مباراة زامبيا و منتخب مصر ونسيان رواندا نصيحة زاهر لكابتن شحاتة

منتخب مصر

منتخب مصر

مباراة زامبيا و منتخب مصر ونسيان رواندا نصيحة زاهر لكابتن شحاتة

حلم المونديال يتحقق باستاد القاهرة

مصريات
جمال المكاوي
تقدم اللجنة السباعية للبث الفضائي.. لاتحاد الإذاعة والتليفزيون اليوم.. صورة الشكل القانوني الكامل والنهائي لعقود بيع حق إذاعة المباريات للقنوات الفضائية.. لمراجعته بصفته شريكا في الاتفاق الثلاثي مع اللجنة والفضائيات.

وقال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة إن العقود أعدها مكتب قانوني مستقل ومعترف به وله خبرات واسعة في هذا المجال.. حتي نضمن عقودا سليمة وصحيحة من الجهة القانونية.. ولا تحتمل الخطأ وتفاديا للثغرات القانونية.. بهدف تفادي أي مشاكل أو أزمات جديدة مع الفضائيات وتهدد انتظام عملية إذاعة المباريات على الفضائيات.
وقال إن العقود ستكون بنودها ثابتة.. فقط يتم تغيير الأسعار التي يتم التفاوض بشأنها سنويا حسب الظروف المحيطة.

وقال زاهر إنه فور موافقة اتحاد الإذاعة والتليفزيون على هذه العقود سيتم إعلانها علي الفور لتوقيع عقود البث مع أي قناة ترغب في الشراء.

على جانب آخر قال زاهر إن فوز المنتخب الجزائري على زامبيا لا يعنينا ولا يشغل بالنا.. وإذا كان يزيد من صعوبة مهمة المنتخب في تحقيق حلم المونديال فإنه لا يجعله مستحيلا.. ونحن لا نشغل بالنا بنتائج الجزائر تفاديا لأي تأثير سلبي.. ولضمان تحقيق أكبر قدر من التركيز في مهام منتخب مصر نفسه ولذلك اتفقنا مع حسن شحاتة والجهاز الفني بألا يتحدث نهائيا مع اللاعبين عن المنتخب الجزائري في هذا الوقت الذي نضع فيه كل تركيزنا علي مباراة زامبيا ونستعد لها بكل قوة لتحقيق الفوز.. وبعد ذلك نتفرغ تماما لمواجهة الجزائر التي ستكون فاصلة وتحدد مصير الصراع بين المنتخبين على بطاقة التأهل الى كأس العالم .
ويرى زاهر أن الفرصة ستكون أفضل لمنتخبنا لأنه سيلعب باستاد القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للشباب مما يعني حضور أكثر من 100 ألف متفرج يكون لهم أكبر دور في تحقيق الفوز والتأهل الى كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 واستعادة ذكريات التأهل لمونديال إيطاليا 90 بنفس الظروف وبعد منافسة بنفس الصعوبة ومع المنتخب الجزائري ذاته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. rafik_hassan 09/09/2009 18:53 -

    للأسف الفريق المصري يفتقد للسرعة وهذه تتضمن سرعة التفكير وسرعة التمرير وسرعة اللاعبين بالملعب والآن التفوق للأسرع وأظن بالإستعانة بالله والجد الأدب والأخلاق يكون التفوق والرقي لا بالسباب ولا بالتنابز

أضف تعليقاً