ذبحوا  الطالب واستولوا على التوك توكذبحوا  الطالب واستولوا على  التوك توك

مصريات

هشام عبدالحفيظ
قتلناه للاستيلاء على أمواله وسرقة التوك توك.. استدرجناه بحجة توصيلنا الى أحد المناطق النائية بالعمرانية بعدما أوهمناه بشراء المخدرات واصطحبناه الى قطعة أرض فضاء ونفذنا الجريمة.. هكذا جاءت اعترافات عمرو صلاح محمد “18 سنة” وعبدالله على عبدالله “21 سنة” “سائقي توك توك” أمام اللواء جمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقتل أدهم عامر حسان “20 سنة” طالب جامعي ويعمل سائق “توك توك”.
تلقى المقدم مدحت فارس- رئيس مباحث العمرانية- بلاغاً من عامر حسان حامد “49 سنة” “حارس عقار” باختفاء ابنه الطالب بكلية الحقوق ويعمل سائق توك توك وخرج للعمل ولم يعد.
فور اخطار اللواء محسن حفظي مدير أمن الجيزة أمر بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف غموضها وفوجيء العقيد محمد عبدالتواب مفتش مباحث غرب الجيزة بوالد المجني عليه يخبره أنه أثناء بحثه عن ابنه شاهد التوك توك الخاص به يستقله مصطفى يحيى مصطفى “21 سنة” “نجار” وشهرته “شورت” وصديقه أحمد محمد فرج “26 سنة” “سائق” وشهرته “سماره” فاستغاث بالأهالى الذين طاردوهما وتمكنوا من الامساك بهما واقتيادهما الى قسم الشرطة وبمواجهتهما قررا أمام رجال المباحث بتحصيلهما على التوك توك من صديقهما عمرو صلاح محمد “18 سنة” “سائق” فألقى القبض عليه وبمواجهته عن كيفية حصوله على التوك توك اعترف بالاشتراك مع صديقه عبدالله على عبدالله “21 سنة” في استدراج المجني عليه بإحدي المناطق النائية بالعمرانية بزعم شراء المخدرات من هناك وقاما بالتعدي عليه بالضرب بحجر على رأسه وخنقاه بحبل وذبحاه من رقبته بسلاح ؟ واستوليا على هاتفه المحمول والتوك توك وتخلصا من الهاتف وسلاح الجريمة في ترعة بالمريوطية وسلما التوك توك لصديقيهما لبيعه فألقى القبض على المتهم عبدالله الذي اعترف بالجريمة وأرشد عن مكان الجثة وأحيل المتهمون الى النيابة للتحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ذبحوا الطالب واستولوا على التوك توك

1 comment
  1. انا لله وانا اليه راجعون مش عرفه الناس حصلها ايه

أضف تعليقاً