المنتخب الجزائري في كأس العالم 2010

المنتخب الجزائري في كأس العالم 2010

مباريات الجزائر في كأس العالم 2010

اضحك مع المنتخب الجزائري : اهدينا الفوز لسلوفينيا

مصريات

وليد فرج

صرح لاعبو المنتخب الجزائري بعد هزيمتهم بهدف امام سلوفينيا في مونديال جنوب افريقيا انهم أهدروا فوزا سهلا كان فى متناول اللاعبين على منتخب سلوفينيا وكان من الممكن الحصول على ثلاث نقاط تعطى الفريق دفعه فى مباريات الجزائر المقبلة امام انجلترا وامريكا .

كان المنتخب الجزائرى قد خسر امام سلوفينيا فى اولى مباريات الجزائر و سلوفينيا للفريقين بالمجموعة الثالثة بهدف دون مقابل .

وقال مدافع الفريق مجيد بوقرة ان سلوفينيا لم تفعل اى شى فى مباراة الجزائر وكنا الافضل على مدار ال90 دقيقة حتى بعد طرد غزال .

واضاف بعض اللاعبون ان مهمة الفريق اصبحت صعبه للغاية فى مباريات الجزائر القادمة ببطولة كأس العالم 2010 امام انجلترا وامريكا لكنها ليست مستحيله من اجل التأهل لدور ال16 فى البطولة .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اضحك مع المنتخب الجزائري : نحن اهدينا الفوز لسلوفينيا

24 comments
  1. I think one of your advertisements caused my internet browser to resize, you might want to put that on your blacklist.

  2. شرين من مصر 22/06/2010 15:06 -

    السلام عليكم ورحمة الله
    الى كل الاخوه الجزائريين والليبيين وكل من هو عربي شقيق لا داعى بأن تنسيكم كرة القدم من هى مص مصر من دافعة عن كرامة العرض واتطاعت ان تنتص على عدونا الاوحد اسرائيل وطردناهم من بلادنا مصر هي من قديم الاذل من تهزم العداء مصر هي طاردة الهكسوس 
    مصر هي طاردة الرومان
    مصر هى قاهرة اسرائيل 
    مصر بلا فخر لا بل بكل الفخر من رفضت ان يكون للامريكان اساطيل عسكرية بها
    مصر هي امان وملاذ كل العرب
    مصر هي من وقفت طويلا وحتى الان الى كل العرب
    مصر هي بلد الامن 
    وبها خير اجناد الارض كما جاء في القرآن الكريم
    وان كانت الظروف السياسية اوقعتنا احيانا تحت ضغط اغلاق المعابر
    فمن منكم لم يقع تحت ضغط الامريكان ومع ذلك المعبر تم فتحه
    وياريت كل واح يفكر 10000000 مرة قبل مايتكلم عن مصر
    والسلام عليكم ورحمة الله

  3. هههههههههههههههههههه BRAVO الفنك الليبي

  4. محاربة الصحراء 18/06/2010 18:26 -

    انا ما رح رد على المصريين لانو كلامهم ده اكبر دليل على انهم مخنوقين ومش عارفين يفرغو زاي؟ انتو منفعلين وحتقربو على الاكتئاب ابقو خلو بالم ما بعد الاكتئاب انتحار.على فكرة انا طبيبة نفسانية ومش حبخل عليكم بالعلاج. ابقو اضحكو على نفسكو وعلى الدم الي بيجري تحت رجليكو اكيد انتو دلوقتي غرقانين في دم اخواننا الفلسطينيين. حسبي الله ونعم الوكيل.

  5. الجزائر في كأس العالم 16/06/2010 17:52 -

    على فكرة صورة المقال جميلة تذكرني ب… خلي صاحب المقال يكمل 🙂

  6. الجزائر في كأس العالم 16/06/2010 17:44 -

    صـاحـب الـمـقـــــــــال ‘فـــــــــــــــارغ شــــــــــــــغــــــــــــل’ الله غالب اعذروه و من الفراغ ما قتل 🙂

  7. أنشغل أفضل بقضايا العرب والمسلمون أحسن من الشماتة فى أخوك العربى المسلم وصدق الرسول الكريم علية الصلات والسلم فقال فيما معنها سوف يأتى زمان على أمتى يكون المسلم أحن على الكفار من أخيه المسلم فإضحك على خبتك ايه العربى الصغير فى الفكر والمبدأ الهزيل مصرى عاشق لمصر والعروبة

  8. تحيااااااااااااااا مصر 16/06/2010 09:43 -

    هههههههههههههههههههههههههه…………………………لا تعليق على عبط الجزاير……………………………. بحبك يا مصر

  9. جزائري و أفتخر 16/06/2010 01:38 -

    لماذا تضحك يا كاتب المقال الضحك له مواضع و نحن حين نرى إخواننا في غزة يمزتون و نرى حالنا كمسلمين من تخلف و حروب أهلية و ضعف و هوان لا يفرحنا حتى أخذ كأس العالم يا ريتنا نضحك سويا حين نحرر القدس و نعيد المسجد الأقصى لأحضان العالم الإسلامي و التكبر على المتكبر صدقة يكفيكم تكبرا يا مصريين

  10. موند يالي و جزايري 15/06/2010 22:53 -

    algerine w fiare nakwa khadra w passport vert

  11. لولم أكن مصريا لوددت أن أكون مصريا 15/06/2010 14:01 -

    ربنا يخليكم على حنيتكم هذه هل ستهدوا الفوز لأمريكا وأنجلترا أيضا ههههه

  12. zEzO CAIRO 15/06/2010 12:02 -

    شفتوا شاوشى
    هههههههه
    ولا غزال العبيط
    ههههههه
    ولا زيانى اللى كان تائه فى الملعب
    هههههههه
    كنا متاكدين اننا هنضحك على الجزائر
    هههههههه
    ولسه هنضحك اكتر فى المباريات القادمه
    ههههههه

  13. اخونه اللى بيتكلم علهم اللى هما الجزائرين هما بردوا اللى حرموا مصر من كأس العالم وضربوا اولدنا وستتنا ورجلتنا بالسكاكين والمطاوى وغرها كتير

  14. محمد الجزائرى 15/06/2010 03:32 -

    بدى كل واحد يارجال يشوف حاله فى الملعب وما تشغلوش بالكم بلم النقطة ولما الخضرة ترقص أجعلوا الجول يلم النقطة علشان لما نتغلب يكون فيه مبرر إنه الجول كان ماشغول (مين حبية بابا الخضرة مين عجل بابا سعدان ) وكل واحد فيكم ياخد بالوا من لاغاليغو نصيحة من جزائرى بيحب فريقه ولما تيجوا من المونديال يقى كل واحد فيكم يشترى هوه جاى طراحة يلبسها ولا عبائة حريمى وياريت تيجوا مشى الشعب الجزائر ىمش مستعجل على مجيئكم راحتكم لو جيتم مش يادوبك تكونوا وصلتم بعد المونديال علشان تكونوا اول فريق خرج وأخرفريق وصل لبلدة

  15. hafid algeria 15/06/2010 03:09 -

    نحن عرب و مسليمين كفانا عار يا مصريين ة اخوانك في غزة يتعذبو و انتم سعداء لخسارة اشقاءكم الجزائريين عار عليكم ان فعلتم لغة و دين واحد لكن الهدف شيء اخر لا اعرفه الله يهديكم و يصلح بالكم و يفرج هموم المسلمين في كافة انحاء العالم يا اخونا المصريين

  16. تحيا الجزائر 15/06/2010 01:14 -

    تحية من الجزائر وشعبها الى الشعب الليبي الشقيق والى سيد العرب وصاحب كلمة الحق معمر قذافي ربي يديمو ويطول في عمرو وشكرا لك يا الفنك الليبي العزيز علينا والله وانت اكبر من كل رد يرد اكيد لأنك ابن ليبيا الشقيق تحيا الجزائر وتحيا ليبيا وتونس والمغرب وكل دولة عربية شقيقة للجزائر وتحب الشعب الجزائري 123 فيفــــــــــــــــــــــــــــــــــا لا لجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري

  17. تحيا الجزائر 15/06/2010 01:10 -

    مشكووووور الفنك الليبي والله عيب عليك يا اسامة انك تقول على واحد مثقف مثل الفنك الليبي هيك كلام وتجيب سيرة رئيسهم على لسانك مهو رئيسهم يسوى رئيسك يا واحد الغيار روح ربي يهديك ممكن انت المعقد مو الفنك الليبي حاشاه هو كلامو كلو صح وجد الجد روحو ياه اتعلمو احكو وبعدين تعالو احكو عن المثقفين حسبنا الله ونعمل وكيل فيكم وشو هاي لعنة الفراعنة معناها انتو عارفين حالكم انكم ………….. م ش ع و ذ ي ن وما في لعنة تلحق الفريق الوطني الجزائري ما دامو يقول الله واكبر الله واكبر على كل من طغى وتجبر واشهد ان لا اله الا الله وان سيدنا محمد رسول الله وجيب لعنتكم يا فراعنة حتى ترجع بسخطها عليكم المهم روحو نامو وتغطو كويس او عا تبردو مإنتو اصلكم تعبانين هههههههههههههههههههههههههههه

  18. الفرعون الصقر 15/06/2010 00:19 -

    ارجو من محاربى الصحراء صابغى الشعر لابسى الحلقان مقلدى الفرنسان ان بعد ما يرفعوا رايه العرب فى المونديال الذى لم يستطع احد من العرب دخوله ههههههههههههههه ان يتوجهوا الى غزه وفلسطين لتحريرها………..بما أنهم يفعلون مالا يقدر عليه 21 دوله عربيه هههههههههه (جتك خيبه يا فنك)

  19. الفنك الليبي 14/06/2010 18:27 -

    حراسة المرمى: الوناس جاواوي، شاوشي، نسيم أوسرير .. في الدفاع:

    مجيد بوقرة، رفيق حليش، نذير بلحاج، عنتر يحيى، سمير زاوي، سليمان رحو، عبد القادر العيفاوي، رضا بابوش. .. في الوسط: يزيد منصوري، ياسين بزاز، عامر بوعزة، كريم زياني، مراد مغني، حسن يبدا، جمال عبدون، خالد لموشيه. .. في الهجوم: كريم مطمور، رفيق صايفي، كمال فتحي جيلاس، رفيق جبور، عبد القادر غزال وبالطبع…….شيخ المدربين سعدان……..هؤلاء هم ابطال العرب في المونديال العالمي والامه العربيه كلها خلفهم فايزين ولا خاسرين يكفي انهم وضعو علم عربي في المونديال ………………..الشيء الذي لم تستطيع ان تفعله 21دوله عربيه بشبابها وامكانيتها الكبيره……….. فتحيه لهم من ارض ليبيا.

  20. عاشق مصر 14/06/2010 16:54 -

    مبرووك للجزائر الخساره وعبال الباقي انشاء الله

  21. الامشوطى 14/06/2010 16:51 -

    الصراحه كنت اتمنى فوز المنتخب الجزائرى لانه مهما ان كان مننا بردة وعلى راي المثل انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب اما بالنسبه لموضوع الزعل اللى بيقول انه بين المصرين والجزائر فهذه فتنه المصرين ردم على العالم كله فى كاس الامم الافريقيه وبكدة يكونوا ردم شرفهم الكروى من كل المنتخبات سواء الجزائرى او غيرة بس الجزائر لو عندها الكفاءة فعلا تثبت دة فى كاس العالم والكرة فى ملعبها لسه فحاولم مع انى متاكد ان لو منتخب مصر فى البطوله دى كا ممكن يصعد على الاقل لدور الثمانيه فاتمنى ان المنتخب الجزائرى يعمل حاجه 

  22. الفنك الليبي
    enta sha5s mareed 
    btkrah kol ma hwa masry 
    3artef leh 
    es2al almgnon r2es gmhorytak 
    gtkom al2raf 

  23. الفنك الليبي 14/06/2010 15:24 -

    نعم كلام بو قره ……….مزبوط وفي محله ……..ولو كان هناك مجال للضحك فهو علي مقالك الغبي المراد به الفتنه ………..ومداخلات اكثر للسدج امثالك……………..ههههههههههههههههه لا اري انك وليد الفرج……..اكيد انك وليد النكسه……….وممكن تكون وليد ظروف صعبه علي العموم حالتك متعسره هههههههههههههههههههه ال وليد فرج ال ممكن وليد الفتنه

أضف تعليقاً