سولاف فواخرجي تسرق مسلسل كليوباترا من المصريات

سلاف فواخرجي - مسلسل كليوباترا

سلاف فواخرجي - مسلسل كليوباترا

سولاف فواخرجي تسرق مسلسل كليوباترا من المصريات

مصريات

أيام قليلة وتبدأ سولاف فواخرجي تصوير دورها في مسلسل كليوباترا، والذي أثار زوبعة كبيرة في الوسط الفني،لما تمثله الملكة كليوباترا من قيمة تاريخية كبيرة جعلتها حلم العديد من الفنانات،وبالأخص المصريات.

لكن سولاف فواخرجي ترفض اتهامها بأنها خطفت مسلسل كليواباترا ، فهي تحضر للشخصية منذ أكثر من عامين،كما أن الفكرة لزوجها المخرج وائل رمضان،والذي كان قد عرضها على مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر منذ فترة، لكن تم رفضها.

وبعدها تم العمل على مسلسل كليوباترا بالتعاون مع شركة عرب سكرين،

وتتساءل الفنانة السورية سولاف فواخرجي في حوار خاص  إن كان هناك أي فنانة ترغب في تجسيد شخصية كليوباترا،فأين السيناريو أو مسلسل كليوباترا الذي ستقوم بأداء الشخصية من خلاله؟

و سولاف فواخرجي لا تخشى المنافسة،فهي في كثير من الأحيان تعطي دافعاً وحماساً للفنان ليبدع في دوره ليكون من أفضل الفنانين، كما أنها لا تنافس فقط الفنانات المصريات، فالمنافسة موجودة أيضاً بداخل سوريا وبين النجوم المصريين أيضاً.

في الوقت الذي كشفت فيه سولاف فواخرجي عن عدم تخوفها من تجسيد الشخصية،خاصةً أنها درستها وقت الجامعة في كلية الآثار،ولا مجال للمنافسة بين سيناريو المسلسل،والفيلم الذي سبق وقدمته الفنانة إليزابيث تايلور،فالمسلسل يحكي عن حياة كليوباترا بشكل مختلف ويتناولها من زاوية جديدة.

وعن حصر نفسها في أدوار السيرة الذاتية، بررت سولاف فواخرجي ذلك بأنها تحب أن يقترن اسمها بالأسماء الهامة مثل أسمهان، وكليوباترا، كما أن لها العديد من الأعمال التي تحمل الطابع الاجتماعي، وعن قلة تجاربها السينمائية في مصر تقول سولاف فواخرجي : للأسف عندما حضرت لمصر كانت عيني على السينما،لعدم وجود إنتاج كبير في سوريا فقد شاركت في عدد قليل من الأفلام ببلدي. لكني لم أجد عملاً قوياً أقدمه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. نووور 21/06/2010 20:23 -

    سلاف من ارق الممثلات السوريات واجملهم وانا راي ان اختيارها لدور كليوباترا ذكاء منها وموضوع انها خطفته من الممثلات المصريات فهو اساسا محدش فكر يعمل كليوباترا من ميه سنه اساسا انه يعمله ولا هو احلو دلوقتي وهي سرقته لاحول ولا قوه الا بالله اكيد بيطلع مسلسل عظيم وزي ما سمها اقترن باسمهان اكيد هيقترن بكليوباترا هي رقيقه وقويه وحلوه يعني تركيبه نادره

  2. مصري جدا 06/05/2010 00:49 -

    انا بقول للاخ الليبي اللي عامل نفسه بيفهم في كل حاجه اتلهي والنبي وانت مش عارف حاجه ومتبقاش تتكلم غير عن اللي تعرفه ويخصك… مين دي اللي كانت وحشه وقصيرة وبدينة كليوباترااااااااحرام عليك ياشيخ مش لاقي الا دي وتقول عليها وحشة ده ستات الدنيا كلهم يتمنوا يبقوا شبهها والاجانب نفسهم بيضربوا بيها المثل في الجمااااااااااااااال والرشاااااقة يا عبيط والا مكانش انطونيو حبها ولا شكلك اصلا متعرفش مين انطونيو…..وبعدين يا اخي اللي غايظني انك واثق من نفسك اوي وانت بتتكلم تقولش كنت قاعد معاها… وانت بالذات مبتحبش المصريين وده كان باين ايام الجزاير يبقي جاي تتكلم عننا ليه ولا هي لزقة وخلاص…….. هنفضل طول عمرنا معقدينكم في حياتكم… اما عن الدور فسلاف لا تصلح ابداااااااا ويا ريت يجيبوا واحدة مصرية يكون افضل

  3. هايدي 02/04/2010 12:16 -

    انا انشوف ان سلاف ممتلة بارغة بكل المقاييس

  4. موللي 22/03/2010 14:09 -

    يافنك ياليبي مين قالك ان كليوباترا كانت بدينه ومش حلوه
    – – كليوباترا كانت جميله الجميلات واسرت كثير من الرجال ومشهور بجمالها وانفها الرائع وثقافتها – روح صحح معلوماتك بس قبل ماتتكلم
    – من الواضح يافنك ياليبي انت محروق شويه من المصريين لانني بشوف تعليقك فى كل مكان تهاجم فيه اى شئ مصري – موت بغيظك والا انت حتطق علشان معندكوش اميره عدله حد يمثل دورها

  5. نسرين الجزائرية 17/03/2010 19:42 -

    من قال لك يا فنك أن كيلوباترا كانت بدينة ؟؟؟؟ بالرغم من أن كيلوباترا لم تكن من أصول مصرية بل كانت إغريقية و لكن ملامحها كانت تشبه إلى حد بعيد المصريين فقد كانت سمراء مشرئبة بحمرة……و أنا في اعتقادي أن سولاف فواخرجي ستقوم بدورها على أكمل وجه لانها فنانة موهوبة بغض النظر على عدم وجود الشبه بينها و بين كيلوباترا……فمثلا لما قام النجم سلوم حداد بدور الزير سالم فقد أتقن الدور جيدا و جعلنا نعتقد أنه فعلا سالم الزير……أقصد من هذا أن الموهبة تغلب كل شيئ…….و لو أني أفضل أنه لو أسند الدور إلى حنان ترك لو لم تكن محجبة لانها الأقرب في ملامحها إلى الزي الفرعوني

  6. الفنك الليبي 17/03/2010 15:30 -

    اسمهان……لم تكن مصريه وانما اميره درزيه من الجبل واقرب لها شخصيه سولاف ذات الملامح التركي او الشامي………كليوبترا قمحيه اللون وقصيره وبدينه ……..هناك فرق.

  7. وفاء 16/03/2010 11:51 -

    بالعكس يافنك………سولاف احسن من يمثل هذا الدور…….لانها ببساطة مقنعة في تمثيلها…….كليوبترا مهما كانت انثى……….اكيد انها كانت تعرف كيف تبرز جمالها……..اظن ان الدور لو اعطي لالهام شاهين مثلا هي اقرب ملامحها لكليوبتر حسب وصفك لها………اظن انها لن تكون مقنعة مثل سولاف………مع احترامي الالهام شاهين………. سولاف ادت دور اسمهان بشكل رائع ومقنع……….رغم اختلاف الملامح بين الشخصيتين………….

  8. الفنك الليبي 16/03/2010 08:47 -

    تزوير جديد في الثاريخ المصري…………نعرف ان اليزبيث ثيلر مثلث شخصيه الملكه كليوبترا والان يعطون الدور ………..سولاف فوخرجي والغريب ان كليوبترا في الحقيقه………….لم تكن علي درجه عاليه من الجمال بل كانت بدينه وقصيره ………ولم تكن شديده الجمال ورغم هذا فتن بها أنطونيو………وهذه هي الغرابه اي ان الاعجاب كان…………….. بالشخصيه والذكاء الكبير لهذه الشخصيه أستغرب هذا التزوير والاستخفاف …………بعقول المشاهدين………اتوقع ان الدراما المصريه لو عملت ………..قصه احدب نوتردام لجعلته وسيم وبلا حدبه………….او يخرجو كافور اللاخشيدي شديد البياض………… ملامح سولاف فواخرجي بعيده كل البعد عن الشخصيه المصريه………….مع أحترامي لها كممثله وفنانه.

  9. أمين 16/03/2010 01:36 -

    عينى على الحلاوة حلاوة ..يا بلدى ونقاوة نقاوة تعالى بص خدلك صندوق .مارون جلاسية .قطة متوحشة وحش جميل . مثلى يا حلوةكليوباترة ..ولا كيلو جمبرى ..كله تمثيل فى تمثيل .والجمال السورى ما شاء الله عليه يا دلى يا دلى تقبرنى أنا خيو …أموت فى الدلع الشامى والعيون الخضرا ..مرمر متلغمط بعسل نحل معجون بقشطة مزوق بمكسرات ثلج يثلج مراوح القلب بعد الضنا .وخلى اللى يقول يقول ..هههههههههههه

  10. وفاء 15/03/2010 16:06 -

    مش مهم جنسية الممثل……….المهم كيف يؤدي الدور وماذا يضيف له………اظن ان مسلسل الملك فاروق……..كان رائعا والممثل تيم حسن السوري ………..كان غول تمثيل……….والسبب الاكبر في نجاح المسلسل…..لما لا سولاف فواخرجي من اروع وابرع واجمل الممثلاث على الساحة العربية……….

أضف تعليقاً