الاهلي يفاوض شريف اكرامي مقابل 5 مليون جنيه

شريف اكرامي لاعب الجونة

شريف اكرامي حارس مرمى الجونة

الاهلي يفاوض شريف اكرامي مقابل 5 مليون جنيه

مصريات

تجرى الان مفاوضات مكثفة تجري حاليا بين النادي الأهلي وحارس مرمى الجونة شريف اكرامي من اجل الانتقال لصفوف الفريق اعتبارا من شهر يناير القادم مقابل ثلاثة ملايين جنيه للاعب وحده بخلاف ما سيحصل عليه الجونة والذي تجري مفاوضات شاقة حول تحديد المقابل المالي والذي يتردد انه سيكون مليوني جنيه بالاضافة الي الاستغناء عن امير عبد الحميد حارس مرمى الفريق – الذي تم ايقافه مؤخرا لاجل غير مسمي وعرضه للبيع – لصالح الجونة.

المفاوضات من المنتظر ان يتدخل فيها خلال الساعات المقبلة اكرامي نجم الأهلي السابق ووالد اللاعب بالاضافة الي بعض اقطاب عائلة ساويرس الذي تمتلك نادي الجونة والمعروف عنها انتماؤها للنادي الأهلي فيما سيمثل النادي الاهلي فيها هادي خشبة مدير الكرة وعدلي القيعي مدير التسويق بالنادي اما محمود الخطيب نائب رئيس النادي فلن يظهر الا في اللحظات الأخيرة من اجل حسم الصفقة رغم انه كان قد سبق له نقل رغبة الأهلي لاكرامي في التعاقد مع نجله منذ بداية الموسم.

المثير ان هذه الخطوة تأتي في ظل رفض اسماعيل يوسف المدير الفني للجونة الاستغناء عن اي لاعب وتحديدا شريف اكرامي وحسين على ونورالسيد واحمد عمران وقال ان مجلس ادارة النادي سبق واتخذ قرارا بعد م الاستغناء عن اي لاعب الا بعد نهاية الموسم. مشيرا الي ان عدم العمل بنظام الاستبدال يحتم الحفاظ على لاعبيه. ومؤكدا تدعيم صفوفه في يناير بمهاجم سوبر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً