مطالب بنقل مباراة الزمالك القادمة مع الفيوم في كأس مصر 2010 الى القاهرة

مباراة الزمالك القادمة

مباراة الزمالك القادمة

كأس مصر 2010 : مباراة الزمالك القادمة مع الفيوم

نقل  مباراة الزمالك القادمة الى القاهرة

مصريات

كمال سعد:
طالب الجهاز الفني لفريق كرة القدم بـ الزمالك  من إدارة النادي مخاطبة مسئولي نادي الفيوم لنقل مباراة الزمالك القادمة مع الفيوم في دور ال 32 لـ كأس مصر والمقرر له السبت المقبل ليقام على ستاد القاهرة بدلاً من ستاد الفيوم.

كان إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك قد عقد جلسة مع اللواء علاء مقلد مدير عام النادي وطلب منه عرض موقف مباراة الزمالك القادمة على مسئولي نادي الفيوم بشكل ودي وينتظر الرد ليكون الطلب بشكل رسمي.

من المنتظر أن يوافق مسئولو الفيوم على هذا الطلب خاصة أن إقامة مباراة الزمالك القادمة باستاد القاهرة ستكون فرصة لحضور أكبر عدد من الجماهير الزملكاوية بعد تألق الفريق في الفترة الأخيرة مما سيعود على الفيوم بعائد كبير من دخل مباراة الزمالك القادمة .

من ناحية أخرى فتح مسئولو نادي الهلال السوداني خطا مع احمد فتحي “بوجي” مهاجم الزمالك لمعرفة رأيه حول استعارته لمدة موسم وقد أبدي اللاعب موافقته المبدئية بحثا منه على فرصة المشاركة في المباريات التي لم يحصل عليها حتى الآن.

من جانب آخر صرح الدكتور مصطفي المنيري طبيب النادي بأن محمود فتح الله يتم تجهيزه حاليا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء بترول أسيوط في الدوري وقال إن الأيام القادمة سيتم احضار واق لرأس اللعب تمهيدا لمشاركته في لقاء القمة أمام الأهلي في الكأس في حالة تأهلهما معا مشيراً الى أن عمرو زكي تعرض للإصابة بكدمة في سمانة القدم ويحصل على راحة لمدة يومين بعدها يعود للتدريبات من جديد.

على صعيد آخر كان إبراهيم حسن قد أجري اتصالا بكامل عمر إش إش عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ لضم مهاجم الكفر إسلام محارب الذي ظهر بمستوي طيب مع فريقه خلال مشواره بالدوري.

جاء ذلك بعدما رشح بعض وكلاء اللاعبين أن يرتدي اللاعب الفانلة البيضاء لاسيما وأن عمره لا يتعدي ال “18 عاما” وشارك في معظم مباريات فريقه وتلقى  إبراهيم حسن وعدا بعرض الموقف على خيري الطحان رئيس النادي لاتمام الصفقة قبل الأهلي الذي تدخل أيضا للفوز بها.

كان فريق الزمالك قد أدى مرانه الأخير قبل السفر الى المنصورة والمبيت بها حتى موعد اللقاء الذي يقام اليوم على ملعب المنصورة وجاء خفيفاً وحرص خلاله حسام حسن على تنفيذ بعض الجمل الخططية ولعب الكرة من لمسة واحدة مع الارتداد السريع حضر التدريبات عبدالواحد السيد الذي فضل الجهاز الفني استبعاده ومنح الفرصة لـ محمد عبدالمنصف كما تم استبعاد أحمد الميرغني.
من المنتظر أن يؤدي اللاعبون الذين لم يدخلون المعسكر تدريبات اليوم بـ ناديالزمالك  تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي وهم عبدالواحد السيد وأحمد الميرغني وهاني سعيد وأيمن عبدالعزيز وأديكو وصبري رحيل وشيكابالا  ، محمود فتح الله وأحمد غانم وبوجي ومصطفى حجاب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. انس الزملكاوي 25/11/2010 18:33 -

    ده فريق *** منحس ولاهايجب بطولات

أضف تعليقاً