مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الاهلي والزمالك

توابع مباراة الاهلي والزمالك في كأس مصر

بعد خروج الزمالك من كأس مصر على يد الاهلي محاسبة حسام حسن ووضعه تحت المجهر

مصريات

كمال سعد

في أول رد فعل لتوابع خروج فريق كرة القدم بالزمالك من كأس مصر 3020 بعد الهزيمة من الاهلي في لقاء القمةسوف تشهد الايام القادمة غربلة” داخل صفوف الزمالك بعدما اتهم حسام حسن المدير الفني للفريق بعض اللاعبين عقب مباراة الاهلي والزمالك بالتقصير وقال إنهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء. كما أشار حسام حسن خلال حديثه مع اللاعبين الى أن هناك عقوبات مالية كبيرة سوف يتم توقيعها على جميع اللاعبين.

وسوف يجتمع حسام حسن وتوأمه إبراهيم المنسق العام للفريق  مع حازم امام وإبراهيم يوسف عضوي المجلس خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة التقرير الذي أعده التوأم عن الفريق وأسباب الخروج. وأن التقرير سوف يشتمل على الاستغناء عن 8 لاعبين على الأقل من خلال عرض أربعة منهم للبيع لأنهم مازالوا مرتبطين بعقود مع النادي وهم: هاني سعيد واديكو ورحيم أيو وسيد مسعد وإعارة الأربعة الآخرين أحمد الميرغني وأحمد فتحي “بوجي” وأحمد جعفر وأحمد عبدالرءوف.

كما سيشتمل التقرير الذي يتقدم به حسام حسن على التعاقد مع أربعة لاعبين سوبر من بينهم العراقي مصطفي كريم مهاجم نادي الشارقة الإماراتي وأبوكونيه مهاجم الإنتاج الحربي. كذلك مناقشة التفاصيل النهائية للمعسكر الذي يدخله الفريق بألمانيا وسويسرا بداية من يوم 28 يونيه حتى 18 يوليو استعداداً للموسم الجديد.

من ناحية أخرى أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق أن إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق شأجراها إصابته بخلع في الترقوة خلال مباراة الفريق مع الاهلي وخرج متأثراً بالإصابة.

أشار الدكتور مصطفي المنيري الى أن إصابة إبراهيم صلاح بخلع جزئي وليس كلياً. لذلك سوف يخضع للعلاج ولا يحتاج للجراحة مؤكداً أن عمرو الصفتي الذي تعرض للإصابة هو الآخر خلال لقاء القمة بشد في العضلة الضامة يخضع للعلاج الدوائي بالإضافة للراحة السلبية.

صرح عمرو الصفتي بأنه شعر بآلام بعد الكرة التي حولها برأسه على مرمى الاهلي مع بداية الشوط الثاني وتحامل على نفسه لاستكمال مباراة الاهلي والزمالك لكنه لم يستطع فطلب الخروج. وقال إنه حزين بعد خروج فريقه من كأس مصر 2010 وأن التوفيق لم يحالف الزمالك لأنه واجه الاهلي في هذا الدور علاوة على تحول سير مباراة الاهلي والزمالك بعد إصابة إبراهيم صلاح.

على صعيد آخر أكد محمد عبدالمنصف حارس مرى الفريق أنه اتفق مع الجهاز الفني على الرحيل وقال إنه جلس مع مسئولي نادي بتروجيت الذين سيرسلون فاكساً لإدارة الزمالك خلال الأيام القادمة لفتح باب المفاوضات والاتفاق على الأمور المادية لأنه مازال مرتبطاً بعقد مع الزمالك ينتهي الموسم المقبل ويحترم هذا التعاقد.

أضاف محمد عبدالمنصف أن وضعه مختلف عن أي لاعب آخر بالفريق. حيث لم يشارك في المباريات الرسمية إلا على فترات وأثر ذلك على مستواه وقال إن رحيله الى بتروجت سيفتح له باب التألق من جديد ومن الممكن أن يعود لصفوف المنتخب المصري مرة أخرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بعد خروج الزمالك من كأس مصر على يد الاهلي محاسبة حسام حسن ووضعه تحت المجهر

3 comments
  1. الفرعون الصقر 30/05/2010 17:14 -

    هههههههه يخربيت دمك الخفيف يا أشرف هو دة التحليل الصحيح لحسام حسن واللعيبه بتوع الزمالك ودى من عندى لحسام وكل الزمالكويه اغنية عبد الحليم انصحهم يسمعوها كل ما يخصروا بطوله على ايد الأهلى.(راح..راح…رااااح)

  2. أشرف عمران علي ابراهيم 28/05/2010 14:25 -

    فريق الزمالك في سطور من تعبيرات أبو زياد كوم الرمل القبلي سمسطا بني سويف 1- حسام حسن (عدى النهار) ، عبد الواحد السيد (موعود ) الصفتي ( نبتدي منين الحكاية) محمود فتح الله ( موال) صبري رحيل ( فاتت جنبنا )حسين ياسر (قربك نار بعدك نار )أحمد غانم (شاطر شاطر) شيكابالا (صبح صبح ) أحمد جعفر ( نعمة النسيان) محمد عبد الشافي ( سكة العاشقين) حسن مصطفى (الحب كده) هاني سعيد (بطل من ورق)

  3. أشرف عمران علي ابراهيم 28/05/2010 14:11 -

    ماذا يفعل حسام حسن بلاعبين هم الأكثر غرابة مما قدموه فى مباراة اعتبرها الأولى في تاريخ لقاء الفريقين هبوط المستوى البدني والذهني لفريق الزمالك ساهم بشكل كبير في عزف أبطال مصر الأهلوية لأكبر سيمفونية كرة قدم عرفتها مصر رغم الغيابات الكبيرة والإصابات التي تلاحق هدافي الفريق ولما لا ينهزم الزمالك وهو يعتمد على لاعبين غير قادرين على ملاحقة مجهود ولياقة من اتهموهم بالعجائز فالرد كان قاسيا علي عميد لاعبي العالم الذي لا يملك سوى التوجيه من خارج الخط ولو كان هناك قانون يسمح للمدرب بالنزول للملعب للعب لرأيت حسام حسن يهجم على الملعب ويقود فريقه بروح قتالية تعرف ليه لأنه تربية الأهلي وبه روح الفانلة الحمراء التي اكتسبها ولم ينساها ما دام حيا ولا أخفي عليك أن شدة حب حسام حسن للأهلي وغيرته يترجمها بالكراهيه لعدم حصوله عل فرصة بالنادي الأهلى فأود أن أقول لحسام حسن حبيبي الصلح خير مع الأهلي ( ومن خرج من داره اتقل مقداره ) ومش الزمالك اللي حيحقق طموحاتك وياريت يا كابتن حسام متقفش ادام القطر تاني علشان قائد القطار صحيلك من البدري وسلملي على الزمالك اقصد التروماي
    أبو زياد بينصحك يا حسام باي باي زمالك 2010 لادوري ولا كاس ولا بطولة إن شاء الله قولو آمين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أضف تعليقاً