انتقال مارسيلو مدافع ريال مدريد الرئيسي إلى يوفنتوس

انتقال مارسيلو من ريال مدريد إلى يوفنتوس

مصريات – آخر اخبار الرياضة وكرة القدم تكتبها آية مجدي: قالت صحيفة  Football Italia أن مارسيلو لاعب الدفاع الرئيسي في المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد الاسباني، سوف ينتقل إلى نادي يوفنتوس تورينو وذلك بحلول الصيف المقبل للعام الحالي.

ووفقا لنفس الصحيفة وعدة تقارير اخبارية ايطالية متخصصة بكرة القدم، فان تورينو “يوفنتوس”  يعتزم شراء مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد ويضمه الى ناديه، وان الصفقة تقدر بحوالي 45 مليون يورو مقابل اللاعب البرازيلي ذو الثلاثون عاماً.
هذا وقد يرتفع راتب البرازيلي مارسيلو في فريقه الجديد إلى 12 مليون يورو سنوياً.

ويرى خبراء بان يوفنتوس يريد بهذه الصفقة ان يعوض غياب أليكس ساندرو، كونه سينتقل صيف هذا العام إلى أحد الأندية الرائدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديداً احد هاته الاندية: مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي.
ويبدو بان المال الذي جناه يوفنتوس من بيع اليكس ساندرو سيذهب لشراء مارسيلو.

يذكر ان اللاعب البرازيلي مارسيلو يلعب مع ريال مدريد منذ يناير/كانون ثاني 2007 وذلك بعد انتقاله من فلومينينسي، وفاز مع النادي الملكي بـ 20 كأساً، وهي: أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، وأربعة
بطولات عالمية بين الأندية، وأربع بطولات في إسبانيا، وثلاث بطولات في كأس الاتحاد الأوروبي، وثلاثة في كأس سوبر أسبانيا، وكأسان في بطولة اسبانيا.

وشارك مارسيلو في 474 مباراة مع فريقه الحالي ريال مدريد، وسجل 36 هدفاً حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

كما انه ومنذ العام 2006 يلعب في خط الدفاع الاول لصالح بلاده في المنتخب البرازيلي الوطني، ويبلغ عدد المباريات التي شارك فيها في منتخب البرازيل 58 مباراة، سجل فيها ستة أهداف.

وفي أولمبياد 2008 في بكين فاز مارسيلو بالميدالية البرونزية مع منتخبه ، وفي ألعاب 2012 في لندن فاز بالفضية، وفي كأس القارات لعام 2013 ىساعد فريقه على الفوز في المباراة النهائية بأسبانيا (3-0).

هذا ويلعب مع يوفنتوس منذ بداية الموسم الحالي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (زميل مارسيلو السابق من ريال مدريد)، حيث اشتراه نادي تورينو صيف العام المنصرم وذلك مقابل 100 مليون يورو.
ورونالدو الآن هو هداف يوفنتوس لهذا الموسم، حيث سجل 17 هدفاً في 29 مباراة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

انتقال مارسيلو مدافع ريال مدريد الرئيسي إلى يوفنتوس الايطالي

أضف تعليقاً