سوسن بدر

سوسن بدر

سوسن بدر زعيمة عصابة وأم شريرة

مصريات

الفنانة سوسن بدر تجسد من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “ليالي” للمخرج أحمد شفيق تأليف أيمن سلامة دور أم شريرة ولا ترى سوسن مصلحتها والعمل على تحقيق أطماعها.. وتستخدم ابنتها كأداة لتحقيق أهدافها حتى أنها تقوم بإرغامها الزواج من أجل المال.
أوضحت سوسن أنها تلتقي للمرة الثالثة مع الفنان نور الشريف على التوالى حيث تشارك هذا العام بطولة مسلسل “الرحايا” للمخرج حسني صالح وتأليف عبدالرحيم كمال ويشارك في بطولته ريم البارودي وأحمد الشافعي حيث تجسد من خلال مشاركتها دور امرأة صعيدية.
قالت: إن العمل مع نور الشريف متعة خاصة أنه يتعاون بكل الطرق مع كل من يعمل معه.. وقال والحمد للله جميع الأعمال التي شاركته فيها البطولة لاقت بفضل الله نجاحاً واسعاً وقبولاً من جمهور المشاهدين.
أشار الى أنها تلعب في مسلسل “هالة والمستخبي” إخراج مها أبوعوف وبطولة ليلى علوي دور زعيمة عصابة.. وهي امرأة قاسية جداً وتقود أفراد العصابة بالقوة والسيطرة على الرغم من عجزها وتعمل في كار التسول.
من ناحية اخرى قالت سوسن بدر أعمال هذا العام متميزة ومتغيرة وأنا خرجت فيها من إطار المرأة الارستقراطية الى تقديم الأدوار المختلفة وشخصيات لم يرها فيها الجمهور من قبل.. والحمد لله أنا سعيدة بهذه الأعمال هذا العام لأنها تأخذني للتجديد والتغيير وأتمني أن تنال هذه الأعمال نجاحاً وقبولاً لدي جمهوري الحبيب خاصة أن أدواري فيها مختلفة.
وفي مسلسل “في مهب الريح” تلعب سوسن بدر دور “عواطف” شقيقة زوج فردوس عبدالحميد.. الفنان أشرف عبدالغفور الذي يلعب دور رجل أعمال ناجح جداً يؤثر في المجتمع.. سوسن تقوم بتدبير المكائد ل “فرح” فردوس عبدالحميد حتى تستولي على ثروة أخيها وأولاده.
أشارت سوسن الى أنها سوف تقوم في أحد المشاهد بطرد فردوس عبدالحميد من بيتها أمام أولادها في المسلسل.. وذلك عقب نقاش حاد بينهما.

مشاهدة يوتيوب فيلم موت اميرة للفنانة سوسن بدر

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سوسن بدر زعيمة عصابة وأم شريرة

أضف تعليقاً