شريف اكرامي ينضم الى النادي الاهلي

شريف اكرامي ينضم الى النادي الاهلي

شريف اكرامي في الاهلي ب 3 ملايين جنيه

مصريات
أحمد زهران
يعلن النادي الاهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعاقده رسميا مع شريف إكرامي حارس مرمي فينورد الهولندي سابقاً والجونة حاليا لينضم الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي بداية من الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

كان الاهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع مسئولى الجونة على مدار الفترة الماضية ورغم وجود بعض العقبات وفي مقدمتها المقابل المادي الذي يطلبه الجونة كان التعاقد مع إكرامي الصغير على قمة أولويات لجنة الكرة والجهاز الفني للأهلي نظراً لابتعاد الحارس أمير عبد الحميد من تفكير الجهاز الفني وعدم الاقتناع التام بمستوي رمزي صالح ولذلك كان لابد من التعاقد مع إكرامي لتدعيم هذا المركز بجوار أحمد عادل عبد المنعم الذي يتألق بشدة مع الفريق في الموسم الحالى بينما تتجه النية لبيع أمير عبد الحميد للنادي المصري في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كان الجونة قد طلب من الاهلي أربعة ملايين جنيه للاستغناء عن شريف في يناير ولكن المفاوضات بين الطرفين أسفرت عن تخفيض المقابل الى ثلاثة ملايين فقط نظرا لرغبة اللاعب في الرحيل الى صفوف الاهلي وهو ما تقدره إدارة نادي الجونة جيدا.. وتم الاتفاق بين الطرفين على ألا يتم الإعلان عن الصفقة إلا بعد انتهاء فعاليات الدور الأول يوم الأحد المقبل.

تجدر الإشارة الى أن شريف إكرامي جلس احتياطيا في مباراة الاهلي والجونة بالدوري أمس الأول والتي انتهت بفوز الاهلي 1/صفر.

ومن ناحية اخرى فإن أمير عبد الحميد لن يكون اللاعب الوحيد المؤكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في يناير المقبل حيث يرافقه أيضا اللاعب حسين ياسر المحمدى الذي تأكد عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه من خلال عدم الدفع به في المباريات في الآونة الأخيرة والاكتفاء بالدفع به لدقائق قليلة في الماضي منذ أن كان البرتغالى مانويل جوزيه مديرا فنيا للفريق وهو ما يشعر اللاعب بالحزن ويدفه للتفكير بجدية في الرحيل خاصة وانه حصل مؤخرا على عرض من أحد الأندية البلجيكية.

من ناحية أخرى رفض البدري فكرة حصول الفريق على أي راحة بعد مباراة الجونة حيث أكد البدري ضرورة مواصلة التدريبات بداية من الأمس نظرا لضيق الوقت فبل المباراة التالية للفريق والتي يلتقي فيها فريق الانتاج الحربي بعد غد الأحد.

في نفس الوقت أجرى الجهاز الطبي للفريق اختبارا طبيا لكل من اللاعبين أحمد بلال وحسام عاشور وعبد الله فاروق بعد إصابتهم في المباراة أمام الجونة و تبين إصابة بلال بشد في العضلة الضامة ليتأكد غيابه عن صفوف الفريق لمدة شهر بينما أصيب عاشور بشد في العضلة الخلفية ينتظر أن يحرمه من مباراة الإنتاج بينما كانت إصابة عبدالله فاروق بكدمة خفيفة لن تمنعه من الانتظام في التدريبات مع الفريق.

كما يغيب عن صفوف الفريق في مباراة الإنتاج اللاعب شريف عبد الفضيل للايقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الجونة مما يفتح الطريق أمام عودة اللاعب محمد سمير للتشكيل الأساسي أو الاستعانة باللاعب الشاب سعد سمير.

حرص البدري على عقد الاجتماع مع اللاعبين على هامش تدريبات الأمس شرح خلاله السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة الجونة و طرق التغلب عليها أمام الإنتاج الحربي مؤكدا على اللاعبين بضرورة إنهاء الدور الأول بشكل جيد من خلال الفوز في المباراة على الإنتاج الحربي للحفاظ على فارق النقاط الذي يفصل الفريق عن أقرب منافسيه على الصدارة.

وعن مباراة الجونة أكد البدري أن الجونة مثل غيره من فرق الدوري الممتاز تلعب في مواجهة الاهلي بمستوي أفضل كثيرا من مبارياتها أمام الفرق الأخرى في الدوري حيث يزداد الدافع لدى هذه الفرق في مبارياتها أمام الاهلي والتي تحدث ضجة هائلة بالطبع نظرا لتاريخ وخبرة الاهلي الكبيرة.

أشار البدري الى أنه يقدر تماما الجهد الكبير الذي يبذله لاعبو الاهلي في الوقت الحالى والذي يعتبر من أصعب الفترات في مسيرة الفريق نظرا لكثرة الإصابات وحالة الإجهاد التي يعاني منها بعض اللاعبين ولكن الدافع لدى اللاعبين على تحقيق الفوز أكبر من هذه العوائق ولذلك يتصدر الفريق جدول المسابقة ويتقدم بخطي جيدة نحو اللقب.

كما أكد علاء ميهوب المدرب العام للأهلي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الفوز على الجونة كان مهما بعد التعادلات الثلاثة للفريق في الأسابيع الماضية حتى يحافظ الفريق على صدارته للدوري.. موضحا أن اللاعبين أدوا ما عليهم خلال اللقاء حيث كانت المباراة مفتوحة ولعب كل فريق للمكسب لكن الاهلي كان لديه الإصرار على الفوز وإحراز النقاط الثلاث.

أشار ميهوب الى أن الفريق يعاني من إصابات كثيرة في ظل ضغط المباريات حيث غاب سيد معوض عن لقاء الجونة بسبب الإصابة ومن قبله أكثر من لاعب كما أصيب أحمد بلال وحسام عاشور خلال المباراة وهو ما يمنع الجهاز من لوم اللاعبين بسبب الضغط الكبير الذي يعانون منه.. وأوضح ميهوب أن أحمد حسن أدي المطلوب منه خلال الفترة التي شارك فيها وتم تغييره بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها.. أما عبد الله فاروق فقد أدي دوره في الجانب الايسر ولم يخطئ.. وقال ميهوب إن الفوز كان مهما للأهلي لمواصلة مشواره نحو صدارة الدوري والحفاظ على فارق النقاط مع المنافسين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شريف اكرامي في الاهلي ب 3 ملايين جنيه

أضف تعليقاً