أسامة حسني يطلب الخلع من الأهلي ويبحث عن احتراف خارجي

اسامة حسني مهاجم النادي الاهلي

اسامة حسني مهاجم النادي الاهلي

أسامة حسني يطلب الخلع من الأهلي ويبحث عن احتراف خارجي

مصريات

يستعد اسامة حسني نجم هجوم فريق الأهلي للرحيل من القلعة الحمراء النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكلف اسامة حسني أكثر من وكيل أعمال للبحث له عن عرض احتراف خارجي في الفترة الحالية يكون مناسبا ليقدمه للمسئولية بالنادي للرحيل عن الفريق.

جاء بحث اسامة عن عرض احتراف بسبب شعوره بأنه لن يحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي وتواجده الدائم على دكة البدلاً حتى عندما كان هناك نقص واضح بين المهاجمين بسبب الإصابات والإيقافات.

وبالرغم من أن اسامة حسني عقد جلسة مع حسام البدري المدير الفني منذ فترة لمعرفة حقيقة استبعاده الدائم من المباريات وأكد له الأخير بأنه لا توجد أي أسباب فنية وانه سيلعب ولكن ذلك لم يحدث فما كان من اللاعب إلا أن اتخذ هذا القرار.

في الوقت نفسه رفض أمير عبد الحميد حارس مرمي الفريق الانتقال الى صفوف المصري في يناير القادم وتمسك بالاحتراف الخارجي في امريكا.

وبالرغم من عدم تلقي النادي الأهلي عرضا رسمياً من النادي الذي سينتقل إليه أمير في الدوري الأمريكي إلا أن الحارس اتفق تقريباً على كافة التفاصيل مع صديقه المقيم في أمريكا الذي قدم إليه العرض.

من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته تحت قيادة علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب وبمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين.
ويركز علاء ميهوب في التدريبات على الناحية البدنية طبقا للبرنامج الفني الموضوع للحفاظ على لياقة اللاعبين خلال فترة توقف الدوري المستمرة حتى يوم 20 اكتوبر القادم بسبب مونديال الشباب.

ويعود الى القاهرة اليوم حسام البدري المدير الفني قادما من كندا بعد انتهاء إجازته على أن يقود الفريق اعتباراً من الغد.

وتنتهي غدا الإجازة التي حصل عليها الأجانب الثلاثة الانجولى جيلبرتو والليبيري فرانسيس والجزائري أمير سعيود وينتظمون في المران اعتباراً من الجمعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً