منتخب الشباب لجماهير مصر : ننتظركم أمام الطليان

منتخب مصر للشباب في احدى مبارياته

منتخب مصر للشباب في احدى مبارياته

منتخب الشباب لجماهير مصر : ننتظركم أمام الطليان

مصريات

أصبح في حكم المؤكد أن يجري الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب تغييرات في تشكيلة مباراة إيطاليا المقرر أقامتها غدا في الجولة الثالثة من الدور الاول لكأس العالم للشباب الذي تستضيفه مصر حاليا.

يغيب عن المباراة حسام عرفات لحصوله على انذارين ويستمر غياب صلاح سليمان للاصابة بشد في عضلة السمانة ومن المقرر أن يتم الدفع بمعاذ الحناوي كابتن المنتخب والي جانبه احمد حجازي من بداية المباراة.

وسيخضع حجازي للاختبار في مران اليوم بالإضافة الى بعض البدلاء الذين دخلوا في دائرة اهتمام الجهاز الفني مثل حسام حسن و احمد شكري و هشام محمد.

كان لاعبو منتخب مصر قد وجهوا رسالة الي جماهير الكرة المصرية تحت عنوان نأسف للازعاج.. وننتظركم امام الطليان من اجل التأهل الى الدور التالي وتعاهدوا خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني معهم على أن يبذلوا كل ما في وسعهم خلال لقاء الغد.

سكوب يرفض
كان سكوب المدير الفني قد رفض تعنيف لاعبيه عقب انتهاء مباراة باراجواي وقال لهم ان الفرصة مازالت امامكم لتعبروا عن انفسكم وطالبهم أن يتحملوا المسئولية ويحققوا الفوز على منتخب إيطاليا.

قال سكوب ان مباراة إيطاليا اصبحت تحتل اهمية خاصة ولابد أن نلعبها من أجل الفوز وكان هاني رمزي المدرب العام ومحمد الصيفي مدرب المنتخب قد اجتمعا مع اللاعبين وطالبوهم ان يكونوا على مستوي التحدي واكد الصيفي انه سيتم التركيز على تجاوز الاخطاء التي حدثت خلال المباراة.

في المقابل فقد اكد معاذ الحناوي كابتن المنتخب انه وزملاءه تعاهدوا على الفوز في المواجهة القادمة واكد انهم سيبذلون كل ما في وسعهم للتأهل الي الدور التالي واتفق معه احمد حجازي و حسام حسن والذين اكدا على ان المنتخب قادر على تخطي عقبة ايطاليا بنجاح.

في الإطار نفسه نفى اللاعبون والجهاز الفني أن يكون لسرقة المكافآت أي أثر سلبي عليهم مؤكدين أن هدفهم الاساسي هو التأهل واستكمال مشوار المونديال بغض النظر عن المكافآت لان هذه البطولة هي فرصتهم للاعلان عن انفسهم.
كان الجهاز الفني قد عقد اجتماعا مع اللاعبين قام خلاله سكوب بشرح اخطاء المباراة وكيفية تفاديها وكذلك شرح نقاط القوة والضعف بالمنتخب الايطالي.

ادى منتخب مصر للشباب مرانا خفيفا وسيشهد مران اليوم التركيز على النواحي الفنية والخططية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً