مباريات الاسبوع السادس في الدوري المصري

تدريبات النادي الاهلي

تدريبات النادي الاهلي

مباريات الاسبوع السادس في الدوري المصري

مصريات

مع انطلاق الأسبوع السادس لدوري القسم الثاني أمس بمباراة منتخب السويس مع السكة الحديد تتواصل باقي اللقاءات اليوم بثلاث وعشرين مباراة في المجموعات الثلاث.

في مجموعة الصعيد تبدو مباراة سوهاج مع تليفونات بني سويف هي الأقوى لتساوي الفريقين في عدد النقاط، حيث لكل منهما 10 نقاط وفي المركزين الثالث والرابع،

ويستضيف أسوان صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة فريق المنيا صاحب القاع بنقطة واحدة، ويلتقي المدينة المنورة صاحب النقاط الخمس مع المقاصة صاحب القمة بثلاث عشرة نقطة.. ويلتقي سكر الحوامدية 5 نقاط مع جراند أوتيل 8 نقاط وشبان قنا 3 نقاط مع الألومنيوم 8 نقاط والواسطي 5 نقاط مع الوليدية 8 نقاط والفيوم 3 نقاط مع الوادي الجديد 4 نقاط وسكر أبو قرقاص 6 نقاط مع أبشواي 10 نقاط.

وفي مجموعة القاهرة يستضيف النصر فريق القناة في أقوى اللقاءات، حيث رصيد النصر 5 نقاط مقابل 7 للقناة.. ويلتقي الداخلية 9 نقاط في المركز السادس مع الشرقية 10 نقاط وفي المركز الرابع.. ويتقابل الاتصالات 4 نقاط في المركز الرابع عشر مع بنها في المركز السابع 7 نقاط.. ويلتقي المريخ 4 نقاط مع جاسكو 11 نقطة والترسانة 9 نقاط مع وادي دجلة 10 نقاط وفي المركز الثالث وأسمنت السويس 6 نقاط في المركز التاسع مع الشمس 4 نقاط في المركز الأخير وجمهورية شبين 5 نقاط في المركز 12 مع الرباط والأنوار 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي مجموعة بحري يلتقي الكروم صاحب القمة برصيد 13 نقطة مع أبو قير للأسمدة 8 نقاط في المركز الرابع، ويستضيف سموحة 10 نقاط في المركز الثالث نبروه 4 نقاط في المركز 12 وكفر الشيخ 4 نقاط مع بلدية المحلة 12 نقطة، وطنطا 8 نقاط في المركز الخامس مع سمنود 6 نقاط في المركز العاشر ومياه البحيرة 4 نقاط في المركز الرابع عشر مع الحمام 6 نقاط في المركز التاسع.

ومالية كفر الزيات 3 نقاط في المركز الأخير مع الرجاء 8 نقاط في المركز السادس والزرقا 4 نقاط مع الأوليمبي 7 نقاط والسنبلاوين 4 نقاط في المركز الـ 13 مع دمنهور 7 نقاط في المركز السابع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً