زيادة قوات الامن في بنجيلا لحماية المنتخب والجماهير المصرية | مباراة مصر والجزائر

نقل المشجعين لحضور مباراة مصر والجزائر

نقل المشجعين لحضور مباراة مصر والجزائر

زيادة قوات الامن في بنجيلا لحماية المنتخب والجماهير المصرية

مصريات

احمد سليمان

صرح مسئول العلاقات الدولية في اتحاد الكرة المصري ان قوات الامن الانجولية قامت بتكثيف حمايتها حول الفندق الذي يقيم به المنتخب المصري قبل بدء مباراة مصر والجزائر خاصة بسبب ان الجميع خائفون من حدوث اي صدامات بين المشجعين المصرييين والجزائريين .

واضاف اعداد المشجعين الجزائريين المتواجدة لحضور مباراة مصر والجزائر في بطولة انجولا 2010 لم يزيد عن 50 فردا حتى الآن .

وقد تم تأمين خيام منظمة وامنة للجماهير المصرية القادمة لتشجيع منتخب مصر في مباراة مصر والجزائر القادمة وتوفير اعداد كبيرة من الاعلام المصرية حتى تكون في ايدي جميع المشجعين .

واعلن ان المنتخب المصري يعتبر مباراة مصر والجزائر القادمة ثأرية فيها وينوي استعادة لقب بطل امم افريقيا من بوابة الجزائر ، لكن في الوقت نفسه تم مراعاة البعد الامني بـ مباراة مصر والجزائر بعد احداث الشغب التي حدثت عقب مباراة مصر والجزائر بالسودان ولذلك فإن الجميع يبذل قصارى جهده لتختلف ظروف مباراة مصر والجزائر في انجولا 2010 عن ظروف المباراة التي اقيمت بالخرطوم .

وقد نظم رحلات المشجعين المصريين مجموعة من الشركات الراعية الى جانب الحزب الوطني نظرا لان تكاليف واسعار الاقامة مرتفعة جدا الى جانب ان الرحلة من مصر الى انجولا طويلة وتستغرق حوالي 16 ساعة في الطائرة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. سلطان الغرام 28/01/2010 08:13 -

    العنوان مستفذ جدا هو احنا ولايا ومحتاجين حماية من شوية عيال ؟ احنا المره دى ممعناش حريم ولا فنانين واللى يتكلم ياخد بالجزمه وخلاص بلا لت وعجن لو اتضربنا تانى بقى نبقى شوية نسوان ومانروحش ورا فرقتنا تانى فى اى حته

  2. الفرعون الصقر 28/01/2010 00:15 -

    أبو أمين انا معك(الكورة لعبة رياضية وليست حربية)…………اتقو اللة ولا تشعلو نار الفتنة…………………………الفوز ان شاء اللة لمصر(يا اللة ياحبيبى يا رسول اللة)

  3. أبو أمين 27/01/2010 21:13 -

    انتوا عايزنها حريقة والا ايه .. أمن ايه ومتانة ايه .. يا جماعة دى كورة مش موقعة حربية .. يا ريت نوفر فلوسنا لكثير من الضحايا المصريين فى السيول الاخير وفى النجوع والكفور المنسية .. والا هنفضل نقول يا تبرعات لبناء كذا ويا تبرعات لانقاذ كذا وفى الاخر تطلع كل اعلانتكم تمثيل فى تمثيل .. نسيتم مستشفى قصر العينى (الفرنساوى) اللى بقى مزار سياحى للقادر !!! والا التحفة المعمارية اللى اتبنت بفلوس المصريين عشان علاج الاغنياء .. اما الغلابة يترموا فى التانية انتظارا لرحمة الموت .. يا عالم اختشوا على دمكم وبلاش حرقة دم .. وبمصريتى اقول .. اتقوا الله فى هذه البلد الذى تحول شعارها من مصر فوق الجميع .. الى *****

  4. الفرعون الصغير عاشق الكنانه 27/01/2010 20:27 -

    ان شاء الله المنتخب المصرى فى النهائى

  5. الفرعون الصغير عاشق الكنانه 27/01/2010 20:26 -

    انا بشكر كل واحد فى مصريات ساعدنا على معرفة اخبار منتخبنا الوطنى وساعدنا على ابداء ارائنا بحرية Veery Veery naissss

  6. امير المصرى 27/01/2010 20:22 -

    بس يارب تعرفوا تحموا الجزائريين مننا

  7. متواضع جزائري 27/01/2010 19:40 -

    كلام خطير من المسؤولين المصريين المتواجدين مع فريقهم الذي نحبه بحبنا لأبو تريكة أن يذهبوا لدولة أنجولا ويعلنون حربا ضد الجزائريين دون حق ، يا مصريين حرام عليكم تعكروا هذا الجو الرياضي الإفريقي ، ولكن هذا ليس لشيء إلا لتبرير هزيمتكم إنشاء الله يوم الخميس الجزائريون شرفاء وابطال ولا يحقدون على أحد ، غستفيقوا من سباتكم الجزائر في المونديال وغدا في النهائي والسلام عليكم حسبنا الله ووكيلنا الله ونعم الوكيل.

أضف تعليقاً