شحاتة يختار قائمة منتخب مصر في كأس الامم الافريقية بعد مباراة مالاوي

كأس الامم الافريقية انجولا 2010

كأس الامم الافريقية انجولا 2010

مصريات

رضوان الزياتي
يختار المعلم حسن شحاتة المدير الفني لـ منتخب مصر لكرة القدم 28 لاعبا الاثنين القادم لدخول المعسكر الأول للفريق يوم الأربعاء القادم بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق بأنجولا 2010 يوم 10 يناير القادم والتي يدافع فيها المنتخب المصري عن لقبه الرفيع وسيتم الاختيار في ضوء مستويات اللاعبين المحليين والمحترفين خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المحلي وكذلك مشاركات اللاعبين المحترفين مع أنديتهم.. وكما قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان الجهاز الفني سيناقش كافة التقارير الطبية حول جميع اللاعبين الدوليين مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعمرو زكي وغيرهم من المصابين قبل أن يختار القائمة المبدئية برغم ان الثلاثة لن يتمكنوا من اللحاق بالبطولة بأي شكل من الأشكال.

ويواجه الجهاز الفني أزمة عنيفة في ظل ارتفاع عدد النجوم الكبار المصابين والذي يهدد الفريق في بطولة كأس الامم الافريقية انجولا 2010 خاصة وان حسن شحاتة ومعاونيه يطمعون في الفوز باللقب لتعويض ضياع حلم المونديال وليس أمام الجهاز الفني سوى الاستعانة بخدمات بعض النجوم البعيدين عن المنتخب المصري منذ فترة طويلة مثل ميدو – شيكابالا – حسام غالى وكذلك بعض اللاعبين الذين لا يملكون الخبرة الدولية الكافية وكانوا مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعلن المعلم قائمة المنتخب النهائية لبطولة كأس الأمم الافريقية 2010 والتي تضم 23 لاعبا في أعقاب المباراة الودية الدولية التي سيلعبها الفريق مع منتخب مالاوي يوم 29 ديسمبر الجاري في نهاية معسكر القاهرة وهي المباراة التي تم الاتفاق عليها أمس الأول.. وفي نفس الوقت ينتهي الجهاز الفني خلال الساعات القادمة من حسم المعسكر الأخير حيث ينتظر ردا من بعض المنتخبات الأفريقية مثل كوت ديفوار وبوركينا فاسو ومالى للعب مع أحدها يوم 4 أو 5 ديسمبر في معسكر الامارات المقرر أن يبدأ في الأول من يناير القادم.. وعلمت انه في حالة عدم التوصل الى اتفاق مع أي من هذه المنتخبات الافريقية الثلاثة فسيكون البديل أحد المنتخبات التي وصلت لنهائيات كأس العالم.

وقال شوقي غريب انه يستحيل اللعب مع فريق ضعيف أو من خارج المنتخبات التي تلعب في نهائيات كأس الأمم لأننا نريد احتكاكا قويا ومنتخب مالاوي الذي سنلعب معه يوم 29 ديسمبر الجاري من الفرق التي ستلعب في البطولة وسبق له أن فاز علينا في الدور الثاني لتصفيات المونديال العام الماضي في بلانتاير وهو فريق جيد.

ويواصل الجهاز الفني اجتماعاته اليومية بحضور حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي واحمد سليمان لبحث الترتيبات الخاصة بالبطولة الافريقية وكذلك مناقشة الأسماء المرشحة لدخول المعسكر الأول يوم الأربعاء القادم في ضوء مشاهدات ومتابعات أعضاء الجهاز لمباريات الدوري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

14 comments
  1. بحبك يا مصر 29/12/2009 00:28 -

    يااااااااااااااااااااارب الفوز لمصر كلمه يا رب دى وليه الانتصار للمصرين
    ربنا معاكم يا منتخب الساجدين

  2. يا رب نكسب ” وشدو حليلكم يا شبابنا و نعوض إلى فاتنا “

  3. مصريه وافتخر 24/12/2009 11:05 -

    ياربـ نكسبـ………
    بصو يامصرينـ ياحلوينـ احنا لينا كرمتنا وادبنا وذوقنا ونشجعـ باحترامـ صحـ يجو يشتمو معـ نفسهمـ مالناشـ دعوهـ خلينا ندعى نكسبـ ولا مكسبناشـ موش مهمـ خالصـ…….
    الكوره ياغالب ومغلوبـ يومـ ليك ويوم عليكـ….

  4. المصريين اهم 24/12/2009 02:34 -

    اولا انشاء الله مصر هترجع بكاس وبعدين نغيظ الحقودين الي همة طبعا الجزائريين وربنا هينصرنا انشاء الله والله يجازي الي كان السبب الي همة الجزائريين طبعا قعدو يكسرو في العيبة لحاد مكسبو بس انشاء اللة هنقبلهم يارب وهنوريهم النجوم في عز الدهر وربنا يوفقنا

  5. بلدى أم الدنيا 24/12/2009 00:11 -

    سمية الجزائرية عليش يا اختى انتى مسمومة الله يعطيكى الدل وبالمصرى ليه يا بنتى انتى محروقة حرام عليكى نفسك اهدى شوية يا بطة الشحن اللى بتتكلمى عليه اول ناس اختراعوه انتما اما احنا جع مو حسين فيكم يمكن الاول كنا مصدومين شوية والحين صحينا من اللى كنا فيه وراجعنا التاريخ ولقينا ان ديل الكلب عمره ما ينعدل ولو علقنا عليه قالب بالعافية عليكم ياختى المونديال الموضوع مش قصة مين اللى راح المونديال القصة قصة انك تخسر اعظم بلد فى الدنيا وتخسر اخوات جدعان سميه بعد كاس العالم قوليلى ايه شعورك لما خسرتم اخواتكم بسب الزفت الكورة ياريت تبقى تقوليلى

  6. المصري الحر 22/12/2009 21:48 -

    سيعود الفريق المصري بالكأس إن شاء الله

  7. الحاج محمد درة 22/12/2009 13:46 -

    ربنا يوفق المنتخب المصري و يوصل للنهائي هو و الجزائر 😛

  8. محمود المصري 22/12/2009 00:55 -

    ان شاء الله هنكسب يا رجالة حقنا مش هيروح هضر

  9. محمود 20/12/2009 17:52 -

    والله فكره ممتازه تلعبون مع الجزائر… أهي وصلت كأس العالم و ممكن تتعلموا منهم… بدل ما تلعبوا مع ملاوي (علاوي).
    00000000000000انت مالك يابرد لما نديعك انك تدرب منتخب مصر بقاء ارفض متجيش يا سلام لسه في الدنيا ناس برده زييكم انشاء الله هناخد كاس افريقيا والجزائر تروح كاس العالم وترجع زي ما راحات وتروح انجولا وترجع زي ما راحااااااااااات تحيا جمهورية مصر العربيه العظمه غصب عن عين الحاقدين والقافله تسير والكلاب تعوي

  10. محمد ناصر الزعبي 20/12/2009 03:46 -

    (( وعلمت انه في حالة عدم التوصل الى اتفاق مع أي من هذه المنتخبات الافريقية الثلاثة فسيكون البديل أحد المنتخبات التي وصلت لنهائيات كأس العالم )).

    والله فكره ممتازه تلعبون مع الجزائر… أهي وصلت كأس العالم و ممكن تتعلموا منهم… بدل ما تلعبوا مع ملاوي (علاوي).

  11. نور المصرية 19/12/2009 23:52 -

    بلاش نكرر الغلط تانى يا جماعة
    لو سمحتوا

  12. سمية الجزائرية 19/12/2009 15:22 -

    بلدى أم الدنيا انتم ابرياء حقا و احنا ضالمينكم يا الله اديش تعرفو تمتلو من صغيركم لكبيركم

  13. بلدى أم الدنيا 18/12/2009 21:45 -

    ان شاء الله بالتوفيق وربنا يقدر شحاته ويرسم الفرحه من جديد على وش كل المصرين ويعوض الشعب المصرى الاصيل اللى حصل لينا فى ام درمان وان شاء الله كاس افريقيا يفضل معانا ونغيظ ا*** باذن الله

أضف تعليقاً