بدأت مشوارها الفني كمطربة في لبنان بلد الفن والجمال.. ورغم عذوبة صوتها وجاذبيتها إلا أنها لم تصل الى قطاع عريض من الجمهور إلا بعد وصولها الى مصر هوليوود الشرق واشتراكها في فيلم “ويجا” الذي حقق لها الانتشار على مستوي الوطن العربي.. انها دوللي شاهين التي كان لنا معها هذا الحوار حول أعمالها الدرامية وألبومها الجديد.
* حدثينا عن آخر أعمالك الدرامية؟
أقوم بدور مهجة في مسلسل “أدهم الشرقاوي” وهي ابنة العمدة وحبيبة أدهم الشرقاوي التي تفقد الأمل في الارتباط به بسبب المطاردة المستمرة التي يعيش فيها سواء من الإنجليز أو البوليس المصري.
* هل أنت سعيدة لعرضه في رمضان؟
طبعاً سعيدة لظهوري بمسلسل يتناول سيرة هذا البطل الشعبي المصري أدهم الشرقاوي الذي طارده الإنجليز واعتبرته الحكومة مجرماً وخارجاً على القانون إلا أن الناس أحبوه ووصل هذا الحب لأكبر شرائح المجتمع المصري.
* تتعاملين مع محمد رجب للمرة الثانية فكيف تم الاختيار؟
محمد رجب فنان حقيقي وأنا سعيدة بالتعامل معه للمرة الثانية بعد نجاح فيلم “المش مهندس حسن” بالإضافة لشعوري بأن بيننا كيمياء أما الاختيار فكان بناء على تشاور بينه وبين المخرج.
التمثيل يكسب
* لماذا قبلت دور تمثيل بدون غناء رغم رفضك لهذا المبدأ من قبل؟
كنت قد قررت عدم قبول أدوار تمثيل بدون وجود أغاني تتخلل العمل ولكن في الحقيقة استهواني التمثيل وعرضت على أدوار كثيرة بعد شعوري وتأكدي من موهبتي كممثلة وأنا على يقين بأن التمثيل والغناء كلها فنون تؤكد الموهبة.
* يقولون إن كليب “جديد عليا” جاء لتحسين صورتك بعد كليب “لازم يقف”؟
أنا لا أحتاج لتحسين صورتي أمام أحد فإذا كانت هناك عقول مريضة تحاول إيجاد أزمة من لاشيء وصنع مجد على حساب آخرين فهذا يرجع لهم ولا يحاسب الناس على نيتهم غير الله سبحانه وتعالي.
* لك وجهة نظر خاصة بالملابس التي ترتدينها في أعمالك؟
إن الملابس التي أرتديها هي عبارة عن رؤية مخرج ويتم تحديدها من خلال الشخصية التي أقدمها في العمل. أما بالنسبة لملابسي فهي رؤية شخصية وحرية في اختيار ما يناسبني.
بكل لغات العالم
* ما هو الجديد في الغناء؟
أحضر لألبومي الجديد الذي سوف يحتوي على 12 أغنية تتنوع ما بين عدة لغات ولهجات فهناك أغنية بالفرنسية وأخري جزائرية ولبنانية وخليجية ومصرية طبعاً وقد أقدمت على التجربة لأني أسعي لعمل تنوع حتى أصل الى أكبر قاعدة جماهيرية وهذا واضح من كليبي “جديد عليا” الذي أرتدي فيه فستان زفاف.
* هل تتعرضين لمضايقات أثناء العمل داخل مصر؟
أنا لا أدري ولكن أحياناً يُشن عليّ هجوم غير عادي وبدون سبب كأن أحداً يريد تصيد الأخطاء وأحياناً يختلقون أخطاء وأحياناً أخري يكون الهجوم من أجل الهجوم فقط وبالنسبة لي فإن علاقاتي جيدة جداً مع الآخرين.
* ما هي أحب الأعمال لقلبك؟
جميع أعمالي أحبها جداً وخصوصاً فيلم “ويجا” فقد كانت تجربة جديدة خضتها للمرة الأولي وشعرت باستمتاع بالغ وهي التي عرفتني بالجمهور المصري والعربي.
* هل وصلت الى ما حلمت به؟
رغم انني حققت الكثير إلا أنني لم أحقق إلا 1% مما أتمناه لأن طموحي كبير وأحلامي كثيرة ولدي الكثير لأقدمه وإذا شعرت أني وصلت لكل طموحي سأقف محلك سر وسوف تكتب شهادة وفاتي الفنية.
* هل أنت ممثلة أم مطربة؟
أنا مطربة أصدرت عدة كليبات حققت لي التواجد كمطربة وسط بنات جيلي وممثلة ولي رصيد كبير في التمثيل وللجمهور الحكم.
* ماذا عن الأغنية الدينية التي سوف تقدمينها؟
نعم أحضر لأغنية دينية بمناسبة شهر رمضان وسوف أقدمها في أقرب وقت ولا أريد أن أتحدث عنها الآن لأنني أريد أن أفاجئ بها الجمهور.

مواجهة دوللي شاهين مع المحامي نبيه الوحش في برنامج 90 دقيقة تقديم معتز الدمرداش

ونبيه الوحش يتهم دوللي شاهين انها ظهرت بالملابس الداخلية في حفلة مدرسية وتغني بمؤخرتها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

دوللي شاهين : اللي علقوا على لازم يقف مرضى نفسيين

3 comments
  1. ميدو مانشستر 08/11/2009 16:41 -

    يخررب بيت جمال امك ……………….جامده فحت

  2. مستشار مصطفي عبد الخالق 08/08/2009 15:06 -

    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

    انها حرب الشيطان بمساعدة بني البشر انه الصد عن سبيل الله وخاصة مع قرب شهر رمضان المبارك فاتقوا الله جميعا كل من عاون وشارك اتقوا الله خوفا من عذاب الجبار اتقوا الله قبل فوات الأوان ” واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ماكسبت وهم لا يظلمون ” .. ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .. ليس هذا هو الاسلام الذي ارسل الله به أكثر من مائة الف نبي ورسول ليبلغوا البشرية جمعاء ” أن اعبدوا الله ” .. ” وماخلقت الجن والإنس الا ليعبدون ” .. ليست هذه هي العبادة ياعباد الله .. ولكنها القنوات الهابطه التي تهبط بصاحبها من النور الي الظلمات ثم تهبط به الي أسفل سافلين ثم تهبط به الي نار جهنم عياذا بالله … ولكنها حرب الشيطان وحزبه للصد عن سبيل الله تارة بصورة أفلام ، وتارة في صورة فيديو كليب ، وتارة في صورة أغنيه .. وتارة في صورة لقاء ثم مقال ثم استعراض وكلها حبائل شيطانية الهدف منها هو الصد عن سبيل الله ..
    اتقوا الله أيها المسلمون وعودوا الي كتاب ربكم وسنة نبيكم تفلحوا والله من وراء القصد

أضف تعليقاً