مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المناخ و الزهور

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المناخ

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المناخ

 

اخبار الانتخابات القادمة بالمناخ : شردي يواجه لوائين

مصريات

بورسعيد

انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة المناخ أكثر مواقع المعركة البرلمانية سخونة وأكثرها عددا في السكان يخوض اثنان من لواءات الشرطة السابقين المنافسة.. فاللواء طارق  حسن عمار ابن النائب السابق المرحوم حسن عمار والذي يعتمد على رصيد عطاء والده. واللواء أحمد محمد ابراهيم الذي يعتمد على  ما قدمه من خدمات من خلال رئاسته لجمعية حقوق الإنسان.. والاثنان سيكونان في مواجهة ساخنة مع النائب محمد مصطفي شردي.

وايضا في انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة المناخ على مقعد الفئات لرجال الحزب الوطني رجل الأعمال محمد منصور من بين اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة المناخ الذي بدأ يتحرك في دائرته لطرح برنامجه الانتخابي والشاب المتحمس الجريء محمد نور بجولاته المستمرة في الدائرة بالآمال والطموح  ورجل الأعمال سمير الهواري والمذيع عادل مصيلحي والمهندس عادل الجوهري ومحمود خلف

 

أما مقعد العمال في المناخ فمن مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 بدائرة المناخ أحمد سليمان عضو المجلس المحلي الأسبق عن حزب التجمع والذي يدعمه البدري فرغلي وهو قوة لا يستهان بها وما فعله الدورة الماضية في مواجهة الثلاثي على الألفي نقيب المعلمين وعضو الشوري السابق وكذلك الرفاعي حمادة الذي انضم مؤخرا للحزب الوطني حصل في الدورة الماضية على نائب القدوة ويطلقون عليه أبوالسعيد مع الغلابة والبسطاء والنائب السابق هشام كامل والبطل الأولمبي محمود عبيده والمهندس محمد الفار الذي يتحرك في كل مكان بالمناخ والزهور.. لذلك فهذه الدائرة سوف تشهد صراعا حزبيا ثلاثياً بين الوطني والوفد والتجمع…  كما يدخل معركة انتخابات مجلس الشعب القادمة دائرة المناخ إمنا من خلال الحزب الوطني أو مستقل كل من هشام كامل النائب السابق ومحمد الفار.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

51 comments
  1. ايمان 12/08/2011 20:49 -

    حمدان الحديدى هو الاصلح باءذن الله

أضف تعليقاً