أبناء القلعة الحمراء للفوز بثلاثية نظيفة للتأهل لدوري المجموعات.

ورفض البدري التواجد الاعلامي خلال معسكر الفريق وذلك لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين وعدم تشتيت أذهانهم بأي أمور خارجية قبل بدء مباراة الاهلي والاتحاد الليبي .
وتزايدت فرص عودة عماد متعب للمشاركة بشكل أساسي في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي وذلك بعد اصرار اللاعب على المشاركة بـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي لحرصه على مصلحة الفريق. ولذلك تقرر الاستعانة بجهود متعب خلال مباراة الاهلي والاتحاد الليبي للحاجة إليه في الهجوم من أجل تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف. حيث يعتبره الجهاز الفني المهاجم الأول في الفريق.

كان عماد متعب قد عاد من ألمانيا منذ 4 أيام. وخضع لفحوصات طبية. أثبتت عدم حاجته للخضوع لعملية جراحية أو الحصول على أي مسكنات. والاكتفاء بخضوعه لبرنامج علاجي مكثف وهو ما تحقق بالفعل خاصة أنه أدى تدريبات مكثفة بصالة الجمانيزيوم بالنادي قبل التوجه الى أكتوبر.

كما يحاول الجهاز الفني تجهيز محمد بركات نجم الفريق للمشاركة اثناء مباراة الاهلي والاتحاد الليبي وذلك بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة تسببت في اصابته بجزع في الرباط الداخلي.
يبذل الجهاز الطبي جهودا مكثفة كي يلحق بركات بـ ماتش الاهلي والاتحاد الليبي. حيث أكد ايهاب على طبيب الفريق ان الاصابة لن تعوقه عن المشاركة خلال مباراة الاهلي والاتحاد الليبي.
سيحرص الجهاز الفني خلال مران اليوم على التدريب على ركلات الجزاء الترجيحية تحسبا للوصول إليها في حالة الفوز بهدفين نظيفين لذا فانه تقرر التدريب على كل الاحتمالات.

أقبلت الجماهير العاشقة للنادي الأهلي على تذاكر مباراة الاهلي والاتحاد الليبي حيث تواجدت بشكل مكثف حول منافذ البيع وبوابات النادي للحصول على تذاكر مباراة الاهلي والاتحاد الليبي وذلك في اطار رغبة تلك الجماهير لمؤازرة نجوم القلعة الحمراء في مباراة الاهلي والاتحاد الليبي الحساسة.

وقد بدأت الجماهير في ترديد الهتافات معبرة عن استغرابها من عدم وجود التذاكر حتى الآن.

أكد حسام البدري المدير الفني ان فريقه سيعمل على تكثيف الجانب الهجومي في مباراته أمام الاتحاد الليبي في اياب دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال الافريقي بغية تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.
أضاف ان فريقه سيهاجم بكثافة اثناء مباراة الاهلي والاتحاد الليبي بغية ادراك تأخره بهدفين في مباراة الذهاب دون أن يغفل الجانب الدفاعي والحذر من الهجمات المرتدة للضيوف.

أوضح البدري ان عماد متعب أصبح لائقا بدينا لـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي خاصة بعدما خاض جزءا من تدريبات الفريق وأعقبها بمواصلة برنامجه العلاجي. بينما أكد ان محمد أبو تريكة ظهر بمستوى جيد وبدا بحالة جيدة وشارك في المران كاملا وظهر بصورة ممتازة.

أشار الى أن الأهلي سيلعب بخطة متوازنة ولكننا سنكثف الجانب الهجومي بشكل كبير مع الحذر من الهجمات المرتدة لفريق الاتحاد الليبي الذي قمنا بدراسته بالفيديو ونعلم مواطن القوة والضعف في صفوفه ويعتقد انهم سيلجأون الى التحفظ الدفاعي مع الاعتماد على المرتدات لذا لابد أن نأخذ حذرنا.

تصل بعثة فريق الاتحاد الليبي الى القاهرة في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم وتضم 36 فردا. بواقع 20 لاعبا و13 فردا هم أعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي للفريق.

ومن المقرر أن يؤدي الاتحاد الليبي أول تدريباته اليوم في تمام السابعة مساء بمقر النادي الأهلي بمدينة نصر. على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي والأخير على ستاد القاهرة غدا في نفس موعد مباراة الاهلي والاتحاد الليبي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. محمد ابراهيم السباعى 02/09/2010 01:10 -

    انا وحد بيحب الاهلى حسام البدرى مينفعش مدرب خلص اخرو يبدرب اشبال حسام حمار طلعا ابو تريكة وهو احسن من احمد حسن محمد بركات مكنش كويس

  2. TONY GHOST 09/05/2010 21:18 -

    (wlahy el match dah madmon gedn gedn gedn we aked el fooz lena (AL AHLY )

أضف تعليقاً