تجهيز المصابين لخوض مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري

مباراة الاهلي والجونة

مباراة الاهلي والجونة

الدوري المصري مباراة الاهلي والجونة

تجهيز المصابين لخوض مباراة الاهلي والجونة في الدوري المصري

مصريات

ياسر الشرقاوي

يسابق الجهاز الطبي لنادي الجونة الزمن من أجل تجهيز أحمد عمران مهاجم الفريق بعد اصابته بكدمة في قدمه لـ مباراة الاهلي والجونة القادمة التي ستقام الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع ال 29 من الدوري المصري الممتاز.

يغيب عن الفريق في مباراة الاهلي والجونة عمرو سماكة نجم الفريق بعد اصابته بمزق في العضلة الخلفية خلال المباراة الماضية أمام حرس الحدود التي انتهت بالتعادل 1/..1 كما يعود صامويل أوكران الى صفوف الفريق بعد انتهاء ايقافه.

قرر الجهاز الفني للجونة بقيادة اسماعيل يوسف اقامة ماتش ودي غدا لتجهيز اللاعبين العائدين من الايقافات والاصابات.. وتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال مباريات الدوري المصري تحسبا للدفع بهم خلال المباريات القادمة في ظل وجود أكثر من لاعب مصاب.

أكد اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة ان مباراة الاهلي والجونة من أصعب المباريات خصوصا أن الاهلي يمتلك مدربا جيدا أثبت تواجده خلال الدوري المصري الحالي بعد تتويجه باللقب.. ولديه لاعبون أصحاب مستوى جيد.. وأضاف ان الأهلي يسعى للفوز بجميع مبارياته وان غياب وائل جمعة – أحمد حسن – أحمد شكري لن تؤثر على الفريق مضيفا ان اللاعبين الذين سيلعبون مكان الغائبين سيريدون اظهار جميع امكاناتهم.. أضاف يوسف ان الجهاز الفني واللاعبين يحترمون النادي الاهلي.. وسيسعون للفوز بـ مباراة الاهلي والجونة لتأكيد بقائهم في الدوري المصري.

أضاف يوسف ان المهندس سميح ساويرس قد عقد اجتماعا مصغرا مع الجهاز الفني واللاعبين بعد المباراة الماضية أمام الحرس وشكرهم على الأداء الجيد الذي ظهروا به خلال الماتش.. وقد وعدهم بصرف مكافآت جديدة إذا استطاعوا البقاء في الدوري الممتاز.. مؤكدا انه سيقوم بتقديرهم ماديا إذا ظلوا في الدوري المصري الموسم المقبل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً