حسين المحمدي: ولدت من جديد في الأهلي

حسين المحمدي لاعب النادي الاهلي

حسين المحمدي لاعب النادي الاهلي

حسين المحمدي: ولدت من جديد في الأهلي

الجمهور والبدري وراء تألقي.. ومازال لدي الكثير

مصريات
ياسر قاسم
بعد مباراتين فقط اثبت حسين ياسر المحمدي الملقب ب”ثعلب الصحراء” أنه ورقة رابحة لفريق الأهلي وأن دخوله الثلاجة في الموسم الماضي كان خطأ قام بتصحيحه حسام البدري المدير الفني.
برغم المشاكل والأزمات التي أحاطت باللاعب في الفترة الأخيرة والشد والجذب حول رحيله أو بقائه مع الأهلي إلا أن المحمدي كان عند حسن ظن البدري به الذي منحه الفرصة فأهدر الفوز للفريق في مباراة اتحاد الشرطة واقتنص التعادل الصعب أمام حرس الحدود العنيد.
بسعادة بالغة تحدث المحمدي أو ثعلب الصحراء ل”المساء” قائلاً بصراحة إن الفترة الماضية شهدت ولادتي من جديد في الأهلي بعد أن كانت الأمور قد وصلت الى اسوأ ما يكون.
قال المحمدي إنني تحملت وعشت ظروفاً صعبة للغاية لكني استطعت التغلب عليها وتخطيتها وتماسكت لأنني في النهاية لاعب محترف وعملي هو كرة القدم ولا يجب أن انشغل بأي شيء عنه.
أوضح المحمدي أن تألقيي في المباراتين اللتين شاركت فيهما يعود الى جماهير الأهلي الوفية جداً وحسام البدري المدير الفني.
قال ثعلب الصحراء إن جماهير الأهلي معدنها أصيل وظلت تساندني ولم تتخل عني مطلقاً وسعادتي لا توصف عندما تهتف هذه الجماهير الوفية باسمي في الملعب وللحقيقية فقد عرفت عن قرب سر انجازات الأهلي وقوته أنه في هذه الجماهير التي تساند وتؤازر في الملعب وخارجه وتمنح اللاعبين دفعات هائلة للأمام.
أشار المحمدي الى إن اختيار الجماهير في استفتاءاتها المختلفة كأفضل لاعب في مباراة حرس الحدود أثلج صدري وزاد من ارتفاع معنوياتي والمؤكد أنه سيدفعني بقوة نحو مزيد من التألق.
أما عن حسام البدري فقال المحمدي إنه كان فعلاً عند كلامه عندما قال إن الملعب فقط هو الفيصل وأن من سيجتهد ويقاتل للحصول على فرصة اللعب ويثبت بالفعل ما حدث فعندما شعر أنني جاهز للمباريات دفع بي على الفور لأنه مدرب فاهم وواع ولا يمكن أن يستبعد لاعباً يعلم جيداً أنه سيفيد الفريق سواء أكان المحمدي أو غيره ولا يمكن أن يجامل لاعباً أيضاً على حساب آخر لأنه بذلك يضر بالصالح العام للفريق.
أكد المحمدي أنني مازال لدي الكثير والكثير لأقدمه للفريق خاصة وأنني ابتعدت فترة طويلة عن المباريات ولياقة المباريات لم تصل الى الفورمة النهائية بعد وستأت بالطبع من خلال الاستمرار في المشاركة.
أضاف المحمدي أنني أبذل قصاري جهدي حالياً حتى أصل الى أفضل فورمة وأتمكن من المشاركة في المباريات من البداية.
من جهة اخرى واصل الفريق تدريباته اليومية استعداداً لاستئناف الدوري المصريالعام يوم 11 سبتمبر الجاري بمباراة طلائع الجيش في الأسبوع الرابع من المسابقة.
انتظم في التدريبات الجماعية بالكرة محمد فضل بعد شفائه التام من الاصابة ويتم تجهيزه بدنياً وفنياً حالياً لمباراة طلائع الجيش.
شهد التدريب اجراء مران تكتيكي ركز خلاله البدري على المواجهات الفردية للمهاجمين أمام المدافعين وكيفية التخلص من الرقابة.
في الوقت نفسه واصل الثلاثي أحمد بلال وأحمد السيد وعماد متعب التدريبات التأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.
حدد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق عودة أحمد بلال للتدريبات الجماعية بعد لقاء الرباط والأنوار الودي المقرر اقامته غداً في ملعب مختار التتش.
على جانب آخر وبعيداً عن الأحوال الكروية بالنادي يعقد مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي في التاسعة والنصف من مساء اليوم أولي اجتماعاته وهو مكتمل العدد حيث غاب حسن حمدي عن الاجتماع الأول بسبب انشغاله وقتها باجتماع مع لجنة البث في اتحاد الكرة.
يختار مجلس الإدارة في اجتماعه الليلة نائب الرئيس وبالطبع سيكون محمود الخطيب نائب الرئيس في الدورة السابقة.
كما سيتم تشكيل المكتب التنفيذي الذي سيتكون من رئيس النادي حسن حمدي وأربعة من الأعضاء من بينهم اثنان لا خلاف عليهما محمود الخطيب وهشام سعيد والأقرب للدخول معهما خالد مرتجي وخالد الدرندلي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. مصر مصر مصر 21/01/2010 19:02 -

    فعلا يا محمدى انت جدع وكلنا زعلنا لما قالوا انك هاتمشى

أضف تعليقاً