الحكم في قضية عصام الحضري ضد مانويل جوزيه 28 يناير

عصام الحضري

عصام الحضري

مصريات
دمياط – السعيد الشيطي
قررت محكمة دمياط الابتدائية أمس حجز دعوى عصام الحضري حارس مرمى مصر ضد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الاهلي الى جلسة 28 يناير القادم للحكم.

كان عصام الحضري قد أقام دعواه مطالبا بتعويض 5 ملايين يورو من مانويل جوزيه تعويضا عن الاضرار المادية التي اصابته هو وأسرته بسبب الحوار الصحفي الذي أدلى به جوزيه الى مجلة سوبر الاماراتية والتي جاء فيه على لسان جوزيه ان عصام الحضري كان أسوأ لاعب بالاهلي وانه كان يعاقبه دائما لأنه سييء الطبع مخادعا أنانيا لا يعرف معنى الوفاء وأنه قادر على خيانة عائلته والناس جميعا من أجل المال بدليل خيانته للنادي الاهلي الذي لعب له 12 عاما.

أقام عصام الحضري دعواه أمام محكمة دمياط برئاسة المستشار عصام التاجوري وقال هشام العقاد محامي عصام الحضري ان اقوال جوزيه تعتبر سبا وقذفا وأدت الى احتقاره لدى أهل وطنه وخدش حياته واعتباره.. قررت المحكمة النطق بالحكم في جلسة 28 يناير القادم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. شومان 29/04/2010 15:11 -

    الحضرى ادانا كتير ياجماعة سواءا المنتخب او الاهلى وكان المفروض يحترف من زمان,الغلطة الوحيدة هى فى طريقة خروجه من الاهلى,يذكر له انه انتصر على نفسه فى انغولا 2010 بعد ما كان جماهير كتير بتهاجمه وكلنا بنغلط

  2. لاشك من أن الحضرى حارس مرمى ممتاز و أحسن حارس مرمى فى أفريقيا ولكن!!

    جوزيه معاه حق فى اللى قاله عنه:
    سييء الطبع مخادعا أنانيا لا يعرف معنى الوفاء وأنه قادر على خيانة الناس جميعا من أجل المال بدليل خيانته للنادي الاهلي الذي لعب له 12 عاما. و ده أحنا شايفينه منه مع كل الفرق اللى لعب لها!!!!!

  3. الحضري احسن حارس مرمي في العالم غصب عن اي حد يقول غير كده

أضف تعليقاً