احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلي

احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلي

الاهلي يغلق ملف الحراس مؤقتا .. بعد تألق احمد عبد المنعم

مصريات
شادي الجيلاني
منح الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي حراس الفريق الثلاثة احمد عادل عبد المنعم و امير عبدالحميد و رمزي صالح فرصة أخيرة لاثبات أحقيتهم بحراسة عرين القلعة الحمراء حتى يناير المقبل.. أو ايجاد بديل آخر في حالة استمرار اهتزاز المستوى عن طموحات النادي وجماهيره.
قرر الجهاز الفني تأجيل البت في شراد حارس جديد لضمه الى الفريق في الوقت الراهن انتظاراً للوقوف على مستوى حراسه الثلاثة خلال الدور الأول.. وعلى هذا الأساس أوقف الاهلي مفاوضاته مع الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري و محمد صبحي حارس الاسماعيلي.

يأتي ذلك رغم تألق الحارس الشاب أحمد عادل عبد المنعم في قيادة الفريق خلال المباريات الأخيرة التي لعبها مع الاهلي في الدوري. وتعتبر فرصته حاليا الأكبر في حراسة مرمى الفريق حتى نهاية الموسم
سيكون العبء ثقيلا على عبد المنعم خاصة وأنه يخوض المباريات ويعرف أنه آخر أمل للجهاز الفني في التخلص من “صداع” التي تؤرق حراسة المرمى منذ رحيل عصام الحضري عن الفريق الموسم الماضي على سيون السويسري وفشله في العودة مرة اخرى للفريق حتى انضم للاسماعيلي.

من جانبه قال المهندس عدلي القيعي مديرادارة التسويق بالاهلي ان ما يثار عن ضم الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندري أو محمد صبحي حارس مرمى الاسماعيلي الذي بات بديلا منذ قدوم الحضري مجرد اجتهادات لكنه لم يستبعد في الوقت نفسه ان يضم أحدهما خلال يناير المقبل وذلك للخروج بالفريق من أزمة حراسة المرمى .
كان الاهلي تقدم بعرض رسمي لضم الهاني سليمان الموسم الماضي للحصول على خدمات اللاعب ولكن تمسك نادي الاتحاد السكندري باللاعب جعل المفاوضات يتم تأجيلها الى مرحلة اخرى ربما تكون في يناير المقبل بتقديم عرض مادي أكبر للحارس الذي أصبح الحارس الثاني لمنتخب مصر في ظل اصابة حارس الزمالك عبدالواحد السيد الذي لم ينضم للمعسكر الأخير للمنتخب في مواجهته الودية أمام غينيا.

جاءت تصريحات القيعي لتتماشي تماما مع سياسة أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الاهلي في الفترة الأخيرة. والذي بات يؤكد على ان حراسة المرمى في الاهلي ربما تحتاج الى تعديل في يناير لكن الأمل الأخير يتوقف على أحمد عادل عبد المنعم للتخلص من تلك الأزمة.
من جانبه أعرب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلي عن سعادته الغامرة بحراسة مرمى الفريق مؤكدا ان المهمة ثقيلة لان أعين الجميع موجهة باستمرار نحوه لكنه سعيد بتألقه في الفترة الأخيرة لان الانطباع الأول يظل هو المسيطر.

أضاف الحارس الشاب ان أحمد ناجي مدرب حراس المرمى يحرص على الجلوس معه باستمرار ويطالبه بالهدوء والسيطرة على انفعالاته العصبية ومواجهة الموقف ببساطة شديدة خاصة وانها ليست المرة الأولي التي يتولي فيها حراسة مرمى الفريق.
كشف ان جلسات ناجي كان لها الأثر الكبير في الاستعداد للمباريات وهو ما فعله أيضا حسام البدري المدير الفني الذي طالبه باستغلال الفرصة واثبات ان حراس مرمى الاهلي بخير.

قال عبد المنعم انه وجد مساندة كبيرة من جميع زملائه بالفريق خاصة اللاعبين الكبار محمد أبوتريكة ووائل جمعة و محمد بركات وطلب منه الجميع الظهور بمستوى طيب خلال المباريات وانه حارس جيد ولولا ذلك ما دفع به الجهاز الفني في تلك المباراة.

أضاف بان أحلامه بدأت تتحقق وكل هدفه في المرحلة المقبلة هو تثبيت نفسه في حراسة مرمى الفريق والتأكيد على أنه على مستوى المسئولية التي أولاها له الجهاز الفني.. وأشاد بالشعور الطيب من جانب زميله أمير عبدالحميد مؤكدا على ان أمير ظل يوجهه ويعطي له النصائح قبل المباريات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الاهلي يغلق ملف الحراس مؤقتا .. بعد تألق احمد عبد المنعم

أضف تعليقاً