موقع مرشحين مجلس الشعب دائرة نصر النوبة و كوم امبو

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة نصر النوبة و كوم امبو

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة نصر النوبة و كوم امبو

مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري القادمة 2010 نصر النوبة و كوم امبو

اخبار الانتخابات القادمة بكوم امبو : الجعافرة في مواجهة العباسيين

مصريات

تشهد الدائرة الثانية بمحافظة أسوان والتي تضم مركزي نصر النوبة وكوم امبو صراعاً شديداَ  بين مرشحين مجلس الشعب في كوم امبو للفوز في انتخابات مجلس الشعب القادمة بدائرة كوم امبو و نصر النوبة.

يسعي مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بنصر النوبة بضراوة لاستعادة مقعدهم الذي فقدوه في الانتخابات البرلمانية الماضية بعد أن حصلت كوم امبو على المقعدين وخرجت نصر النوبة خالية الوفاض بسبب تشتت الاصوات وعدم الاتفاق على مرشح بعينه ولكن تظل المنافسة قائمة وضارية مع مرشحي مركز كوم أمبو الذين لن يفرطوا في مقعدي الشعب بسهولة حيث تقدم للمجمع الانتخابي للحزب الوطني كوكبة من مرشحي القبائل في كوم امبو لتشتعل بذلك ساحة انتخابات الشعب في هذه الدائرة الساخنة جدا.

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة كوم امبو من ابناء النوبة أكثر من 12   م تقدموا بأوراقهم للمجمع الانتخابي من أجل نيل ثقة الحزب الوطني وخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة في دائرة كوم امبو تحت مظلته ويؤكد معظم مرشحين مجلس الشعب بكوم امبو على التزامهم الحزبي ومساندتهم للعناصر التي سوف يختارها الحزب الوطني حتى لا يضيع منهم مقعد الشعب مرة أخرى .

يتساوى معظم مرشحين النوبة بانتخابات مجلس الشعب 2010 فرص الفوز بثقة الحزب الوطني لارتباطهم جميعاً بصلات القرابة والنسب ومنهم المهندس جمال كباش ــ فئات ــ مدير عام المراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم امبو وهو عضو مجلس محلي محافظة أسوان ويتميز بانه يجمع بين مركزي نصر النوبة وكوم امبو فهو يقيم في مركز كوم امبو منذ 30 عاماً بحكم عمله ولديه علاقات قوية مع جميع المزارعين والجمعيات الزراعية في كافة القرى والنجوع.

أما المهندس محمود طه ــ فلاح ــ فيحظى بشعبية كبيرة بين أبناء الدائرة اكتسبها من خلال عمله كمدير عام سابق للميكنة الزراعية وعضويته في المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسوان حاليا وله العديد من الخدمات.
بينما المرشح أيمن فؤاد ــ عمال ــ عضو المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسوان والموظف بمحكمة نصر النوبة فقد قام بتقديم خدمات كثيرة للأهالى وله قدرة كبيرة على الالتحام مع الجماهير وكان عضواً في حزب التجمع في الماضي ثم انضم للحزب الوطني بعد ذلك.

ويعتبر عبدالرازق عبدالحليم ــ عمال ــ واحداًَ من أقوي مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 دائرة كوم امبو لأنه رئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسوان في دورة الانعقاد قبل الماضية وكان له دور كبير في إنهاء مشكلة تعويضات النوبيين المغتربين بالإضافة لانه واحد من رجال التربية والتعليم في نصر النوبة.

كما يحظى المرشح محمود ورداني ــ فئات ــ بقبول كبير بين أوساط أبناء الدائرة ولديه تاريخ سياسي مميز في العمل الحزبي وهو عضو مجلس محلي للمحافظة سابقاً ومن قيادات التربية والتعليم وله خدمات كثيرة للمواطنين..ويأتي الدكتور مجدي يونس ــ فئات ــ كمرشح قوي لا يستهان به فهو الأمين المساعد أمين التنظيم للحزب الوطني لمحافظة أسوان سابقاً وعضو بهيئة التدريس بكلية علوم أسوان وأحد القيادات النوبية الشابة المميزة.

أما عوض جزولي عضو مجلس الشعب السابق فيظل مرشحاً قوياً أيضا في الدائرة الثانية وصاحب خبرة طويلة في العمل السياسي والحزبي ويسعي للجلوس تحت قبة البرلمان مرة أخري..الدكتور ياسر دهب أمين العضوية بالحزب الوطني لمحافظة أسوان سابقاً وعضو هيئة التدريس في الجامعة العمالية في أسوان وصاحب المؤهلات العلمية المميزة يعتبر مرشحاً قوياً في المجمع الانتخابي للحزب الوطني ولديه برنامج انتخابي طموح يسعي لتحقيقه في حالة الفوز في الانتخابات القادمة.

رجل الأعمال على أغا ــ عمال ــ والذي تقدم بأوراقه في اللحظات الأخيرة للمجمع الانتخابي فيعتبر من أقوي المرشحين على الاطلاق فهو رجل أعمال بارز وله العديد من المشروعات الخيرية في مركز نصر النوبة وقام بتنفيذ العديد من مشروعات تشغيل الشباب هناك منها مركز تشغيل الفتيات في قرية عنيبة ومشروع آخر للتدريب التحويلي وله أفكار تنموية متعددة.

رجل الأعمال أسامة عثمان أبوبرهان اقام العديد من المشروعات الخيرية التي جعلته يحظى بشعبية كبيرة جداً بين أبناء الدائرة.
أما اللواء منير عزالدين ــ فلاح ــ فتقدم للمجمع الانتخابي للحزب الوطني وفي جعبته العديد من الخدمات التي قدمها لأبناء الدائرة من خلال عمله في الشرطة سابقاً..بينما محمود جمال ابن قرية ارمنا فهو ليس غريبا عن مجلس الشعب لأنه يعمل موظفاً به ويأمل في الحصول على عضوية مجلس الشعب 2010 دائرة كوم امبو لتقديم خدمات اكثر لأبناء دائرته.

بالنسبة لـ مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كوم امبو المستقلين من مركز نصر النوبة فيأتي على رأسهم الدكتور هشام جمال وهو الأمين المساعد للحزب الوطني لمحافظة أسوان سابقاً وتقدم بطلب باعفائه من موقعه التنظيمي لخوض منافسات المجمع الانتخابي للوطني ولكنه اصطدم بقرار أمانة التنظيم المركزية بمنع القيادات التنظيمية خلال السنوات الماضية من تقديم أوراقهم للمجمع الانتخابي لكنه استمر على رغبته في خوض الانتخابات واعلن ترشيحه مستقلا على مباديء الحزب الوطني.

مركز كوم امبو اصبح على سطح صفيح ساخن بعد تقديم العديد من المرشحين بأوراقهم للمجمع الانتخابي للحزب الوطني ويطمح معظمهم بالفوز بترشيح الوطني ويأتي أحمد سعد درويش ــ النائب الحالى عن الدائرة وأحد قيادات قبيلة الجعافرة في مقدمة المرشحين الاقوياء بهذه الدائرة الساخنة وتؤيده أعداد كبيرة من قبيلته التي تنتشر في كافة ربوع الدائرة وينافسه بقوة المستشار محمد سليم من قبيلة العباسيين الذي وصل الى جولة الإعادة في انتخابات دائرة كوم امبو ونصر النوبة الماضية ولكنه لم يوفق ويحظى بشعبية كبيرة بسبب خدماته الجماهيرية العديدة التي قدمها لأبناء الدائرة في الخمس سنوات الماضية من خلال تنظيم القوافل الطبية المختلفة وتوفيره لفرص عمل كثيرة للشباب.

ويأتي رجل الأعمال صلاح زايد كمرشح بارز للمجمع الانتخابي للحزب الوطني فهو رجل أعمال في الكويت وقام بتوفير فرص عمل بينما يعتبر العضو السابق مصطفي القهموري من حجازة مرشحاً قوياً واكتسب شعبية كبيرة وخدماته عديدة أثناء عضويته بمجلس الشعب.

العمدة محمد أبوالقاسم رئيس المجلس الشعبي المحلي لمحافظة أسوان فوجيء الكثيرون بتقدمه بأوراقه للمجمع الانتخابي للمنافسة خلال انتخابات الشعب 2010 في كوم امبو ويحظى بشعبية كبيرة وله خدمات قدمها للأهالى من خلال عمله عمدة لقرية فارس غرب النيل وعضويته ثم رئاسته للمجلس المحلي للمحافظة حاليا.

وتقدم للمجمع الانتخابي أيضا جمال الشاروني مدير عام التنظيم والإدارة بأسوان وعضو المجلس الشعبي المحلي للمحافظة وينتمي لعائلات حجازة أما النائب محمد العمدة ــ عضو مجلس الشعب الحالى عن الدائرة الثانية والذي انتقل الى حزب الوفد مؤخراً فيعتبر منافساً لمرشحي الوطني في انتخابات مجلس الشعب 2010 كوم امبو واكتسب شهرة خلال الدورة الماضية بسبب تصديه للعديد من القضايا داخل الدائرة وعلى المستوى المحلي يعتبره الكثيرون واحداً من أبرز أعضاء مجلس الشعب في أسوان خلال السنوات الماضية.

شارك بدعم مرشحك اضف برنامج الانتخابي على موقع مرشحين مجلس الشعب

اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

190 comments
  1. مصطفى 03/11/2010 13:43 -

    كلنا معاك يارجل الخير لن نرضى بغيرك بديل انت بجد نائبنا الحقيقى وربنا يوفق محمد صلاح زايد لكل خير

  2. مصطفى 03/11/2010 13:40 -

    ايد مع ايد محمد صلاح زايد نائبنا وربنا شهيد

  3. ربنا معانا 03/11/2010 10:55 -

    “ان يمسسك بخير فهو على كل شيئ قدير” وربنا يوفق ويبقى محمد صلاح زايد نائبنا بفضل الواحد القدير

  4. هو كده 03/11/2010 10:54 -

    رحنا انتخابات الحزب واختارنا اللى بجد صادق معانا وخدماته للجميع وقلناها باغلبية الاصوات اننا كلنا بنايد الحاج/محمد صلاح زايد ممثل لينا فى الدائرة الثانية بكوم امبو ونصر النوبة وبنقول بالحزب او من غيره محمد صلاح زايد هو نائبنا مفيش حد غيره
    وانت ياحاج محمد بجد نائبنا الحقيقى بخدمتك للكل وسرعة استجابتك للناس جزاك الله خير

  5. الله اكبر 03/11/2010 10:51 -

    الله اكبر وبندعيه بعد كل اذان ان ربنا يوفقك وينصرك ياحاج/محمد صلاح زايد ويفرحك زى ما بتفرح قلوب كل محتاج وغلبان

  6. نجيب داعى الخير 01/11/2010 15:41 -

    نعم لرجل الخير نعم لمن كرس حياته لخدمة الغير نعم لمستقبل افضل بيد ابن دائرتنا الحاج/محمد صلاح زايد ابن الدائرة الثانية(كوم امبو ونصر النوبة) محافظة اسوان من كلنا بالنسبة له واحد لا فرق بيننا اخوة مجتمعين على الخير

  7. ايد واحده للخير 01/11/2010 15:34 -

    كلنا بنختار رجل البر ابن دائرتنا البار الحاج/محمد صلاح زايد ممثل لينا لمقعد العمال بالدائرة الثانية مركز كوم امبو ومركز نصر النوبة محافظة اسوان وله منا كل التقدير والاحترام

  8. نوبى 01/11/2010 15:04 -

    انتخبو اخيكم اسامة ابو برهان فهو خير من يمثلكم ابن كشتمنة وابن النوبة

  9. ابو هديل 31/10/2010 15:35 -

    لك منا كل الحب والتقدير ياحاج/محمد باخلاقك السمحة وسرعتك لخدمة الناس فانت نائبنا وبحق نائب عن جميع ابناء دائرتك التى لا تفرق بين احد منهم تستقبلهم بحب وترحاب وتسعى جاهدا لخدمتهم فلك منا كل التقدير وجزاك الله خير على كل ما قمت به واعانك على ما تسعى لتحقيقه

  10. أيهاب عيدون 30/10/2010 20:45 -

    أساند بقوة أبن قرشة الأستاذ/محمود وردانى لأنه الأجدر بالجلوس على كرسى البرلمان ،لأنه يمتلك حنكة وخبرة كبيرة فى العمل السياسى،ونسأل الله أن يوفقه

  11. أقول للسلواوى بالله عليك إذا كنت سلواوى حقا لو وضعوك فى هذا المنصب ماذا تفعل فى هذا المنصب نحن لاننكر فى الخدمات التى لايؤديها للناس . أسألك سؤال واحد. كم عدد أفراد سلوا بحرى وهى قرية قليلة الدخل فالكل يريد وظيفة لتحين الدخل ماذا يفعل ؟ هل هو وزير أم هو رئيس دولة هو عضو حامل إسم سلوا بحرى ولايحق لأحد غيره لها لأنه تربى فى مدرسة أبيه المرحوم الحاج سعد درويش وعاصر ه فى الحلوه والمره .

  12. ذاك الشبل من ذلك الأسد نحن نؤيد النائب أحمد سعد درويش وقلوبنا وأصواتنا معه وماالنصر إلى من عند الله ::::::

  13. نوبى 30/10/2010 17:05 -

    جميع الجاليات النوبية بالخارج يؤيدون رجل الاعمال / اسامة ابوبرهان

  14. الكشتمناوى 30/10/2010 17:01 -

    نيابتا عنى وعن اهالى النوبة واهالى كوم امبو سوف نؤيد رجل الاعمال / اسامة ابو برهان لان بصماتة واضحة فى الشارع بدون ذكر اى شى لانه فى سبيل الله او لوجة الله وهذة البصمات من فترات سابقة دعواتكم له بالنجاح فا سوف ترون خيرات كثيرة باذن الله تعالى (وما التوفيق الا من عند الله )

  15. جمال 30/10/2010 15:20 -

    مين في سلوى اختار الوظيفي غير ود محمد ابو عبد القادر والثاني ود ابو حميدان والتأشيرات الوظايف الي باعها في مصر وعلاء من وين يبني مسلح ويجيب قلاب وهو شغال راتب زي نسيم الخواجه احمد صالح ابو حق بياخذ 2200 وبيته بطين من وين علاء يجيب الفلوس دي ربيع بسليم بياخذ 3000 جنيه ومايقدرش يبني بيت ولا يجيب تكتك والا علاء الحرامي بيجيب الفلوس من وين والا الشارع الي بنا فيه ثلاث محلات واجرها لحامد ابو حسن فوقو يا بلدددددد

  16. جمال 30/10/2010 15:12 -

    الناس في الدواير لهم كرنيه واحد وفي سلوى 6 كرنيه يعني كل واحد من اولاد سعد بكرنيه والكرنيه اصلا مع علاء مش مع احمد وبيقولو النوبه لها جمال مبارك وأحمد عز بيقولو صاحب أحمد سعد شفتو ليكم يانائب يضرب بنات صغيره او يضرب سعاده العياريه العزيه في بيتها بعد الضرب ايه يكون ثاني هذا نائب ينفع للعزائم والنسوان في مصر

  17. كلنا ايد واحده وراه 30/10/2010 14:14 -

    لقد اكتسب شعبيته بيننا بسرعته لخدمة الناس فى كل مكان بتواضعه واخلاقه الطيبه يعطف على الصغير ويوقر الكبير فلذك اجتمعت عليه قلوب الجميع فعندما تنزل نازله باحد تجد الجميع يرشحهه لحلها فهو بافعاله الدالة عليه خير من يمثلنا عن الدائرة الثانية بكوم امبو ونصر النوبة هو اخونا وابن دائرتنا محمد صلاح زايد رجل المواقف والافعال

  18. الباشا 29/10/2010 16:08 -

    الى النائب الغالى احمد سعد سير بامان الله كلنا وراك ولا تلتفت للحاقدين والفاسدين اللى طول عمرهم متاخرين بحقدهم وحسدهم القافله تسير والكلاب تعوى ربنا يوفقك وحتفضل على كرسيك ان شاء الله واحنا وراك باصواطنا وبقلوبنا وحبنا ليك

  19. اللهم عفوك 27/10/2010 13:43 -

    ربنا يوفق الحاج/محمد صلاح زايد ويعينه على المسئولية دى ونحن نامل فيه الخير الكثير كنائب عن دائرة كوم امبو ونصر النوبة وهذا لما وجدناه لديه من استعداد صادق لخدمة الغير
    (اللهم ولى امورنا خيارنا)

  20. غريب حقى 26/10/2010 14:40 -

    بكل حب وتقدير وامل صادق فى التغيير نؤيد محمد صلاح زايد نائب عنا فى الدائرة الثانية بكوم امبو ونصر النوبة محافظة اسوان بعون الله القدير

  21. محمد على 26/10/2010 14:40 -

    احنا معاك وربنا يوفقك ياحاج محمد فانت خدمة ناس كتير وانت انسان عادى ومستنين منك كتير واملنا فيك كبير وانت نائب عنا وممثل لينا لمقعد العمال بدائرتنا من حقك تاخد الفرصة دى واحنا جنبك وبنقول اسفين مش هنكرر غلطة المره اللى عدة لاننا مشفناش من الاعضاء السابقين حاجه لانهم نسيوا اليوم ده عشان كده كلنا بنقول محمد صلاح زايد هو وبحق نائب عن مقعد العمال بدائرة كوم امبو ونصر النوبة محافظة اسوان

  22. حسن أبو عطية 25/10/2010 19:51 -

    بالنسبة للأشخاص الذين يزعمون بأنهم قدموا خدمات عامة فعلية لسلوا … ما هى هذه الخدمات ؟
    إليكم الذى يحتاجه أهالى سلوا : 1- مشكلة المياه ( توصيل المياه للمناطق الجبلية المحرومه من أهالى سلوا وهم كثيرون ) 2- مشكلة الكهرباء ( هناك أهالى يعيشون بدون إنارة على أطراف البلده وأنتم تعرفونهم 3- مهزلة الصرف الصحى ( من أسوء مشاريع الصرف الصحى بمحافظة أسوان بناءا على تقارير هيئة التخطيط الإقليمى بأسوان – مشروع الصرف الصحى بسلوا بحرى 4- مشكلة بابور المياه بالزراعة 5- مشكلة المدارس والمهزلة التى حدثت هذا العام بمبانى المدارس ؟؟؟ 6- مشكلة التليفونات الأرضية والانترنت بها 7- مشكلة الأفران وبيع الدقيق عينى عينك على مرأى ومسمع من المحليات 8- بيع أراضى أملاك الدولة للمحسوبيات وهناك ألاف الشباب من شباب سلوا حديثى الزواج يسكنون مع أهاليهم ولا يجدون مسكن 9-إلغاء شارد الخضار الذى كان سيقام بسلوا ويفتح الكثير من أبواب الرزق للشباب الذين يجلسون على المقاهى وهى عددها أكثر من 30قهوة فى سلوا بعد قرار محافظ أسوان السابق بتحويل الشادر إلى سلوا …. أين الشادر ؟؟؟؟ 10- سلوا تحتاج إلى موقف سيارات الأجرة لما ناه من معاناة بالمواصلات وكلكم تشاهدون ذلك … 11- أين الإنارة بالشوارع ؟؟؟ فجد علامة كل بيت عضو مجلس محلى أو محافظة أو شعب لمبة فلورست … وباقى شوارع سلوا ضلمه … ولا هيا توزيع لمب وخلاص ؟؟ …… فهذه بعض الخدمات البسيطةالتى من الممكن ان يقوم بها رئيس اتحاد طلاب ….. فأين أنتم يا من تروجون للخدمات العامة … ونتمنى التوفيق لكل من هو صالح

  23. حسن أبوعطية 25/10/2010 19:24 -

    لا أرى أى إنسان يستحق أن يمثل دائرة كوم أمبو ونصر النوبة فى هذه الانتخابات حيث أنهم يروجون فى الأصل لمصالح ومكاسب شخصية كما هو الحال فى السنوات السابقة ، وإن كنت لا أرى أى تغيير حدث منذ خمس سنوات مضت ، لايوجد خدمات عامة فعلية ،،، كل إلى أخدناه وجع الدماغ والمهاترات من أشخاص غير مسئولة وليس العيب فى السياسة وإنما العيب كل العيب فى السياسيين أو من يسمون نفسهم بالسياسيين … وأتمنى التوفيق لكل من هو صالح …

  24. الكبير ابو عبدالله معلاء 25/10/2010 19:12 -

    انت مين لكى اذكر لك ماقدمه النائب المحترم احمد سعد تعال وانا اوريك مش لازم يكون خدمه الغلابه فى الظاهر ده خدمات تعمل فى الخفاء مش لازم ناخذ منك الاذن وما انت الا حاقد
    ومريض وما املك الا الدعاء لك بالشفاء 00000 وثانيا هل يوجد مرشح من سلو ا جدير بالمجلس وما احمد سعد الا واحد من سلوا ولو كان هناك مرشح غيره دلنى عليه واذكر ك اننى على خلاف شخصى معه 000000000000000 اذكر مرشح غيره لا تكون عصاه فى يد غيرك كن انت واذكر اسمك واذا كنت بتخاف الملامه امشى بجوار الحائط ولا ايه يازعيم على ما اظن عرفتك

  25. متابع سلواوى 25/10/2010 16:18 -

    انشاء الله معك يا محمد العمدة رفعت صوتنا الله يرفع مكانتك كمان وكمان
    انشاء الله عضوية مجلس الشعب

  26. خالد السلسلة 25/10/2010 12:39 -

    هو رجل والرجال قليل انه مقتنع بالحديث الشريف (ما نقص مال من صدقة )فهو يعطى بسخاء الى كل من يلجأ اليه انه الحاج/محمد صلاح زايد ابن دائرتنا فامضى بخطى ثابتة فكل الشرفاء معك ومااكثرهم .
    من يحمل قلبا يخشى الله فهو احق واحد بتحمل هذه المسئولية

  27. السلواوى 25/10/2010 11:23 -

    الى كل سلواو ى مؤيد لاحمد سعد بالله عليك تقول لى ايه الى عملوا لسلوا والسلواويه ايه الخدمات العامه للبلده غير المحليات الى اتملت محسوبيه وجلسات السوق والمقاهى وعدم خدمات المواطنين وبيع التاشيرات الحكوميه وخدمه النسابه ومشاجره الغلابه والجيران وضرب الاطفال

  28. حمدي ابو شيبة 24/10/2010 17:37 -

    ان شأءالله النايب الدئره الثانيه احمد سعد درويش بازنك يارب

  29. ربنا كريم 24/10/2010 12:38 -

    يجماعه ربنا كريم وهيقبل دعانا كلنا والحاج/محمد صلاح زايد هيبقى نائب الدائرة الثانية باسوان

  30. الملك 24/10/2010 11:26 -

    بفضل الله ونصره الحاج/محمد صلاح زايد نائب عنا

  31. ايه الحكايه 24/10/2010 10:53 -

    هو الحزب بجد هيختار اللى حصل على اكثر اصوات فى انتخاباته الداخلية طب كده يبقى مبروك لينا على الحاج/محمد صلاح زايد ولا دى كانت انتخابات كده وخلاص واحنا صدقناها واختارنا بجد وهنتفاجى بالحزب يجيب اللى كان بس بالنسبة لينا مكانش

  32. م.محمد 24/10/2010 10:48 -

    كلنا بنايد ياحاج/محمد صلاح زايد ده كفايه عطفك على الصغير قبل الكبير ولك من كل الحب والتقدير وربنا يعزك بنصره

  33. رد على الأستاذ محمد عبدالعظيم 23/10/2010 17:11 -

    احنا يا أستاذ محمد عبد العظيم موش بنحاسب النائب أحمد سعد درويش على ما جمعه من أموال وعمل شركات سياحة وبيع لعقود تعيينات الكهرباء هو وأخوه علاء باشا والأراضى التى أشتراها والمرسيدس وخلافة إحنا موش حنحاسبو لأن هناك واحد أحد هو الله حيحاسبهم ولكن إحنا بنحاسبهم على نسيانهم أهل بلدهم والتهرب منهم وقفل المنضرة ( المضيفة ) التى كانت أبوابها مفتوحة لكل محتاج لخدمة وفرج كربه وعندما كنا بنقابل أحمد سعد كأنك بتقابل وزير وعندما نظلب منه خدمة عامة وليست خاصة كان بيقول روحو لعلاء وبنروح لعلاء بيقلنا روحو للنايب …. بالله عليك يا محمد عبدالعظيم ده كلام بينفع برضه ….

  34. سعود 23/10/2010 15:34 -

    محمد صلاح زايد وفقك الله ونصرك بدعوة كل محتاج قصدك فلم ترده خائبا وكل حزين ادخلت الفرحة الى قلبه بتفريج همه لك منا كل التقدير والله لك نعم الموالى ونعم النصير

  35. لا للشعارات ونعم للافعال 23/10/2010 15:29 -

    من عرفك حقا وجد فيك رجل خير يسارع لخدمة الجميع متواضع يسعى وبجد لخدمة كل من يقصده لا يرحجعك عن خدمة الناس حقد الحاقدين ولا كلام الحاسدين فلك منا كل الحب والتقدير ونحن جميعا معك وكما قلنا راينا فى انتخابات الحزب سوف نقولها فانت وبحق نائب عنا بافعالك التى لا ينكرها احد فنعم نعم للحاج|محمد صلاح زايد نائبنا فى انتخابات مجلس الشعب 2010

  36. ابو تسنيم 23/10/2010 15:26 -

    كلنا معاك ياحاج|صلاح فانت خير من يمثلنا ولك منا كل الحب والتقدير والتايد فنحن نرى باعيينا ما تقوم به من خدمة الجميع ونامل فى الله ان صبح نائبا عنا لانك وبحق خير من يحمل هذه الامانه ويؤدى واجبها

  37. سلواوى 23/10/2010 11:01 -

    عندما اتيت إلى بلدة سلوا أثناء انتخابات الشعب 2005 عندما أنتهئ التصويت حيث قاموا عساكر الداخلية صناديق التوصويت وسط مئات الآلاف من أهالى سلوا يلتفون حولهم من رجال ونساء وأطفال وسط زغاريت نساء القرية وهم يهتفون للمرحوم الحاج / سعد درويش فسال الدمع على وجهى من عيناى لما رأته من ذاك المنظر وأهالى قرية سلوا عن بكرة أبيهم يودعون صناديق الانتخابات بل سارع الشباب بالسيارات وراء الصناديق إلى كوم أمبو ………………… فهل ذلك المنظر سوف يتكرر هذا العام …. أقولها بكل أسف لالالالالا فهل أحمد سعد مثل سعد درويش لالالا فماذا فعل أحمد سعد لأهله غير أنه كان يتهرب منهم .

  38. حمدي ابو شيبة 22/10/2010 23:11 -

    نؤيد عضو مجلس الشعب الحالى احمد سعد درويش ابن اسد الجنوب لكونه رمز الثقه القائمه وهو الاحق فى من يمثلنا فى البرلمان ولا احد غيره جدير بهذه الثقه .وثانيا الليفه اللى مسمى اسمه باسم بلد يذكر اسمه حتى يتثنى لنا الرد عليه شخصيا ولو احمد ابو سعدى مش فى البرلمان كنت شوفت ايه سوى فيكم الناس من مهازل وذل ولكن عتاب الندل اجتنابه وانت انسان مريض وعندك نقص وانت انسان نكره ومكنسه

  39. محمد عوض هارون 22/10/2010 07:10 -

    خير من يمثل نصر النوبة وكوم امبو هو الاستاذالفاضل / محمود وردانى
     تاريخ سياسي مميز في العمل الحزبي وهو عضو مجلس محلي للمحافظة سابقاً ومن قيادات التربية والتعليم وله خدمات كثيرة للمواطنين شحصية محبوبة اذا سئلت عنه فهو يخدم فى كل مكان من اول اسوان ادفو الى اخر اسوان لا يفرق بين اهل اسوان فى الخدمات فهو احق من يمثل الدائرة وبالتوفيق ياوردانى فنحن معك.

  40. الكبير ابو عبدالله معلاء 22/10/2010 01:57 -

    الضلالى من ينكر اسمه خلف اسم بلد هى بريئه منه الراجل من يقول ولا يخاف وانت يانكره لاانى لااعرف اسمك قول رايك فى الشخص ولاكن تتعرض الى قبيله من انت الا انسان تافه وقليل حيله انا محمد عبدالله حامد على معلا وهذا اسمى رباعى ومن الذين على خلاف شخصى مع احمد سعد درويش ولاكن هو خير من يمثل الدائره تحت القبه وقلت اسباب اختيارى له 0000 اذكر اسمك يا نكره ولا تكون جبان كالنعام يدفن رائسه فى الرمال حين الخطر

  41. علاء ابو حسان 22/10/2010 01:31 -

    بقلوبنا معك يااحمد سعد وان شاء الله باالنجاح والتوفيق

  42. علاء أبو حسان 22/10/2010 00:09 -

    ثانيا ياسلواوي اللي زيك عمرك ما حتاخد بالك من خدمات احمد سعد لانه انتي وامثالك ملئيان بالمرض والحقد ومبتفكروش غير في ان تحفروا للأيقاع بأحمد سعد 0 ولو أنت صاحب وجهه نظر وراجل اكتب تعليقاتك بأسمك

  43. علاء أبو حسان 21/10/2010 23:52 -

    وبالنسبه الي الاخ السلواوي اللي بيقول ان الغرناب عددهم لا يتعدي المائه فرد فالفرد الواحد من الغرناب بمائه فرد 100*100=10000 +أحبابهم في دائره كوم امبو بيخلي احمد سعد رئيس مجلس الشعب مش عضو في مجلس الشعب

  44. علاء أبو حسان 21/10/2010 23:40 -

    بدون اي نقاشات وبدون اي تفكير نؤيد احمد سعد درويش

  45. اسما الوردانى 21/10/2010 22:18 -

    باسمى واسم القرشاوية نتمنى نجاح الوردانى لانه الاحق ويشهد له على ذلك اعماله وانجازاته

  46. اسلام 20/10/2010 15:56 -

    كلنا معا ك محمد صلاح زايد ممثل الدائرة الثانية محافظة اسوان

  47. كلنا واحد 20/10/2010 15:25 -

    اهل دائرتنا الكرام كلنا واح اهم حاجه ان اللى نختاره يكون عاوز يخدمنا بجد مش قاريبه او اهله وبجد انا وجدت محمد صلاح زايد يستاهل وبجد كلنا نبقى واحد وراه

  48. ابو يوسف 20/10/2010 14:11 -

    معاك حق ياابو احمد بس على فكرة مش الصغار بس بل كل من يحب الخير لبلده كل اللى عرف الحق عرف ازاى الحاج صلاح بيتفانى فى خدمة الناس وبيقبلهم باخلاقة السمحة كل من ساعده وفرج كربه كل الناس دى بتختار الحاج/محمد صلاح زايد وبتدعيلوه واملها فى ربنا كبير انه ينجح ويحصل على معد العمال عن الدائرة الثانية بمركز كوم امبو ومركز نصر النوبة

أضف تعليقاً