منتخب مصر يواجه كوستاريكا فى كاس العالم

مصريات

يواجه منتخب مصر للشباب كوستاريكا في الدور ال16 لكأس العالم بعد غد “الثلاثاء” 6 أكتوبر بعد أن انتزع منتخب كوستاريكا بطاقة التأهل لهذا الدور رغم هزيمته من البرازيل 2/3 وذلك بقاعدة تسجيل هدف أكثر مع أمريكا بعد تساويها في عدد 3 نقاط وفارق الأهداف.. حيث سجل منتخب كوستاريكا خمسة أهداف ودخل مرماه 8 أهداف بينما سجل المنتخب الأمريكي 4 أهداف ودخل مرماه سبعة أهداف.
وتقام مباراة منتخبنا مع كوستاريكا في الثامنة مساء الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر باستاد القاهرة.. وفي حالة فوزنا في دور ال16 سنلاقي الفائز من الامارات وفنزويلا.. وهو ما يعني أن طريق منتخبنا “سالك” حتى المربع الذهبي خاصة بعد أن ابتعدنا عن طريق البرازيل وإسبانيا.
وكان تأهل كوستاريكا مفاجأة كبيرة للجهاز الفني الذي كان يتوقع أن تكون المواجهة مع أمريكا.
قال هاني رمزي المدرب العام إن المنتخب الكوستاريكي أقوي من الأمريكي خاصة أن كل منتخبات أمريكا اللاتينية صعدت لدور ال16 .
أشار إلى أن التركيز اليوم سيكون على فريق كوستاريكا من خلال المحاضرات النظرية حيث سيتم التعرف بالتفصيل على مواطن القوة والضعف مؤكدا أن الفريق يملك المهارات والقدرات الفنية ولكنه يعاني من الضعف في الناحية الخططية مؤكدا قدرة منتخبنا على الفوز والتأهل لدور الثمانية في ظل المساندة الجماهيرية والاعلامية ابتداء من اليوم على منتخب كوستاريكا.
كان قد تم تسجيل كل مباريات كوستاريكا في الدور الأول حيث كانت هناك متابعة لكل الفرق المحتمل مواجهتها وهما كوستاريكا وأمريكا.
وناقش الجهاز الفني أمس مع اللاعبين سلبيات وايجابيات مباراة ايطاليا.. كما أدي الفريق مرانا قويا مساء أمس باستاد الكلية الحربية حضره سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على الفريق ورئيس اللجنة المنظمة.
وأسفرت المواجهات الأخري لدور ال16 عن لقاء باراجواي مع كوريا الجنوبية باستاد السلام وإسبانيا مع ايطاليا غدا ومصر مع كوستاريكا باستاد القاهرة والمجر مع التشيك باستاد الاسكندرية بعد غد “الثلاثاء”.. والبرازيل مع أورجواي باستاد بورسعيد وفنزويلا مع الامارات باستاد مبارك بالسويس.. والمانيا مع نيجيريا باستاد مبارك بالسويس أيضا.
وتأهلت منتخبات ايطاليا مع المجموعة الأولي ونيجيريا من المجموعة الثانية وكوستاريكا من الخامسة وجنوب افريقيا من السادسة كأفضل أربع ثوالث.. في المجموعات الست.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً