مباراة منتخب مصر مع زامبيا

South Africa Egypt Confed Cup Soccer

مصريات
وسط مونديال الشباب المقام حاليا بمصر ولهيبه بعد ان اشتدت حدة المنافسة بين المنتخبات المختلفة خطف المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة القلوب والأنظار في ظل استعداداته المرتقبة لمواجهته المصيرية أمام زامبيا يوم السبت المقبل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
وفي الإطار نفسه فرض حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني سرية على أول مران للفريق بعد المعسكر المغلق و الذي بدأ بملعب مركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر ويسعى حسن شحاتة للحفاظ على تركيز لاعبيه على المباراة القادمة أمام زامبيا والمقرر إقامتها السبت القادم والتي لا تقبل القسمة على اثنين فلا بديل فيها عن الفوز.
ولأهمية المباراة فمن المقرر ان يحضر المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ومعه الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة و ذلك في إطار تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالعودة بالنقاط الثلاث من هناك ويؤكد حسن صقر للاعبين أنهم يحملون على أعناقهم أحلام الملايين من الجماهير المصرية بهذه المباراة التي تعتبر بوابة العبور للجولة الأخيرة في تصفيات المونديال والتي ستقام باستاد القاهرة.
كان مران المنتخب قد بدأ بتدريبات الإحماء وانفرد أحمد سليمان بحراس المرمي عصام الحضري والهاني سليمان ومحمود أبوالسعود وظهر الثلاثي بمستوى جيد خاصة عصام الحضري الذي يؤكد في كل مرة حفاظه على مستواه وحرصه على حراسة عرين المنتخب.
فيما انفرد حمادة صدقي مدرب المنتخب بالمدافعين والذين نالوا اهتماما خاصا من الجهاز الفني بالكامل بهدف تصحيح الأخطاء التي يقعون فيها وتم التشديد على وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وهاني سعيد ومعهم أحمد فتحي بضرورة التركيز وعدم إتاحة أي فرصة للتصويب على مرمانا وظهر ذلك بشكل واضح من خلال التقسيمة التي أجراها حسن شحاتة ووجه فيها لاعبيه.
في الوقت نفسه قام شوقي غريب المدرب العام بالتركيز مع المهاجمين والعمل على التسجيل من أي فرصة وركز المران على عرضيات سيد معوض وأحمد المحمدي وأيضا الضربات الثابتة على المرمى من جميع الجهات.
شهدت التقسيمة منافسة قوية بين جميع اللاعبين وهو ماجعل التفاؤل يسود بين أعضاء الجهاز الفني قبل السفر إلى زامبيا غدا ومن المقرر ان يؤدي المنتخب مرانه اليوم على فترتين ويسعى الجهاز الفني للاستقرار على تشكيلة المباراة التي سيتم الاعتماد عليها خلال اللقاء.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. انشاء الله الفوز لمن يعمل اكثر سواءا الجزائر او مصر .وانشاء الله ان تعود الى علاقة الاخوة المفقودة الى مجراها الطبيعي

أضف تعليقاً