اخبار الاهلي والزمالك

اخبار الاهلي والزمالك

اخبار الاهلي والزمالك

بالاجماعي الفوز في مباراة الاهلي والزمالك بوابة التتويج بـ كأس مصر 2010

مصريات

عبدالناصر سليمان

أجمع نجوم الاهلي على أن الفوز على الزمالك بقمة كأس مصر 2010 هو بوابة التتويج باللقب خاصة أن التأهل لدور الثمانية جاء على حساب الغريم التقليدي الزمالك.. وعمت الأفراح داخل غرفة خلع الملابس وطلب حسام البدري المدير الفني للشياطين من الثلاثي المستبعد مصطفى شبيطة وعفروتو وسعد الدين سمير والذين تابعوا اللقاء من المدرجات بضرورة مشاركتهم زملائهم فرحتهم.. وتم  رصد لاراء ابناء الاهلي في السطور التالية:

أكد محمد فضل ان الجماعية في الاداء هي سر التألق والفوز على الزمالك موضحا ان الاهلي ادي مباراة قوية ولعب بروح جماعية كانت كلمة السر في تحقيق الفوز بـ مباراة الاهلي والزمالك فضلا عن التركيز الذي كان عليه لاعبونا. رغم ان مباريات الاهلي والزمالك  تتسم بالضغط العصبي الشديد وقدمنا  مباراة كبيرة واستطعنا إحكام سيطرتنا عليها.

واضاف مهاجم الاهلي انه كان لديه أمل كبير في الفوز بـ ماتش الاهلي والزمالك وتتويجنا بـ كأس مصر وهذا ما ظهر على اداء الفريق.. قال شريف اكرامي إن مباريات القمة دائما يكون لها طابع خاص وخضنا مباراة الاهلي والزمالك بحالة من التركيز الى أن نجحنا في حسم اللقاء لصالحنا ومن ثم فإنه يحب أن يوجه الشكر لجماهير الاهلي التي حرصت على مؤازرة الفريق مضيفا أنه تلقى الشكر من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي.

أكد وائل جمعة ان المهمة لم تكن ثقيلة على مدافعي الاهلي في ظل الهجمات الأهلاوية المكثفة والتي غاب على اثرها الهجوم الأبيض من شن هجماته على مرمى الاهلي ولكننا في المقام الأول والأخير نلعب مع فريق كبير بحجم الزمالك مؤكدا ان الفوز في لقاء القمة هو بوابة العبور الى المباراة النهاذية والتتويج باللقب وسنحاول بشتي الطرق تحقيق الفوز على بتروجت.

أكد محمد بركات ان الزمالك “افلت” من هزيمة ثقيلة خاصة ان الاهلي كان امامه اكثر من فرصة لتحقيق فوز كبير واحراز اكثر من الثلاثة اهداف التي تم احرازها خلال لقاء الاهلي والزمالك.

اضاف ان فريقه لعب نجومه مباراة كبيرة وأدوا مباراة جيدة فنيا وبدنيا وتكتيكيا وكانوا الأجدر والأحق بالفوز.. مؤكدا ان سوء التوفيق قابله خلال اللقاء في عدم احراز الاهداف وأيضا تألق عبدالواحد السيد حارس الزمالك.

اشار سيد معوض الى أننا دخلنا لقاء الاهلي والزمالك كأننا مهزومين بناء على تعليمات من حسام البدري المدير الفني ودرسنا الاخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل 3/.3

أوضح ان اللاعبين سيغلقون ملف ماتش الاهلي والزمالك وسيفكرون في المباراة القادمة امام بتروجت خاصة اننا اصبحنا على بعد خطوات من الفوز بـ كأس مصر .

قال شريف عبدالفضيل انه انتابتنا حالة من القلق عقب تسجيل الزمالك هدف التقدم في مرمانا في أول دقيقة من مباراة الاهلي والزمالك لكننا نجحنا في تصحيح الاخطاء سريعا خاصة واننا شعرنا بأن سيناريو المباراة الأخيرة في الدوري المصري سيتكرر لكننا نجحنا في اثبات الذات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بالاجماع الفوز في مباراة الاهلي والزمالك بوابة التتويج بـ كأس مصر 2010

أضف تعليقاً