اخبار و اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات

اخبار الانتخابات المصرية بدائرة كفر الزيات : الوجوه الجديدة تهدد القدامى

مصريات

الغربية -على أبو دشيش:
اشتعلت المعركة الانتخابية وارتفعت درجة سخونتها في انتخابات مجلس الشعب المصري القادمة بدائرة مركز كفر الزيات على مقعدي الفئات والعمال.
جاء شعار تلك معركة انتخابات كفر الزيات “الوجوه الجديدة تهدد القدامي.. في ترشيحات الحزب الوطني”.

بالنسبة لمقعد الفئات اشتعلت المنافسة بين مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة كفر الزيات بعد مفاجأة تقدم المهندس البرادعي نجل محافظ دمياط الدكتور فتحي البرادعي بأوراقه للجمع الانتخابي ليدخل في منافسة ساخنة مع الدكتور طلعت عبدالقوي نائب الدائرة السابق الذي يعتمد على أنصاره في القرى.

كما يدخل الصراع  بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 في كفر الزيات مستقلا المحاسب لطفي الوكيل رئيس مجلس المدينة السابق ويعتمد على شعبيته بين أبناء المدينة وخبرته السياسية من خلال عمله بالمحليات و كذلك المحاسب إبراهيم حجاج ابن قرية كفر ديما والذي تقدم بأوراق ترشيحه للمجمع الانتخابي للوطني ويعتمد على تأييد أهالى قريته والقري المجاورة حيث يتردد اسمه بقوة داخل الدائرة كما يدخل الصراع أيضا مستقلا رجل الأعمال حسني القيعي الذي يعتمد على تأييد أهالى قريته بالدلجمون وكذلك اسماعيل حبيب عضو مجلس محلي المدينة وهو أحد الوجوه الشابة التي تخوض المعركة لأول مرة وتقدم بأوراق ترشيحه للمجمع الانتخابي وعلى نفس المعقد ولكن ضمن قائمة حزب الوفد يخوض المحامي أنور خلف عضو مجلس محلي المركز ويعتمد على تأييد أهالى قريته بدلبشان.

واما ا  مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات على مقعد العمال نجد الصراع أكثر سخونة حيث يخوض الانتخابات اللواء أمين راضي نائب الدائرة الحالى ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب والذي يعتمد على ما قدمه من انجازات خلال الخمس سنوات الأخيرة ويعتمدعلى تأييد أهالى قريته بمنشأة سليمان الى جانب انصاره بقري الدائرة ويظهر أيضا أشرف العيسوى عضو مجلس محلي المحافظة والذي بدأ جولاته الانتخابية مبكرا بقري الدائرة معتمدا على تأييد العديد من الشباب له ويدخل الصراع صلاح الحصاوي عضو مجلس محلي المحافظة ويعتمد على أنصاره بالدائرة وأهالى قريته بالدلجمون ويخوض المعركة الوجه الجديد المهندس عماد عمارة الذي يعتمد على تأييد أبناء قريته بكفر الشوربجي كما يخوض معركة  مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات كل من سمير نجا رئيس المجلس المحلي القروي لقرية ابيار ومحمد عمارة عضو مجلس محلي المركز عن نفس القرية ويعتمدان على القوة التصويتية لأهالى القرية والتي تبلغ نحو 25 ألف صوت ويظهر أيضا  من اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة كفر الزيات في حلبة المنافسة المستشار حسين خليل الذي يعتمد على شهرة عائلته الكبيرة بقرية قليبا ابيار وهناك محمود هلال عضو مجلس محلي المحافظة وظهر مؤخرا على الساحة لخوض الصراع على نفس المقعد المهندس حسين غنيمة مدير المكتب الفني لوزير الزراعة وجميعهم تقدموا بأوراق ترشيحهم للمجمع الانتخابي للحزب الوطني بينما أعلنت جماعة الاخوان المسلمين على ترشيح عضو مجلس الشعب الحالى حسين الشوري.

اضف برنامجك الانتخابي الى الى موقع مرشحين مجلس الشعب

موقع انتخابات مجلس الشعب 2010
=

وتابع المزيد من الاخبار على قسم

انتخابات مجلس الشعب 2010

اخبار ومواضيع ذات صلة:

195 comments
  1. صلاح الحصاوى دم جديد 31/12/2011 14:55 -

    صلاح الحصاوى…مرشح المجلس عن دائرة كفر الزيات..رمز السهم..دم جديد وفكر مستنير..خاض الانتخابات مرتين ولم يحالفه التوفيق لاسباب الكل يعلمها..الان فى عصر الحريات هو على المحك..وعلى مشارف كرسى المجلس..ادعو له ..وضعوا صوتكم الذى لن يضيع هباء..هو صلاح ورمز الاصلاح….اخوكم /رضا على غريب
                                                                        كفر الزيات ..الجزيرة شارع الجسر..محافظة الغربية

  2. احمد سعيد مشلة 25/12/2011 09:11 -

    على فكرة احنا خدنا قلم جامد فى جميع المرشحين بداية من طلعت وصولا الى امين وطبعا خسرنا البرادعى الاب ولكن خيرا له وحاليا ممكن نخسر كمان عقل مفكر وشغال مثل حسنى القيعى بسبب الانفعالات والاخوان المسلمين ياريت نفضل وراء حسنى القيعى حتى يحقق ما نتمناه

  3. عبدالعزيز محمد ابوطبيخ بالدلجمون 11/12/2011 15:10 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    شباب وأهالي مركز كفر الزيات ومركز بسيون ومركز قطور والقرى التابعه .
    حان الوقت لنقف ونتيقن . أن صوتنا أمانه .. لذلك ندعوكم لمساندة …
    الأستاذ / صلاح محمود إبراهيم الحصاوي . مرشح لمجلس الشعب /عمال / مستقل 2011/2012
    رمز السهم….
    … أرى في هذا الرجل أنه يراعى الله ويخاف الله ويخشاه ويعمل لصالح البسطاء من الناس. ويحمل آلامهم ومشاكلهم بكل صدق صادقاً قـــــــــــــولاً وعمــــــــــلاً. ليتنى أرى من جموع الناخبين من الدائرة الأعزاء أن نطوى صفحة المـــــــاضى ونختار حــــــاضــــــــــــــــراً بعيداً
    عن التحزب والمصالح ونطوي السابقون ممن سبق لهم تمثيل دائرة كفرالزيات. ورصيدهم((صفر)) ولا نعطيهم صوتاً واحداً لم،،،يؤتمن علية أمام الله ولم يحقق شيئاً إلا المصلحة الشخصية فقط ولأقاربه ومحبيه أتمنى من الله حسن الإختيار لمــــــــن يمثل دائرةكفرالزيات وفقناالله وإياكم والله يولى من يصلح .

  4. صبرى مطر الدلجمون 11/12/2011 05:28 -

    نفسى اعرف طلعت عبدالقوى ديل النظام السابق هو وامين راضى ابناء الحزب الوطنى المنحل لهم عين يترشحو تانى ازاى خلاص راحت عليهم الناس فهمتهم خلاص

  5. كمال علي سعد أبوجازيه 02/12/2011 01:10 -

    واللي كان هيعمل وكان هيبقا ليه كلمه وتغير الله يرحمه العمده خيري جاويش علي الجميع الدعاء لهو برحمه والمغفره وشكرا

  6. كمال علي سعد أبوجازيه 02/12/2011 01:08 -

    والله ياجماعه ولا واحد من دول هينفع حد احنا عوزين وجوه جديده عوزين شباب هنفضل كده لحد امتا مهما دول اللي كانو من خمس او ست سنين عملو ايه ؟ ولاهيعملو حاجه وربنا يعديها علي خير وشكرا

  7. محمد رمضان علام من مشله 01/12/2011 05:11 -

    كل اللى عايزين يدخلو مجلش الشعب عايزين سلطه وثروه وبس محدش عايز يخدم الناس عمل ايه امين راضى ولا ابن البردعى ولا طلعت عبد القوى دولت شفناهم فى المرحله السابقه خلينا نشوف ناس تانيه يمكن تعمل خدمات للبلد والله اتمنى ذلك وانا عن نفسى ارشح حسنى القيعى الرجل المحترم والحصاوى انا بجد كرهت الاخوان يارب تنجح يا قيعى

  8. merna khattab 06/07/2011 22:04 -

    كلنا عارفين ان الانتخابات غير صحيحة

  9. محمودالبرلسى 15/03/2011 18:42 -

    اهالى كوم مهنا تؤيد وتبايع الدكتور طلعت عبدالقوى والاستاذصلاح الحصاوى

  10. ابراهيم عبداللطيف 24/02/2011 03:45 -

    الى شعب مصر العظيم 00 تم تشكيل الحكومة ولكن هو تغيير نت الفاسدين الى الديكتاتوريين وعلى راس هذه الحكومة الدكتور محمد فتحى البرادعى وزير الاسكان ومحافظ دمياط السابق ابن قرية ابيار بكفر الزيات هذا الرجل الذى حط علينا من السماء عام 1990 فى انتخابات مجلس الشعب عن دائرة كفرالزيات واستطاع باامواله وبنفوزه لدرجة ان السيد محمد عبدالوهاب وزير الصناعة فى ذلك الوقت نزل الى شركات كفرالزيات داعيا له باسم الحزب الوطنى الديمقراطى ورسب فى هذه الدورة ونجح الدكتور طلعت عبدالقوى عبداللطيف احد ابناء كفرالزيات الشرفاء ولكنه ايقن الدرس جيدا حتى جاء فى انتخابات مجلس الشعب لسنة 1995 واستطاع جلب البلطجية من الاسكندرية ونجح باستخدام القوه ولم نكن نعرفه وان جاءت انتخابات عام 2000 واذا بان الدائرة حرصت له كل الحرص فى تزوير الانتخابات بنفوزة وسلطانة الا انه منع رجال الشرطة من دخول قريته ابيار والاعتداء على افراد الشرطة والتسبب فى وفاة العشرات من ابناء قرية ابيار بكفرالزيات وحرق منازل القرية بسببه واذا اتى علينا هذة الدورة بترشيح نجله محمد محمد فتحى البرادى مهندس يدرس فى امريكا ولم نعرفة ولم ينزل كفرالزيات ابدا واستطاع بنفوزة هو وابيه د محمد فتحى البرادعى محافظ دمياط وحماة د عبد الرحيم وزير ان ينزل انتخابات مجلس الشعب على قائمة الحزب الوطنى للفئات عن دائرة كفرالزيات وبنفوز والدة وحماه استطاع النظام تزوير الانتخابات لصالحة واخذ 61578 صوت علما بان الدائرة لم يخرج منها للتصويت سوى 45000 الف صوت تقريبا هذا هو وزير الاسكان والتعمير والفساد الجديد
    ابن كفرالزيات الثائر
    ابراهيم مصطفى عبداللطيف
    الدلجمون / كفرالزيات / غربية

  11. سامى الاخرس 02/01/2011 01:25 -

    بسم الله الرحمن الرحيم ” والعصر إن الإنسان لفى خسر إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر ” صدق الله العلى العظيم .

  12. سامى الاخرس 02/01/2011 01:23 -

    لقاؤنا يتجدد _بإذن الله _ فى 2015 م ..وحتى ذلك الحين أترككم فى رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  13. سامى الاخرس 02/01/2011 01:14 -

    أيها الأصدقاء ، أيتها الصديقات : سلام على الدنيا إذا لم يكن بها صديق صادق الوعد منصفا . إنهم يضحكون علينا ، ويقولون مالا يفعلون ، فلا تثقوا إلا بأنفسكم ، اللهم بصرنا بعيوبنا .

  14. سامى الاخرس 02/01/2011 01:06 -

    من الكرام تكون الرحمة ، ومن اللئام تكون القسوة ، من كرم أصله لان قلبه ورق وجهه ……. .ولمن كنت أظنه وفيا صادقا أقول له : ما أسرع مرور الأيام ولن أصدقك بعد الآن ..والحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه .

  15. سامى الاخرس 02/01/2011 00:46 -

    قال رجل لأحد المرشحين :وعدتنى وعدا فإن رأيت أن تنجزه .. فقال المرشح بعد انتهاء عملية الانتخابات : لا أذكر هذا الوعد .. فقال له الرجل : إنك لم تذكره لأن من تعده مثلى كثير وأنا لا أنساه لأن من أسأله مثلك قليل . وا أسفاه .. إنه لا يرد على من يتصل به وكان ساعة الانتخابات يرد باهتمام .

  16. سامى الاخرس 02/01/2011 00:17 -

    المخلصون من كل أمة هم صفوة أبنائها ، ومناط آمالها ، ومعقد آمالها ، ومبعث سعادتها ، بهم تصان كرامتها ، وتعلو كلمتها .

  17. سامى الاخرس 02/01/2011 00:14 -

    اللهم ياسميع الدعاء ،يامجيب الرجاء ، أدعوك أن تتدارك الأمة الاسلامية بالتوفيق والهداية وأن ترزقها وسائل القوة وأن تمكن لها فى الأرض .

  18. سامى الاخرس 02/01/2011 00:10 -

    سأل تلميذ أستاذه : من أحب إليك ، أخوك أو صديقك ؟ فأجاب الأستاذ .. إن أحب الناس إلى أخى إذا كان صديقا .وقال نافع عن ابن عمر : العلم ثلاثة : كتاب ناطق ، وسنة ماضية ، ولا أدرى . وقال عمرو بن الحارث : كنت متى شئت أجد من يعد وينجز فقد أعيانى من يعد ولاينجز ،قال : وكانوا يفعلون ولايقولون ، فقد صاروا يقولون ويفعلون ، ثم صاروا يقولون ولا يفعلون .

  19. سامى الاخرس 01/01/2011 23:23 -

    لقد تم تجديدإشتراككم تلقائيا ضمن باقة “الساكنين فى القلب “لعام 2011 م ولدينا عروض رائعة وأكيدة فعروض المحبة لكم مجانية مدى الحياة..اللهم أدم وصلنا واجمعنا عندك على منابر من نور وأنتراض عنا.تحية وتهنئة من الصحفى الأستاذ سماح سيد وهبى رئيس تحرير جريدة الناس ،

  20. سامى الاخرس 24/12/2010 14:22 -

    ولن تترك الدلجمون عزتها وكرامتها وسنحافظ على وحدتنا من أجل غد مشرق لنا ولأولادنا من بعدنا ،إن دائرة كفر الزيات بحاجة إلى رجال يركزون جهودهم على كل ماينفع ويفيد .حسنى عطية القيعى.

  21. سامى الأخرس 22/12/2010 15:35 -

    الأستاذ حسنى عطية القيعى طموح وعمل هدف وإرادة…..عطاء مستمر وانطلاقة جديدة والله ولى التوفيق.

  22. سامى الأخرس 20/12/2010 10:56 -

    ربنا لاتؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا

  23. سامى الأخرس 20/12/2010 10:55 -

    عطاء الله لنا أغلى من كل متاع أو فوز فى الانتخابات فقد من الله علينا بنعمة الحب والولاء وأعاد فينا عظمة الانتماء.

  24. سامى الأخرس 20/12/2010 10:48 -

    الأستاذ حسنى عطية القيعى كلفنى بنقل تحياته للجميع ،وأبلغنى بأنه سيظل تحت أمر أبناء الدائرة وبإذن الله سيبذل الجهد وكل ما يستطيع لتحقيق طموحات الناس وآمالهم .وقال: أشكر كل من وقف بجانبى وأعطانى صوته ومنحنى ثقته وأدعو الله أن يمدنى بمدد من عنده لأتمكن من رد جميلكم فأنتم أهل فضل وكرم ولن يتركنا الله وسينصرنا ….العزة للحق وتؤيده قوة السماء ،والذلة للباطل ولو ظاهره الأقوياء.

  25. سامى الأخرس 20/12/2010 10:38 -

    تحية للأستاذ إبراهيم عيد المدرس بالأزهر ، ومن أعماق قلبى أشكره وأتمنى له ولمن يحب التوفيق وبمناسبة العام الهجرى الجديد أقدم له ولكم ولكل الناس التهنئة .

  26. سامى الأخرس 20/12/2010 09:52 -

    إذا اتصف الإنسان بالتواضع واللين استيقظت فيه خصائص خوف الله وطلب الفوز فى الآخرة.

  27. سامى الأخرس 20/12/2010 09:49 -

    يقول المهندس حسنى القيعى :بكم سيمنحنى الله قوة أستطيع بها محاربة الصعاب والعقبات وبأصواتكم الحرة النزيهة سأتمكن من بعث الأمل فى النفوس اليائسة ورسم البسمة على الوجوه البائسة.

  28. سامى الأخرس 20/12/2010 09:44 -

    إننا بحاجة إلى رجال يحبون الحقيقة أكثر من الظاهر وينظرون إلى المستقبل أفضل من الحال .رجال يخلصون إلى حد يمكنهم من رؤية الحقائق عبر الظواهر .

  29. سامى الأخرس 20/12/2010 09:39 -

    نؤمن بقيمة التوفيق الإلهى وروعة الإمداد الأعلى فلله نترك أمرنا ويمكن البدء من جديد لاستئناف عمل لم نوفق فيه على امتداد سنوات مضت فلعلنا نقهر الصعاب وننتصر على المعوقين وأيضا لعلنا نمشى فى الطريق الذى تدفعنا إليه كل المؤشرات المترجمة لارادة الناخبين سائرين نحو النور والأفضل لناسنا وأهلنا.وحسنى القيعى من الرجال الذين يجسدون كل مشروع وبرنامج ويفجرون خطة وعملا وسعيا من أجل مصر وشباب مصر والله الموفق والمعين .

  30. سامى الأخرس 18/12/2010 10:29 -

    أخى الكريم عبد الله الفقير :بأمانة لم يقطع الحزب الوطنى يفط الأستاذ لطفى الوكيل بل تم ذلك من الوحدة المحلية لعدم سداد الأستاذ لطفى مبلغ التأمين المطلوب وشكرا.

  31. سامى الأخرس 18/12/2010 10:25 -

    تحياتى لكل من أدلى برأيه وقال كلمته ،وتحياتى لكل من رشح نفسه ،وأتمنى التوفيق لأهالى دائرة كفر الزيات والله ولى التوفيق .والآن علينا أن ننتظر لنحكم على التجربة ..أنا كنت أتمنى فوز الأستاذ حسنى عطية القيعى رغم احترامى للمهندس الشاب محمد محمد البرادعى واحترامى للدكتور المحافظ محمد فتحى البرادعى ، تحية إلى المكافح المحترم حسنى القيعى وكل عام وأنتم بخير .عيشوا بالوفاء وبالوفاء أنا وأنتم نعيش فى صفاء ونقاء . والحب ليس عاطفة ووجدانا فقط ولكن الحب عطاء بإخلاص وطاقة وانتاج .

  32. مجال الطيبن سيطره 06/12/2010 22:04 -

    مبروك والف الف مبروك للسيد اللواء المحترم امين عبد الحميد راضى سليمان عن عضوية مجلس الشعب للمره الثانيه وان كان يدل على نجاحه فأنما يدل على اخلاصه لدائرته المحترمه وبكل الحب نؤيده فى مسيرته للمره الثانيه والقادمه باذن الله وان شاء الله نباركله على رئاسة لجنة الدفاع والامن القومى بمجلس الشعب الراعى الرسمى (مجال الطيبين )********** تهنئه رقيقه مقدمه من الأستاذ: احمد سعيد البحيرى والاستاذ محمد حامد ابو جازيه

  33. حسنين الشوره 06/12/2010 21:19 -

    ولعلمك الخاص مش حتنجح تانى لان خدماتك قاصره على الاخوان المسلمين فقط

  34. حسنين الشوره 06/12/2010 21:18 -

    الحمد لله على رسوب عضو الاخوان المسلمين حسنين الشوره فرحت له من قلبى لانه مايستهلش غير كده نظرا لخدماته المتناهيه

  35. مجال الطيبن سيطره 06/12/2010 18:47 -

    بكل الحب نؤيد اللواء امين راضى مرشح الحزب الوطنى الديمقراطى رمز الجمل

    تهنئه رقيقه من مجال الطيبين

  36. احمد سعيد البحيرى منشأة سليمان 06/12/2010 18:45 -

    بكل الفخر والتأيد نرشح اللواء امين راضى سليمان لمجلس الشعب لدورة 2010 وان شاء الله ناجحين وبأذنك يارب وبكل الحب والتقدير من اهالى قرية منشأة سليمان والقرى المجاوره نؤيده للمره الثانيه لان الرجل المناسب فى المكان المناسب

  37. على النشار ايطاليا 05/12/2010 10:51 -

    انا ارشح فاروق عطوان ودى اخر حاجه فاكرها صدقونى الافضل لكفر الزيات

  38. محمد الجزار 01/12/2010 22:35 -

    مليو ن مبروووووووك ل م.محمد البرادعى نعم الرجل المناسب للمكان المناسب وان شاء الله يكون تكملة لانجازات ابيه والف مبروك ل د.فتحى البرادعى ابن ابيار مليون مبرووووووووك

  39. عائله غلوش 29/11/2010 21:24 -

    لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل لطفى الوكيل

  40. احمد صبرى سعفان 29/11/2010 17:42 -

    الحاج حسنى عطيه القيعى وحسنين الشوره

  41. ابن كفر الزيات 29/11/2010 13:41 -

    ربنا يا خدهم كلهم ويريحنا منهم هو حد بيعمل حاجه سياده النائب جه سياده النائب راح مفيش جديد الناس بتجرى ورا الفلوس ناسين ربنا بس هايرحوا فين مش هايخلدوا فيها حسبى الله ونعم الوكيل

  42. طـــــــــارق حبيب 29/11/2010 11:21 -

    ربنا يوفق الجميع

  43. احمد 29/11/2010 09:41 -

    ان شاء الله يوفق الحاج / حسنى القيعى من قريه الدلجمون وبعدين هو هيعمل مشاريع وحجات حلوه انما البرادعى هيعمل ابوه عمل لبيار كل حاجه حلوه بس انما معملش حاجه لحد من اللقرى اللى حوليه وده اللى انا شايفه والف شكر العلـــــــــــــــــــــــــــــــــــم العلـــــــــــــــــــــــــــــــــم

  44. عمرووهيبه 29/11/2010 04:59 -

    انشاء الله الحاج حسنى القيقى

أضف تعليقاً