منتخب مصر يحاول اللعب مع موريشيوس قبل مباراة زامبيا

منتخب مصر يحاول اللعب مع موريشيوس قبل مباراة زامبيا

منتخب مصر يحاول اللعب مع موريشيوس قبل مباراة زامبيا

منتخب مصر يحاول اللعب مع موريشيوس قبل مباراة زامبيا

الجهاز الفني للمنتخب يبحث عن بديل لمحمد شوقي

مصريات
رضوان الزياتي
يبذل المسئولون باتحاد الكرة جهودا مكثفة من أجل ترتيب مباراة ودية لمنتخب مصر الوطني الأول مع أحد المنتخبات الافريقية في الأيام الثلاثة من أكتوبر استعدادا للمباراة المصيرية أمام منتخب زامبيا يوم 10 أكتوبر القادم وتجري اتصالات مع منتخب موريشيوس ليكون الطرف الثاني لهذه المباراة.

قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر إننا نجد صعوبة كبيرة في الاتفاق على هذه المباراة نظرا لأن الموعد المطلوب والمحدد لها وهو أحد الأيام الثلاثة الأولي من أكتوبر لا يدخل ضمن الأجندة الدولية معربا عن أمله في الوصول الى اتفاق مع منتخب موريشيوس.

أكد زاهر ان الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع وتوفير المساندة الكاملة للفريق من أجل عبور عقبة زامبيا والتي تمثل واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب منذ كأس العالم 1990 لأنها ستكون بوابة العبور الى المواجهة الحاسمة مع المنتخب الجزائري على بطاقة التأهل لنهائيات المونديال كأس العالم جنوب افريقيا 2010.

ويواصل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة اجتماعاته من أجل التحضير لمعسكر الفريق يوم 26 سبتمبر الجاري واختيار القائمة التي تخوض هذه المباراة الحاسمة.. ويتابع كل من حسن شحاتة و شوقي غريب و حمادة صدقي و احمد سليمان مباريات الدوري للوقوف على مستويات اللاعبين الدوليين ويبحث المعلم عن بديل للموقوف محمد شوقي.. والبديل أما أن يكون من اللاعبين الموجودين أصحاب الخبرة مثل أحمد حسن أو أحمد فتحي أو محمد شعبان لاعب وسط وارتكاز بتروجيت والذي لفت الأنظار بشدة وان كان المعلم يفضل الخبرة.

وردت انباء أن أحمد حسام وعمرو زكي لم يقنعا الجهاز الفني بمستواهما حتى الآن خاصة وان وزنهما لايزال زائدا.. ويأمل الجهاز في قدرة اللاعبين وتحديدا عمرو زكي في العودة الى المستوى المطلوب في الأسبوعين القادمين للدوري.. بينما لن يكون هناك مكان لمحمد زيدان برغم محاولات البعض لجس نبض الجهاز الفني باعادته للصفوف في حال تقديمه اعتذارا رسميا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. كابتن احمد محمود لاعب نادى سموحة 29/09/2009 01:32 -

    ياكبتن حسن مصلحة منتخب مصر قبل كل شى ارجو إعادة الاعب المهارى محمد زيدان لان مباراة زمبيا سوف تكون الفيصل وليس مجرد تحصيل حاصل ارجو الاتصال بالاعب قبل المباراة والمشاركة فى مباراة زمبيا المنتظرة من الجهاز الفنى لتدريب الاعبين وانا اسف بالنسبة عن زيدان

  2. عصام 15/09/2009 16:55 -

    ارجو من الكابتن شحاته ان يتغاضى عن اى خلافات شخصيه مع اللاعبين والسماح لزيدان بالانضمام للمنتخب فى حالة اعتذاره لان منتخب مصر يجب ان تعترف يا كابتن حسن بحاجته الى جهود محمد زيدان خصوصا انه لاعب مهارى وله خطورة هجوميه من الطراز الاول واذا تواجد هو وابو تريكه فانهم يشكلون بلا شك فاعليه هجوميه تمنح الفريق المصرى الاولويه للفوز كما انصح من وجهة نظرى المتواضعه بضم حازم امام لاعب نادى الزماللك بعد شفائه من اصابته لانه لاعب شاب وسريع وسيفتح لنا جبهة يمنى خطيره خاصة انه لاعب له مميزات خاصه بغض النظر عن عدم خبرته وارجو من كابتن حسن ان يضع لاعب خبرة بديلا لشوقى مثل احمد حسن او فتحى ويضع فى الجبهة اليمنى حازم امام الزملكاوى واتمنى عودة تريكه وزيدان وميدو وابو مسلم

أضف تعليقاً