جماهير منتخب مصر

جماهير منتخب مصر

شركات سياحة مصرية تحاول تسريب تذاكر مباراة مصر والجزائر لجماهير الجزائر

مصريات

ارتفعت أسهم عماد متعب ومحمد فضل للانضمام لقائمة منتخب مصر الاول لكرة القدم استعداداً للمباراة التاريخية والحاسمة مع المنتخب الجزائري يوم 14 نوفمبر القادم على تذكرة التأهل لنهائيات كأس العالم .2010

أعرب الجهاز الفني عن ارتياحه لظهور اللاعبين بمستوى جيد بعد عودتهما من الاصابة ومشاركتهما مع الاهلي في مباراته امام المنصورة.
ويتابعهما الجهاز الفني مرة اخرى في مباراة الاهلي وانبي في ختام الاسبوع الثامن الأحد القادم قبل اعلان قائمة الاسماء الاثنين.

وأبدى الجهاز سعادته بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه نجم المنتخب محمد أبوتريكة والذي سجل هدفين رائعين وارتفاع مستوى أحمد فتحي ومحمد بركات في الشوط الثاني. كما اطمئن الجهاز على مستوى اللاعبين الدوليين.

وعلى جانب الاستعدادات لمعسكر أسوان والذي§ ينطلق 31 أكتوبر الجاري فقد اطمئن شوقي غريب المدرب العام على عدم وجود مباريات لنادي أسوان في الفترة من 31 أكتوبر الى 5 نوفمبر هي مدة المعسكر الذي يقيمه الفريق في أسوان ويلعب خلاله مباراة ودية مع تنزانيا أومالاوي يومي 3 أو 4 نوفمبر.

ويتحدد خلال الساعات القليلة بصورة قاطعة الفريق الذي سيلاقي منتخب مصر في هذه المباراة وذلك خلال اجتماع سمير زاهر رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب والذي أكد ان اختيار هذا الفريق من بين تنزانيا ومالاوي هو حق أصيل لحسن شحاتة.
على جانب آخر تتوافد على اتحاد الكرة العديد من شركات السياحة لحجز تذاكر المباراة من أجل بيعها للجماهير الجزائرية طبقاً لاتفاق بين هذه الشركات وبعض الشركات الجزائرية.

وفطن مسئولو اتحاد الكرة الى هذه الخديعة الكبرى التي تورطت فيها بعض شركات السياحة المصرية من أجل تسريب أكبر عدد من التذاكر لجماهير الجزائر ولذلك تقرر عدم بيع تذاكر لهذه الشركات وإن كانت هناك مشكلة ستواجه الاتحاد وهي إن هذه الشركات قد تلجأ للسوق السوداء وشراء أكبر عدد من التذاكر خاصة أن شركات السياحة الجزائرية وافقت عي شراء التذاكر بأي ثمن.

وعلمت أن الحصة التي يمكن أن يمنحها اتحاد الكرة لنظيره الجزائري لن تزيد على 200 تذكرة فقط وهو نفس العدد الذي كان السفير المصري في الجزائر عبدالعزيز سيف النصر قد تلقاه من محمد راوراوه رئيس الاتحاد الجزائري قبل المباراة الأولى بالبليدة.. وحول محاولات بعض الصحف المصرية الاستجابة لنداءات بعض الصحف والمسئولين الجزائريين لتنقية الاجواء قال مصدر مسئول باتحاد الكرة إنه موافق على هذه التهدئة تماماً ولكن هذا لايجب أن يؤثر على التعبئة الجماهيرية والنفسية للمباراة لأن كل طرف يجب أن يستفيد من اقامة المباراة على أرضه ويستغل كل الظروف والطرق المشروعة من أجل تحقيق الفوز والتأهل مشيراً إلي§ أن الاعلام الجزائري والجماهير قبل المباراة الأولى لم يلتزم بكل مبادرات ومحاولات التهدئة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

شركات سياحة مصرية تحاول تسريب تذاكر مباراة مصر والجزائر لجماهير الجزائر

1 comment

أضف تعليقاً