الغاء قرار التحفظ على اموال محمد ابو تريكة

الغاء التحفظ على اموال ابو تريكة

مصريات – اخبار مصر اليوم تكتبها نرمين الطراوي: اصدرت محكمة القضاء الاداري برئاسة المستشار محمد الدمرداش حكمها بقبول الطعن المقدم من محمد ابو تريكة لاعب المنتخب المصري والنادي الاهلي في لالغاء قرار لجنة التحفظ على اموال الاخوان وقف التحفظ على اموال شركة اصحاب تورز المملكة لابو تريكة.

وجاء قرار الغاء التحفظ على اموال ابو تريكة بعد توصية هيئة مفوضي الدولة.

وكان الطعن المقدم من ابو تريكة برقم 54261 لسنة 69ق يختصم كلا من رئيس لجنة التخفظ على اموال الاخوان و مساعد اول وزير العدل، ومحافظ البنك المركزي، ورؤساء مجلس ادارة كلا من : البنك التحاري الدولي، بنك مصر، بنك بريوس مصر ، بنك ابو ظبي الاسلامي.

وقامت الدائرة الاولى في هيئة مفوضي الدولة التابعة لمحكمة القضاء الاداري بقبول دعوى ابو تريكة والحكم بتسوية ما يترتب على قبول الطعن من اثار.

ومن ناحية اخرى تنوي لجنة حصر وادارة اموال الاخوان التي التي تم تشكيلها من وزارة العدل، بتقديم طعن ضد الحكم الصالح لصادر ابو تريكة واعداد مذكرة دفاعية للرد على حيثيات الحكم .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

الغاء قرار التحفظ على اموال ابو تريكة بحكم القضاء الاداري

1 comment
  1. يوسف لبيب 06/07/2016 13:50 -

    عجبى كيف يتم الغلء التجفظعلى اموال هذا الاعب الاحونجى الذى مول اعتصامى رابعة والنهضة؟؟وهوعضو نشط فى العصابة الارهابيةالمحظورة وللاسف هناك من يساندة فى قناةو الاهلى وهو المدعو ايهاب الخطيب يقوم بالتسبيح بحمدة على الهواء فى تلك القناة وذلك دون من يردعة ومما زادالطين بلة ان مدير الكرةالحالى هوعضو فى تلك العصابة المجرمة دعنى اساْل مسئولى الاهلى هل ضاق بلاهلى حتى يعيالرهابى كمدير للكرة؟؟ اين عظماء من ابناءالنادى لشغل هذا المنصب مثل وليد صلاح مصطفى يونس وغيرهم اننىاشم رائحة كريهة فى النادى لافساد الفناة والفريق ستزعم هذة العصابة عناضر من الارهابيين ابتداْوا فى غزو النادى ولا يحلو لشادى محمد الا ان يستضيف عناصرالمحظورة فى جميع برامجة مثل هادى خشبة ومحمد يوسف ومحمد عامر وربيع ياسين وغيرهم من عناصر الارهاب اننى اتوجه للمهندس طاهر ان يسرع بوضع حدا لهذة المهزلة التى تهدد النادى ومصر كذلك افيقوا ايها السادة قبا فوات الاوان

أضف تعليقاً