الاهلي يغلق ملف المستبعدين لحين انتهاء الدوري المصري

اخبار النادي الاهلي - الدوري المصري

النادي الاهلي – الدوري المصري

  • الاهلي يغلق ملف المستبعدين.
  • امير سعيود الجزائري يغادر الاهلي بعد انتهاء مدة اعارته.
  • فرانسيس لاعب الاهلي لم يعتاد على جو الدوري المصري.

مصريات – اخبار الدوري المصري تكتبها سناء الزمار: بدأ الحديث داخل فريق الكرة بالنادي الاهلي عن القادمين والراحلين من أجل الموسم القادم، وهو الأمر الذي بدا يؤثر على مستوى بعض اللاعبين الذين يرغبون في البقاء ويخشون مقالب الجهاز الفني ولجنة الكرة في عرضهم للبيع في الفترة القادمة.

هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الاهلي يقول: كل ما يشغل الجهاز الفني للفريق حاليا هو البطولات التي نشارك بها وخاصة بطولة الدوري المصري العام والتي نرغب في الحفاظ على الفارق بيننا وبين الأندية التي تسعى لمنافستنا على بطولة الدوري المصري فعلى الرغم من اتساع هذا الفارق مؤخرا الا أن المنافسة في الدوري المصري مازالت مشتعلة ولن نرتاح حتى نحصل على اللقب نظريا وحسابيا حتى لا يحدث تراخ لدى اللاعبين فنحن بالفعل الأقرب لكن كرة القدم بها كل شيء.

فنحن ناحيتنا سنلعب بمنتهىى القوة في مباريات الدوري المصري المتبقية لنا في البطولة وحتى نهايتها بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى فالمباريات القادمة لنا بالفعل كئوس وكل اللاعبين يعلمون ذلك جيدا.

* التدعيم أمر مستمر معنا طوال الموسم وغير مرتبط بتوقيت معين لأننا نتحرك نحو اللاعبين الذين يناسبون الاهلي في كل مكان ولدينا لجنة فنية هي التي تتابع كل اللاعبين في الدرجة الاولى والممتاز وكذلك في الخارج وهذه اللجنة تكتب تقريرها وترفعه للجهاز الفني وبعدها نقوم بدراسة كل العناصر ونختار ما يحتاجه الفريق وحاليا لا يوجد فرصة لدراسة هؤلاء اللاعبين في الوقت الحالى لأن الكل مرتبط بـ الدوري المصري وبطولة رابطة الأندية أبطال أفريقيا. وهناك لاعبون كثيرون تم اقتراحهم سنجلس قريبا لتحديد إمكانية التفاوض معهم.

* لابد أن تكون الدراسة جيدة لأي لاعب قبل أن يتم التعاقد معه حتى لا يتكرر اختيار لاعبين لا يناسبون الفريق وهو الأمر الذي حدث في بداية الموسم الماضي.

* خط الدفاع يعد في مقدمة أولوياتنا للتدعيم للموسم المقبل فالكل يلاحظ معاناة الفريق بسبب النقص العددي في لاعبي الدفاع فلا يوجد سوى أربعة لاعبين قلب دفاع فقط وهو عدد غير كاف فمن الممكن أن يتعرض أحد للاصابة وآخر للايقاف فيتسبب في مشكلة حقيقية للفريق. وهناك العديد من الأسماء المطروحة أمامنا سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.

* الجهاز الفني مقتنع بامكانيات الليبيري فرانسيس وأعتقد أنه حتى الآن لم يحصل على فرصته كاملة بسبب الاصابة كما أنه قادم من أجواء مختلفة تماما عن الدوري المصري.

* بالتأكيد هناك لاعبون سيعودون للفريق بعد نهاية فترة اعارتهم مثل الجزائري امير سعيود وكذلك محمد خلف.

* حتى الآن لم نحدد العناصر التي سترحل عن الفريق نهاية الموسم الحالى ومن الطبيعي الا نعلن هذا الأمر في الوقت الحالى حتى لا يتعرض الفريق لهزات نفسية.

* لا حديث عن ترضية الشباب الموجودين حاليا في الفريق لأنهم حتى الآن لم يفعلوا شيئا على ارض الواقع فهؤلاء تم تأسيسهم بشكل جيد لأنهم قادمون من قطاع الناشئين بالنادي وتم منحهم الفرصة بشكل جيد في الفترة الأخيرة فيجب عليهم التمسك بالفرصة واستغلالها بشكل جيد حتى لا تضيع وعدم التفكير في الشهرة أو النجومية لأنهم حتى الآن لم يفعلوا شيئا وأمامهم على الأقل 3 أو 4 مواسم حتى نقول إنهم صنعوا شيئا للاهلي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً