مباراة نيجيريا واليونان الفرصة الاخيرة بالجولة الثانية كأس العالم 2010

مباراة نيجيريا واليونان

مباراة نيجيريا واليونان

كأس العالم 2010 جنوب افريقيا : مباراة نيجيريا واليونان

مصريات

فاتن فاروق

يلتقى المنتخبان النيجيري واليوناني لكرة القدم غدا في مباراة نيجيريا واليونان بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الاول لبطولة كأس العالم 2010 على ملعب “فري ستايت ستاديوم” في بلومفونتين وهدفهم الوحيد هو الفوز بعد أن استهلا مشوارهما بالخسارة.

فعلى الجانب النيجيرى حاول فينيست انييما حارس مرمى المنتخب النيجيرى تهدئة المشجعين فى بلاده بعد الهزيمة امام المنتخب النيجيرى 1_ 0 وقال انييما ” ان مباراة نيجيريا واليونان ستكون مواجهه صعبة وليس هناك مجال لخسارة المباراة ولن نقبل حتى بالتعادل .

ومن جانبه اشار المدرب السويدى لارس لاجرباك المدير الفنى للمنتخب النيجيرى انه سيقوم باعادة ترتيب اوراق الفريق والتغيير فى التشكيل للوصول الى افضل نتيجة في مباراة نيجيريا واليونان واضاف ان هناك احتمال اجراء بعض التغييرات فى طريقة اللعب خلال مباراة نيجيريا واليونان .

اما المنتخب اليونانى الذى شارك فى كاس العالم لمرة واحدة عام 1994 بالولايات المتحدة وخسر مبارياته الثلاث بالدور الاول للبطولة وكانت منهم المبارة التى خسر فيها امام منتخب نيجيريا 0/2 .

ويبدو أن اليونان بعيدة كل البعد عن ذكريات 2004 عندما فاجأت العالم وتوجت بطلة لأوروبا على حساب البرتغال المضيفة بفضل الخطة الدفاعية التي اعتمدها مدربها الألماني أوتو ريهاغل.

لكن حارس المنتخب اليوناني الكسندروس تزورفاتس أكد أن فريقه سيستجمع قواه بعد خسارة المباراة الأولى من أجل محاولة الفوز بـ مباراة نيجيريا واليونان ” حاولنا أن نضع الانتقادات جانبا بعد الخسارة واستعادة توازننا بأسرع ما يمكن من اجل ان نكون جاهزين للمباراة المقبلة”، مشيرا إلى أن الكوريين استفادوا من أخطاء بسيطة من أجل الفوز بالمباراة.

وتابع “يجب أن نرى الصورة بأكملها، ومعرفة أين مكمن الخطأ. نيجيريا فريق قوي جداً. يجب أن نحلل مباراتنا بكافة نواحيها، وان نحلل مباراة نيجيريا أيضا (ضد الأرجنتين) لنرى ما يجب فعله من أجل الفوز

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً