موقع مرشحين مجلس الشعب 2010 دائرة الخارجة وباريس

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخارجة و باريس

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخارجة و باريس

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الخارجة و وباريس

 

اخبار الانتخابات القادمة بالداخلة الوادي الجديد

مصريات
شرف غريب
تضم محافظة الوادي الجديد دائرتين انتخابيتين.. تشمل الدائرة الأولى مركزي الخارجة وباريس. يتنافس ، انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة الخارجة و باريس للفوز بمقعدي الفئات والعمال النائب الحالى سعد نجاتي وأحد المتقدمين بين مرشحين مجلس الشعب 2010 في الخارجة كممثل لـ الحزب الوطني وصاحب  الخدمات الوفيرة لأبناء دائرته. وتسانده عائلته الركابية وموطنها الخارجة.. وينافسه في الترشيح داخل الحزب الوطني من مرشحين مجلس الشعب المصري 2010 دائرة الخارجة :  جمال محمد وهبة موظف  بالضرائب. وعادل خضير مدير عام التخطيط بديوان عام المحافظة. المذيع بإذاعة الوادي الجديد على عبدالمعطي.. ويتبقي اختيار  الحزب الوطني لمرشح واحد منهم ليمثله على مقعد الفئات.

واما مرشحين انتخابات مجلس الشعب القادمة في الخارجة على مقعد الفئات فيبقى المستقل يسري معاذ وهو نائب سابق لدورتين متتاليتين من عام 1995 حتى ..2005 تسانده عائلته القوية  والمنظمة الحرابوة وهي تمثل كثافة عددية تجعله يحصد الأصوات ويكون طرفا في الاعادة منذ 4 دورات سابقة. ومن المتوقع أن تحسم  جولة الفئات بـ انتخابات مجلس الشعب بالخارجة من الجولة الأولي.

أما مقعد العمال خلال انتخابات مجلس الشعب 2010  بدائرة الخارجة فقد تقدم للترشيح بالحزب الوطني النائب الحالى عبدالحميد منصور و هو نائب لثلاث دورات سابقة.  وصاحب شعبية جارفة وشخصية محبوبة من الغالبية العظمي. وصاحب رصيد هائل من الخدمات لأبناء دائرته. وينافسه من مرشحين انتخابات مجلس الشعب القادمة في دائرة الخارجة داخل الحزب الوطني  النائب السابق أنور رضوان. وحسن الجميلي ابن باريس. وهو صاحب مواقف شجاعة مع أبناء عشيرته وقبيلته خاصة في التصدي  لديون بنك القرية التي حاصرت أبناء باريس وينافسه أيضا محمد عيسي. وخلف محمود. ومحمد حسن وكلها وجوه جديدة تطمح للظهور  إعلاميا فقط.

يتنافس مع مرشح الحزب الوطني أحمد العقاطي وهو شاب طموح من أبناء مدينة الخارجة وواحد من أبناء الحزب الوطني الذي يظهر  في التنافس كمستقل على هذا المقعد. وينافسه أيضاً على المقعد عبدالمنعم محمد إسماعيل مقاول معروف.. ومشهود له بأعمال الخير  المتواصلة لأبناء دائرته. ولكن المنافسة قد تحسم مبكرا في هذا المقعد.

ادعم مرشحك بـ انتخابات الشعب 2010 على

 

موقع مرشحين مجلس الشعب

اضغط هنا على http://elections.masreat.com/

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. ابن الصحراء 08/11/2010 22:00 -

    اول حاجه الصعايده المفروض مالهومش في الانتخابات دي بلدنا احنا ثانيا عايز افهم ليه اتحول الحاج حسن الجميلي من عمال لفئات احنا عايزينه في العمال لانه راجل طيب وخدوم وياشرف رحم الله اباك كن محايدا واعلم ان قلمك امانه

  2. العصفور 05/11/2010 02:29 -

    وعايز اعرف خضير ايه وعادل ايه هو محدش يعرف عادل ده ايه روحى وكمان ايه حكايه الدوتو بين عبد الحميد وهو هو عبدالحميد ضعيف للدرجه ديه ولا ازهار ايه وبتاع ايه ديه متعرف غير تنقل اخبار للمحافظ

  3. حسين واولاد الحجاويه 31/10/2010 22:37 -

    الذي يمثل النائب المحترم والخدوم والمثقف هوعلي عبد المعطي ونتمني له التوفيق

  4. مها السيد 31/10/2010 22:34 -

    الذي يمثل النائب المحترم والخدوم والمثقف هوعلي عبد المعطي ونتمني له التوفيق

  5. اللهم وفق اهل الوادى لاختيار الامثل آمين

  6. كلامك فيه مجاملة ياشرف وارجو ان تكون عادلا لانك ابن الستاذ الفاضل المرحوم غريب احمد عبدالله

أضف تعليقاً