شريف عبد الفضيل في الاهلي

شريف عبد الفضيل في الاهلي

شريف عبد الفضيل في الاهلي

شريف عبد الفضيل :لم انضم للنادي الاهلي لاقعد ع الدكة

مصريات

فجأة وبدون مقدمات وجد شريف عبد الفضيل مدافع فريق النادي الاهلي نفسه على دكة البدلاء في الفريق وعاد أحمد السيد بدلا منه كأساسي في دفاع الفريق وذلك خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري العام هذا الموسم وهو ما يعني ان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بات غير مقتنع بالمستوى الذي يقدمه خاصة انه اعاد السيد الذي يدخل في مشاكل كثيرة مع الجهاز الفني بسبب رفضه التجديد لناديه حتى الآن. شريف حاليا يعيش واحدة من أسوأ فتراته منذ انتقاله للأهلي  لهذا كان لابد من معرفة سر الحالة التي وصل إليها.

وفي لقاء مع شريف عبد الفضيل فكان في غاية الحزن لشعور أن كل من حوله يحملونه مسئولية النتائج المهتزة لـ الاهلي منذ بداية دور الثاني بـ الدوري المصري وكانت البداية مع استبعاده مؤخرا من تشكيل الاهلي الاساسي فقال شريف عبد الفضيل : لا أعلم ماذا يحدث. فهذه وجهة نظر الجهاز الفني والتي أحترمها بشكل كامل ولا يمكنني الاعتراض مهما كانت الظروف وبالنسبة لي سأبذل مجهودا كبيرا في الفترة القادمة من أجل الارتقاء بمستواي والعودة مرة أخرى الى مكاني في دفاع الاهلي.

*مستواي لم يتراجع في بداية الدور الثاني لـ الدوري المصري فأرى أني أؤدي بنفس المستوى منذ قدومي اام ولم أدخر أي جهد داخل الملعب لكن الفريق بأكمله مر بظروف غير طبيعية في الفترة الأخيرة والكل تأثر بها وتراجع مستوى الاهلي أجمع وليس لاعب بعينه لهذا اهتزت النتائج بشكل كبير وفقدنا العديد من النقاط.

*حتى الآن لم اصل للمستوى الذي كنت عليه مع الاسماعيلي وان كنت أعتقد ان ادائي في الدور الأول مع الاهلي كان افضل لأنه كان هناك نوع من الاستقرار في الفريق لكن في الفترة الأخيرة لم تتوفر هذه الميزة ففي كل مباراة كان يلعب بجواري مساك مختلف فتارة وائل جمعة مرة أخرى محمد سمير وهذا التغيير في التشكيل هو السبب الأول في تراجع مستوى الفريق بشكل عام.

*واضاف شريف عبد الفضيل لاعب الاهلي لا اعلم لماذا يتم تحميلي مسئولية كل كبيرة وصغيرة رغم ان الأهداف التي دخلت مرمى الاهلي ليست مسئوليتي على الاطلاق ويسأل عنها لاعبون آخرون في النادي الاهلي لكن لا أحد يريد التحدث معهم فالكل يقول شريف عبد الفضيل وهذا ما يضايقني. كما ان لاعبي الوسط في الفريق لا يؤدون ادوارهم الدفاعية في الكثير من المواقف ويتركون كل شيء للاعبي الدفاع وهذا الأمر ليس من المفترض ان يحدث في الطريقة التي نلعب بها. وفي النهاية لا أقدر على إجبار لاعب معين على العودة وتأدية دوره الدفاعي. كما أني لن أتحمل أخطاء غيري.

*بالفعل كان لها دور كبير في ذلك خاصة أنه لم يكن هناك ثبات في هذا المركز أيضا وحدث تغيير بين احمد عادل و شريف اكرامي وهذا التغيير يؤثر على الانسجام بين لاعبي الدفاع وحارس المرمى فمن الطبيعي أن تنتج أخطاء كبيرة وكان منها هدفا طلائع الجيش في مرمانا.

البعض يقول إن شريف عبد الفضيل لا يتحدث مع زملائه من لاعبي الوسط ليعودوا للدفاع ؟
غير صحيح بالمرة لأني أظل طوال المباراة اصرخ فيهم ولا احد يستمع لي.
*بصراحة الله يكون في عون الجهاز الفني وتحديدا كابتن حسام لأن الظروف التي مررنا بها غاية في السوء والغيابات كانت بالجملة وكان عليه أن يجد لاعبين يعوضون الغائبين وهو ما دفعه للاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الصاعدين.

* لم آت للاهلي للجلوس على الدكة وسأبذل أقصي ما لدي في التدريبات من اجل العودة مرة أخرى الى مكاني في التشكيل الأساسي للفريق مهما كانت الظروف والجهاز الفني يعلم جيدا أني بدأت من جديد للعودة القوية في المباريات الهامة والحساسة قبل نهاية الدوري.

شريف عبد الفضيل  و المنتخب المصري

*لا جديد على مستوى المنتخب المصري فحزنت كثيرا لعدم اختياري في بطولة انجولا 2010 ومؤخرا في رحلة انجلترا لأني كنت أشارك بشكل اساسي مع الاهلي طوال الفترة الماضية لكن في النهاية حسن شحاتة من المدربين المحترمين الذين عملت معهم وبالنسبة لي هو الأب الروحي ولا يمكنني الاعتراض عليه والفترة القادمة سأضاعف من مجهودي لإقناعه بمستواي والعودة مرة أخرى الى المنتخب المصري .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شريف عبد الفضيل :لم انضم للنادي الاهلي لاقعد ع الدكة

أضف تعليقاً