ازمة احمد حسن وحسام حسن

ازمة احمد حسن وحسام حسن

ازمة احمد حسن وحسام حسن لن تنتهي

اتهامات متبادلة بين احمد حسن وحسام حسن بسبب العمادة

مصريات

ياسر قاسم

اشتعلت الحرب الدائرة حالياً بين احمد حسن وحسام حسن وتوأمه ابراهيم من خلال التصريحات المتبادلة بين احمد حسن وحسام حسن  والتي بدا أن عمادة لاعبي العالم تلعب دوراً كبيراً في هذا الصراع.

أكد احمد حسن أن اقترابه من لقب عميد العالم أصاب “البعض” بحالة توتر في تلميح الى ابراهيم حسن الذي هاجم الصقر بقسوة في الأيام الماضية وقال: لا يجوز لمسئول أن يرد على لاعب.. وهو نفس ما قاله حسام حسن الذي أكد وجود فارق كبير بينه وبين أحمد حسن.

رفض احمد حسن كابتن منتخب مصر ونجم فريق الأهلي تجاوزات التوءم حسام وإبراهيم حسن ضده والتي تواصلت في الأيام الماضية بتصريحات متتالية منهما.

قال الصقر أحمد حسن: نعم أنا مصاب بالتوتر في الفترة الأخيرة بدليل أنني حصلت على لقب أفضل لاعب أفريقي في كأس الأمم الأخيرة وأنا هداف الاهلي. وإذا كان التوتر سيحقق لي أكثر من هذا فأهلاً وسهلاً به.

أشار أحمد حسن قائلاً إن لقب العميد بات على بعد خطوات قليلة جداً مني. وعلى ما يبدو أن اقترابي من هذا الإنجاز العالمي تسبب في إصابة البعض بأزمة نفسية. لاسيما وأنهم لم يصلوا الى إنجازاتي.

قال أحمد حسن: طبيعي جداً أن يعتزل لاعب الكرة. ولكنني لن أكون فقيراً لو اعتزلت كرة القدم لأنها ليست مصدر رزقي. على عكس البعض الآخر.

أوضح الصقر قائلاً: لدي شركاتي الخاصة منذ زمن والتي تدر لي دخلاً أكبر بكثير مما أحصل عليه من كرة القدم. لذا ليس لدي أزمة إطلاقاً في الاعتزال. ولكني لن أبتعد إلا عندما أكون غير قادر على العطاء.

أضاف أحمد حسن قائلاً: إن الضعيف دائماً هو من يهاجم بالكلام. بينما القوي يكون واثقاً من نفسه. وغير متأثر إطلاقاً بمثل هذه الصغائر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اتهامات متبادلة بين احمد حسن وحسام حسن بسبب العمادة

3 comments
  1. محمد منير 08/04/2010 19:20 -

    الكابتن حسام حسن لعب169 مباره دوليه واعطى لمصر الكثير والكابتن احمد حسن لعب 173مباره دوليه وايضاً اعطى لمصر الكثير …فكل شىء محسوب بالارقام فلا داعى للخلاف ….

  2. حمدي عبد العزيز 06/04/2010 21:08 -

    انا مش عارف حسام وابراهيم دول عايزين ايه والله هما بيداروا على خيبتهم وكره الاهلوية ليهم وبيحاولوا يستميلوا جمهور الزمالك بحجة انهم مبعوثي العناية الالهية لانقاذ الزمالك عموما كله حيظهر بعد كدة لما تروح شدة الغربال ويبداوا كالعادة يبحثوا عن مصلحتهم الشخصية ونهمهم للفلوس والشهرة على حساب اي مبادئ او اخلاقيات

  3. فارس السيف والقلم 06/04/2010 20:16 -

    يـا عـم أحمد حـسـن 
    لا أنت ولا حـســام حـسن من تتـكـلـمون في تـلـك الـمـواضـــيـع…. هـنـالك لـجــان الإحـصــاء والـتـقـييم بـالإتـحـاد .. المصري ثم الإفريقي ثم الدولي ,,, وهؤلاء هم من يقررون من هو عميد لاعبي مصر وافريقيا والعالم….
    وأعـقــتـــد أن أهــم الألـقـاب … ليست في عدد المباريات التي شاركتم فيها ,,, وإنما فيما قدمتموه لبلادكم ومنتخبنا الوطني الـــعـــــــــــــــالــمــــــــــــــــــــــــي .

أضف تعليقاً