نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010 لا مجال للتعديل فيها الا بعد عام

نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010

نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010

تعديل نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010 لن يكون الا بعد عام

مصريات

أكد وزير الصحة في مصر الدكتور حاتم الجبلي في تصريحه عن نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010 انه لا يوجد بها اي واسطة او محسوبية وهذا المصطلحات والافعال بعيدة تماما  عن نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010 .. واضاف ان نتيجة تنسيق تكليف الاطباء يخضع لشفافية ونزاهة لتوزيع الأطباء طبقاً لضوابط واضحة وتأسيساً على الاحتياجات الفعلية لمديريات الشئون الصحية والهيئات والجهات الطالبة لأطباء تكليف طبقاً لرغبات المكلف ووفقاً لمجموع درجاته الحاصل عليها بشهادة التخرج من خلال مكتب تنسيق تكليف الاطباء أعد خصيصاً لتوزيع أطباء التكليف.

قال إن نظام تنسيق تكليف الاطباء ينظمه القرار الوزاري رقم 65 لسنة 2007 على أساس حركة واحدة في العام خلال مارس ويلحق بها حركة تكميلية في شهر سبتمبر من ذات العام.

أوضح أنه يتم تكليف الاطباء الجدد في السنة الأولى للعمل في مجال الرعاية الأولية ومراكز الإسعاف ومكاتب الصحة ومراكز الأمومة والطفولة وتنظيم الأسرة.. وفي السنة الثانية للعمل بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية.. ولا يجوز تعديل التكليف إلا بعد مرور سنة من استلام الطبيب للعمل بعيداً عن المحسوبيات والمجاملات.

أشار الى جواز إلغاء التكليف للأطباء الراغبين في ذلك.. كما يجوز إعادة تكليفهم مرة أخرى بعد العرض على لجنة التكليف وبشرط التقدم بطلب إعادة التكليف خلال الفترة المحددة لذلك طبقاً لأحكام القانون 29 لسنة .1974

أوضح أنه يمكن تطبيق نظام تكليف الاطباء على جهات خارج الوحدات التابعة لمديريات الصحة طبقاً للاحتياجات وبالتنسيق العام وذلك بنظام الإعارة من المديريات الموزعين عليها بعد موافقة هذه المديريات في احتياجاتها من الأطباء المكلفين ماعدا الأطباء المقيمين والمعيدين بالجامعات والمراكز البحثية التابعة لوزارة البحث العلمي والمكلفين على وزارتي الدفاع والداخلية والجهات ذات الطبيعة الخاصة المماثلة طبقاً لما تحدده لجنة التكليف.

قال إنه يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق تكليف الاطباء 2010 بحركة تنسيق النيابات المؤهلة للتخصص للأطباء المكلفين في نهاية السنة الأولى من التكليف وفقاً للتخصصات الطبية المطلوبة وبمراعاة الاحتياجات والمجموع والرغبات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً