محمود ياسين: زحمة مسلسلات رمضان ظاهرة صحية

محمود ياسين: زحمة مسلسلات رمضان ظاهرة صحية

مصريات

أعرب الفنان الكبير محمود ياسين عن ضيقه بسبب مواعيد عرض مسلسله الرمضاني وعد ومش مكتوب حيث يذاع في الخامسة فجراً ويعاد في الحادية عشرة صباحا على قناة نايل دراما.. وتساءل عن سر وجود تحيز لا مبرر له لمسلسلات اخري يتم حجز مواعيد مميزة لها رغم ثبوت فشلها.
حول ظاهرة زحمة المسلسلات قال: لا يجب ان ننزعج من زحمة المسلسلات فنحن تعدادنا 80 مليون نسمة وبلد بهذا الحجم ليس كثيرا عليه ان نتتج 60 أو 70 مسلسلا كل عام وهذا امر طبيعي ولكن المشكلة ان الجميع يبحث عن العرض الرمضاني وليس مطلوبا من الجمهور العادي ان يتابع كل المسلسلات كما ان هذه المسلسلات تتم اعادة اذاعتها بعد رمضان مما يمكن الجمهور من متابعتها بعد ذلك وهذا الزخم في المسلسلات له ما يبرره فلدينا كم كبير من المبدعين ونحن البلد الوحيد الذي لديه اكاديمية للفنون فما المشكلة ان يكون لدينا 70 مسلسلا كل عام كما اننا نقدم هذا المنتج لعالمنا العربي من خلال القنوات الفضائية وان كان السوريون قد انتجوا هذا العام 60 مسلسلا فهل المطلوب منا ان نقف لنتفرج.
حول تقييمه لمسلسلات رمضان واختيارات النجوم للموضوعات قال: ليس من حقي ان أقيم زملائي وعيب على أي فنان ان يقيم زملاءه واعتبر ان أي فنان يسمح لنفسه بتقييم زملائه فهو خروج على ميثاق الشرف

وتحدث محمود ياسين عن قلقه الشديد، وأيضاً شغفه الكبير في متابعة مسلسله الجديد “وعد ومش مكتوب” خلال عرضه طوال رمضان، مشبّهاً ساعة العرض بأنها لحظة شديدة الندرة، واي فنان يتلهف لمتابعة عمله، وكأنه يحمل معه قلوب ومشاعر ووعي وثقافة وروح الاخرين.

وقال إنه “يجسد دور رب اسرة تطارده اخطاء الماضي، والتي تتوارى امام نجاحاته, وهو زوج لطبيبة تعمل مديرة احدى المستشفيات الكبرى، وابنه يعمل وكيل نيابة، وابنته لديها شركات سياحية”.

وتابع: الحلقات الاولى تتناول تلك الاخطاء، وعلاقاته غير السوية في الماضي، وان هذا الرجل لديه تاريخ مرضي، ويعاني ازمة صحية تنهي حياته قريبا. يسعى هذا الرجل لمعالجة اخطائه واصلاح ما فاته، وحل المشاكل والازمات التي صنعها بيديه، الا انه يخشى من لقاء الله بسبب الخوف من عقابه.

ونفى ياسين ما تردد بان دينا ارتدت ملابس مثيرة في المسلسل، معتبراً أن ملابسها ملابسها أتت مناسبة لدورها كلاعبة سيرك.

وقال: كثيرا ما قدمت اعمالا في شهر رمضان، ونالت نجاحا كبيرا، وهو شهر يحمل لي ذكريات رائعة، خاصة عندما عرض لي المسلسل الديني “الامام ابو حنيفة النعمان” و”التوبة” و”وثورة الحريم” و”العصيان “و “السماح” .

واكد انه بعد هذا التاريخ وهذه الخبرة يرفض ان يقدم عملا في رمضان يكون الغرض منه التسلية، او انه يعالج امورا بطريقة بلهاء، متوقعاً أن يحصد “وعد ومش مكتوب” نفس نجاح الاعمال السابقة.

.

شاهد لقاء مع الفنان محمود ياسين العديد من افلامه في لقاء له مع محمود سعد في البيت بيتك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. مونمن 06/01/2010 01:45 -

    انا مبحبش محمود ياسين بس بحب ابنه عمرو اوى اوى اوى

أضف تعليقاً