مباراة غانا ونيجيريا اليوم | صراع بين النسور والنجوم

مشاهدة مباراة نيجيريا وغانا

مشاهدة مباراة نيجيريا وغانا

صراع بين النسور والنجوم السوداء لخطف ورقة العبور

مصريات

يلتقي اليوم في السادسة مساء منتخبا غانا ونيجيريا في مواجهة صعبة وقوية ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليًا بأنجولا.

تقام مباراة نيجيريا وغانا على ملعب سيداد ايتيفار سيتاريا وتعد إحدى الجولات الحاسمة والفاصلة بالبطولة الأفريقية حيث أن الفريق الفائز سيتأهل مباشرة للمباراة النهائية أمام الفائز من مباراة مصر والجزائر التي ستقام في التاسعة والنصف من نفس اليوم.

أما المنتخب الخاسر بـ مباراة نيجيريا وغانا فسوف يفقد طموح اللقب مكتفيًا بلقائه الأخير لتحديد المركزين الثالث والرابع في انجولا 2010 .

تدخل نيجيريا لقاء اليوم بعد فوزها على المنتخب الزامبي بنتيجة “4/5” عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بعد ماراثون المباراة الأصلية التي استمرت الى أكثر من 120 دقيقة لذلك أصر المدير الفني لمنتخب النسور على منح اللاعبين راحة سلبية في اليوم التالي تفاديًا لحدوث إصابات مفاجأة اثر المجهود المضاعف الذي سيبذله الفريق أو على أقل التقديرات قد يشعر اللاعبون بالتعب أو الارهاق لا سيما وأن مواجهة اليوم قد يستمر زمنا الى ما يزيد على الـ120 دقيقة ايضًا.

ويعتمد المدير الفني لللمنتخب النيجيريا في مباراة نيجيريا وغانا على مجموعة لاعبين جوني أوبي ميكيل ودكيسون أيتوهو وساني كايتا في يوسف أبيلا وكالو آوتشي والمخضرم كانو.
في المقابل رفض ميلوفان رابيفاتش المدير الفني لمنتخب غانا منح لاعبيه أي راحة عقب فوزه بلقاء دور الثمانية على منتخب انجولا “البلد المضيف” بهدف نظيف

اعرف كيفية مشاهدة ماتش نيجيريا وغانا من خلال بث مباشر اونلاين على

مشاهدة مباراة غانا ونيجيريا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً