منتخب مصر يصاب بصدمة بعد اصابة محمود فتح الله

محمود فتح الله لاعب منتخب مصر

محمود فتح الله لاعب منتخب مصر

منتخب مصر يصاب بصدمة بعد اصابة فتح الله

لاعبو الفريق احتفلوا بعيد ميلاد سمير زاهر في المعسكر

مصريات
سيد حامد
اصيب الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الاول لكرة القدم بصدمة عنيفة وحزن شديد بعد الاصابة التي تعرض لها نجم دفاع المنتخب محمود فتح الله خلال التدريب حيث اصيب بخلع في الكتف وتمزق في عضلة الترقوة ادت الى استبعاده من المنتخب ومن الملاعب لمدة شهرين الامر الذي ادخل الحزن في صفوف الجهاز الفني وجميع اللاعبين ورئيس اتحاد الكرة واعضاء مجلس الادارة حيث ان محمود فتح الله من العناصر الاساسية الجيدة التي لها دور بارز في صفوف المنتخب.
وكان فتح الله قد اصيب اثر تلقيه كرة عالية خلال تقسيمة المنتخب وقفز الى اعلى وسجل هدفا ثم سقط على الارض بعد ان اختل توازنه وصرخ بأعلى صوت وعلى الفور التف حوله الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد ماجد والدكتور حسام الابراشي و حسنين حمزة والجهاز الفني بأكمله وتم استدعاء سيارة الاسعاف وتم نقله الى مستشفي دار الفؤاد حيث اجريت له الاشعة التي اثبتت اصابته بخلع شديد في الكتف ويجري اليوم جراحة عاجلة بنفس المستشفى وصرح الدكتور احمد ماجد بأن فتح الله لم يكن احد متداخلا معه اثناء قفزه للعب الكرة فاختل توازنه وعلى الفور كان التحرك السريع للجهاز الطبي وقال ان هذه الاصابة قد تبعده عن الملاعب حوالى شهرين.
واعرب الكابتن حسن شحاتة عن حزنه الشديد لاصابة فتح الله المفاجئة لاننا في اشد الحاجة الى جميع اللاعبين في هذه المرحلة الحرجة.
ومن ناحية اخري ادي عمرو زكي تدريبا منفردا مع الكابتن كمال عبدالواحد اخصائي الاحمال ولم يشارك في التدريب الجماعي مع الفريق لشعوره بآلام حادة وفي نفس الوقت وخلال التدريب ايضا سقط الكابتن محمد أبو تريكة داخل الملعب على الارض وعلى الفور توجه الجهاز الطبي إلا أن اللاعب قام واستكمل التدريب.
وبعيدا عن الاصابات احتفل الجهاز الفني وجميع اللاعبين بعيد ميلاد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم حيث احضر الكابتن ايمن يونس عضو مجلس ادارة الاتحاد تورتة كبيرة كانت على شكل كورة بها تهنئة خاصة لسمير زاهر وكانت لفتة طيبة من الجميع وشارك فيها ايضا حازم الهواري رئيس البعثة.
تدريب عنيف
وكان المنتخب ادي تدريبا عنيفا بملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر شارك فيه جميع اللاعبين واتسم بالقوة والجدية والروح المعنوية العالية وظهر التنافس بين اللاعبين فالكل يرغب في المشاركة في لقاء رواندا في تصفيات كأس العالم الذي سيقام يوم 5 سبتمبر القادم وتضمن المران تدريبات خططية حيث كان التركيز على الناحية الهجومية وهي الخطة التي سيخوض بها فريقنا المباراة.
وكان ختام التدريب عبارة عن تقسيمة قوية بين فريقين وانهالت الاهداف في مرمى الفريقين وكانت اجمل الاهداف لحسني عبد ربه و وائل جمعة و سيد حمدي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. ريري 07/06/2010 21:04 -

    هو الاعب اللي بجد وربنا معاه ومع الزمالك حبيبي مدرسة الفن والهندسة وكل حاجه

  2. روبي 06/09/2009 17:44 -

    هو لاعيب جيد بس يشد حاتلوة شوية

أضف تعليقاً