ابو تريكة في مباراة مصر والجزائر

ابو تريكة في مباراة مصر والجزائر

ضاع حلم المونديال من منتخب مصر.. لكن مش نهاية العالم

مصريات

جلاء جاب الله

جاء الوقت بدل الضائع.. وانتظرت الجماهير أن يأتي الفرج.. تسمرت العيون نحو أقدام أبوتريكة وزيدان ومتعب.. وعبدالملك وكل كتيبة الأبطال الذين دفع بهم حسن شحاتة لفك طلاسم الدفاع الجزائري.. لكن الوقت يمر.. ويمر سريعاً.. ويضيع الحلم.. ويموت الأمل.. وتتأهل الجزائر الى كأس العالم.. ويخيم الصمت.. ويملأ القلوب الحزن والألم.. وتهتف القلوب: “قدَّر الله وما شاء فعل”
لم يحزن الشعب المصري من أجل مباراة كرة قدم.. فهي الكرة.. وكلنا يعرف أنه لابد من فائز ومهزوم.. وقد تأتي كرة خادعة.. تستغل خطأ دفاعياً.. بل بالأدق خطأ من تمركز دفاعي غير منطقي فسجل الفريق الجزائري هدفا مباغتا لم يقتل الحلم بل وجه له ضربات صعبة.. وانتظر الجميع بما فيهم فريق الجزائر نفسه صحوة الفراعنة.. انتظروا أبطال افريقيا لكي يستعيدوا صحوتهم وآمالهم.. ومن خلفهم معظم محبي الكرة في العالم لأن تأهل الفراعنة كان منطقيا ولأن هذه المجموعة من النجوم هم الأقدر على تمثيل العرب في مونديال جنوب افريقيا 2010

.. وجاءت الفرصة.. وسدد أبوتريكة وارتدت الكرة… وتكرر سيناريو هدف الفراعنة في مباراة 14 نوفمبر.. ولكن هو القدر.. ضاعت ولم تعانق الشباك.. ولم تحقق الطموح.

مباراة الخرطوم الفاصلة انتهت أمس بضياع الحلم المصري.. كان حلما.. وطار من اقدام لاعبينا لكن الأهم.. أننا لم نفقد الثقة في أنفسنا.. ولم نفقد الثقة في نجومنا .. ولم نفقد الثقة في قدرات الكرة المصرية فهي مازالت الأفضل.. ومازال هؤلاء اللاعبون هم أبطال أفريقيا وحاملو اللقب الأفريقي..!

فشل لاعبونا في فك طلاسم الدفاع الجزائري وفشل مهاجمونا في استغلال الفرص التي سنحت لهم.. ونجح الجزائريون في الصمود أمام الضغط المصري الشديد في الشوط الثاني وحققوا ما أرادوه ونجحوا في التأهل على حساب الفراعنة.

لم تكن مباراة الأمس في الخرطوم مجرد مباراة عادية.. ولم تكن مباراة واحدة.. بل كانت عشرين مباراة أو اكثر.. مباراة في الحرب النفسية منذ أيام.. مباراة في اللعب القذر وليس النظيف خارج الملعب.. ادعاءات بموت مشجعين جزائريين أكاذيب تروجها وسائل اعلام غير مسئولة.. تروي مزارع التعصب والتشنج في نفوس ضعيفة.. ومباراة في أرزاق الناس وحصار لعمال يساهمون في تعمير الجزائر.. معارك.. هنا وهناك.. ومباريات خارج الملعب لم يكن أفضلها ما حدث في ستاد المريخ.. بل كان هناك ما هو أسوأ.. بل أعتقد أن ما حدث في استاد المريخ كان هو الأفضل والأحلي.. لأنها مباراة.. ولعب.. وسجال هنا وهناك.. اقتربنا في البداية لكن هدفاً مباغتاً أوقف المحاولة..!!
لعب حسن شحاتة بشكل جيد وبتشكيل متوازن وقدم كل أوراقه في الشوطين.. الحضري ليس مسئولاً عن الهدف الذي قتل أحلامنا.. بل المسئول هو التمركز الدفاعي الخطأ من عبدالظاهر السقا وهاني سعيد.. ولا أحملهما المسئولية كاملة.. بل يشاركهما المسئولية لاعبو الوسط.. وبغض النظر عن المسئول عن هذا الهدف فإن هاني والسقا بالذات لعبا بشكل جيد.. قدما واجبهما الدفاعي كما ساهما بايجابية..!!
أحمد المحمدي وسيد معوض كانا متميزين لعبا.. دافعا.. هاجما.. ساهما بايجابية ولكن الهجوم كان عقيما غير فعال.. وتلك هي مأساتنا.. تابعوا كل المباريات لتجدوا أن نسبة التسجيل بالنسبة لمهاجمينا تكاد تكون الأقل..!!
لم يخرج أحمد فتحي في الشوط الثاني لأنه كان سيئا.. بل لأن خطة شحاتة كانت تستدعي الضغط بكل الأوراق ومحاولة اختراق الدفاع الجزائري الذي تكون من ثلاثة خطوط متقاربة لم تجعل امام حسن شحاتة خياراً سوى الضغط من الأجناب ومحاولات اعادة الكرة للخلف لعله يجد ثغرة للاعبيه وسط هذا الدفاع الصلب في الشوط الثاني الذي بحثنا فيه عن هدف يتيم للتعادل وفشلنا..!!
فشل زيدان.. ومتعب وأبوتريكة ومن قبلهم عمرو زكي.. ومعهم أحمد حسن وأحمد عيد عبدالملك كل الأوراق فشلت في أن تعيد البسمة لجماهيرنا.. وتعيد الفرحة والأمل..!!
كان هناك أكثر من سيناريو متوقع.. وتلك هي كرة القدم.. وبرغم أن سيناريو التقدم بهدف للجزائر ثم اللعب بخطة دفاعية وحوائط دفاعية كان أحد سيناريوهات المباراة المنطقية إلا أننا مع غمرة الفرحة من الفوز الأول بالقاهرة تجاهلنا هذا السيناريو بل اعتقد أننا رفضنا من داخلنا أن نتوقع هذا السيناريو.. كنا نحلم بهدف.. بهدفين.. بثلاثة.. بل بخمسة.. كنا نتوقع لهم هدفا أو اثنين لكننا لم نتوقع الخسارة وضياع الحلم..!!
وإذا كان الله قد قدر ذلك.. فهو قدرنا ولأننا نستحق ذلك.. لم يظلمنا الحكم بل كان جيدا.. وبرغم أن الجزائريين لعبوا بطريقتهم الفجة في اضاعة الوقت وهم فائزون إلا أن فريقنا أيضا أضاع كل فرصة ممكنة لتحقيق التعادل..!!

كان التسرع هو السمة السائدة لهجماتنا في الشوط الثاني.. وكان عدم التركيز هو آفة لاعبينا خاصة المهاجمين.. حتى الجماهير الرائعة التي زحفت خلف الفريق الى الخرطوم عاشت القلق والخوف فضعف هتافها وانتصر الخوف على التشجيع فظلت حائرة في المدرجات بحثا عن هدف التعادل بين أقدام لاعبينا التي تاهت هي الأخري..!!

وإذا كان هذا هو قدرنا.. وذلك هو المشهد الذي ارتضاه لنا في هذه المباراة وإذا كنا قد خسرنا الأمل في التأهل فيجب ألا نحزن .. لأنها كرة القدم.. ويجب أن نعرف أن “خيرها في غيرها”.. وأمامنا أنجولا 2010 لاثبات أننا الأفضل أفريقيا .. وأمامنا بطولة أمم أفريقيا المقبلة لنحافظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي ونؤكد اننا أسياد القارة.. فلكرة كما هي مستديرة فإنها لا تتوقف عند مباراة أو عند نتيجة.. بل الكرة تدور.. وتدور يوما لك.. وآخر عليك.. والمهم أن تستمر .. وتواصل الانجاز..
كل الدولة ساهمت بايجابية .. لم يقصر أحد.. الحكومة.. الشعب .. المجلس القومي للرياضة .. اتحاد الكرة.. اللاعبون جميعا.. ومن قبلهم الجماهير الرائعة الوفية.. التي كانت أفضل لاعب في هذه التصفيات.. وهي اللاعب الوحيد الذي لم يخسر.. بل اللاعب الفائز المنتصر لأنها عبرت عن اصالة المصريين.. وعظمة هذا الشعب.. وكما قلت: قدر الله وما شاء فعل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ضاع حلم المونديال من منتخب مصر.. لكن مش نهاية العالم

37 comments
  1. جزائري 23/12/2009 17:58 -

    الله عليكم يا جزائريين بتحملو مطاوي في وش خواتكم عيب عليكم اختشو

  2. مصري 21/11/2009 20:58 -

    الى عادل الليبي والجزائريه الحره اللي عمرهم ما شافو حريه الا على يد أسيادهم المصريين
    – انتم حصلتم على 5 انذارات علشان منتخبكم شوية جزارين وارهابيين كان مفروض ياخدو طرد – والحمد لله اننا هزمنا لأني احنا لما روحنا بنحسب اننا هنلعب مع ناس محترمة مش هنلعب مع ناس همج شايلين مطاوي وسكاكين وسنج علشان كده احنا لازم نخسر لأن المصريين ملهمش في شغل البرابره وكنت اتمنى المنتخب الليبي الشقيق يلعب مع البلطجية بالسنج والسيف يمكن يقدر يفوز اما اسيادكم المصريين رايحين يلعبوا كورة بحرفنه بس ما بيعرفوش انهم كانوا بيلعبوا ما الارهابي الكبير خاسر سعدان

  3. AMA_EGYPT 21/11/2009 04:18 -

    ونبي يا جماعه حد يقول للبتاع الليبي ده يخرس لاحسن هواصلا ميتحسبش فوسط البلاد بشلم هنعمل ايه يا ربي بس الكره والجحود جامد اووووووي..تلاقي في حد ضربه من المصريين عشان كده متغاظ هههههههههه..اراهنكو امكنش اللي ضربه عيل صغير واداه علي افاههههههه

  4. مصر ذكرت في القران واحسن بلد قلبت الميزان 20/11/2009 02:10 -

    ياخوه ياجزائريين فوقوا لنفسكم شويه واعرفوا انكم بتخدعوا وبتطعنوان من الخلف وفي مقوله بتقولو اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمه وانا متاكد 100/100 اني احنا في المقدمه مش شرط في الكوره ولكن في الحب حب الناس الناس تحبنا في كل بلد انما انتم مش محتاج اتكلم علي ناس بتغفل ناس معندهاش غير الطعن من الخلف ناس بتقع مبتقومش بتستموت مثل المباراه بتقعوا عجباكم الارض اوي ناعمه بس الناعمه ديه لاهلها مش ليكم وعموما الايام جييه كتيير ومصر بلد الخير وهنشوفوا مين الاخيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر سلام ياجزائر ونام وبطل شخيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

  5. مصر ام الدنيا 19/11/2009 15:37 -

    عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم ياشباب ورجاله مصر انا فخوره بيكم ومش محتاجه اقول ليكم ان الشعب او الغالبيه اللى بتفهم زى تمام فخوره بيكم عملتم اللى عليكم واكتر وما النصر الا من عند الله ولو اتفرجتم على الجون بتاعهم هتلاقوه خبط فى العارضه من فوق ونزل تحت دخل الجون يبقى دى اراده الله عز وجل انتوا مقصرتوش فى حاجه هاجمتم ودافعتم وكنتم خير جنود الارض اوعو تبو يامصريين احنا اكبر من كده ومنتخبنا ولعيبتنا اكبر واحسن منهم كلهم بأخلاقكم وايمانكم بالله وحبكم لبلدنا ومش انا اللى هقولكم ان دول شويه مرتزقه جزائريين مجمعنهم من انديه اوروبا لا عندهم اخلاق ولا ولاء للجزائر (مرتزقه) ربنا معاكم يا رجاله ياللى كتبتم اسمائكم بحروف من ماس وذهب ويقوت فى قلوب كل المصريين وفى صفحات التاريخ يا احسن جيل فى اللى فات واللى جاى ربنا يخليكوا لعائلتكم واولادكم ولينا بنحبكم كلكم واوعوا توطوا راسكم او تحزنوا. امبارح بعد انتصارنا الاخلاقى والشرفى بعد المباره رفعت برضه علم بلدى وبرضه طفت بالعربيه ازمر مش عشان هما غلبوا لا لأننا نستحق الفوز وعلم مصر وانتوا يستحقوا دايماً يبقوا مرفوعين فوق الراس واللى يقول غير كده يبقى بيزيف ويشوه تاريخ جميل ومستقبل اجمل هنعيشه معاكم قول للمعلم حسن شحاته وجهازه الفنى كله رجاله من ظهر رجاله وعملتم اللى عليكم وتفوقتم على انفسكم فى الفوز والهزيمه يا اشرف رجاله واجدعهم على مر التاريخ يا كابتن حسن الكلاب تعوى والقافله تسير. سير على بركه الله واحنا معاك وفقكم الله الى ما يحب ويرضى اختكم فى الله( ام عمر )

  6. محمد ناصر الزعبي 19/11/2009 04:25 -

    والله حرام يامصر… شوية عيال من الجزائر مدغدغينكو, صحيح المصري بتاع كلام و بس، بس شوفو الجزائريين على حقيقتهم، رجال تاكل الزلط… اشرب يا عمر اديب.

  7. ليبية 19/11/2009 04:15 -

    لكن بالله عليكم من غير تعصب في الاخير كلنا عرب ومسلمين

  8. الفرعون المجروح 19/11/2009 03:54 -

    لكل جزائرى يحط لسانه فى فموا انشاء الله فى الكاس العالم هتخدوا فيها وهترجعوا …وابح سعدان هيخد فيها…….

  9. AMANII_EGYPT 19/11/2009 02:52 -

    مبروك لصحابي فالجزائر ربنا يفرحهم ليا صحاب كتير هناك كلمتهم وهنتهم
    وكلهموني يواسوني
    بحبهم وبيحبوني
    ويم 14/11 كلموني وقالولي مبروك علي اهداف التعادل وانا قلتلهم ما تزعلوش ربنا يوفقكو بس يا رب نكسب
    اتربيت واتعودت ان كل بلد فالوطن العربي بلدي ابويا وامي ربونا علي كده

    زعلانه كتير علي الدماء اللي بتسيل ربنا يحفظك يا مصر يا امي يا رب ويبارك فيكي
    لاعبيتنا فخر لينا فكل مكان لعيبه شرف ليا اني اقول انهم من مصر ربنا يبارك فاخلاكو يا رب ويثبتكو علي حسن الخلق يا رب ملااااااااااك وبتول وحليمه مبروك ليكو حبايبي بحبكز فالله احنا مالناش دعوه بكل ده انتو اخواتي

  10. أمينة الجزائرية 19/11/2009 02:31 -

    الجزائر حطمت حلم 80 مليون مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولله عن جد لعبنا أحسن منكم بكتير ههههههههههههههه مبروك يا جزائر العزيزة مبروك و الله أنا فرحنا كتير راح أموت من كترة الفرحة يا رب دومها الى للجزائريين ان شاء الله مبروك الى كل جزائري في هدا المنتدى و أتركو المصريين يعلقون كما يشأونا لأنهم مساكين يستحقو التعزية

  11. موت بحقدك يا ليبي 19/11/2009 01:58 -

    موت بحقدك يا الليبي برضوا ما تساوي ظفر رجل مصري شريف بيكفي أخلاقنا و حبنا لبلادنا
    بيكفي تشجيع كل الدول العربية و حبها لمصر موت بحقدك ليس نهاية العالم يا لأحمق
    ماتشات الكورة
    ………. مبارك للجزائر تستاهلون

  12. كوكي الجزائرية 19/11/2009 01:51 -

    خاوة خاوة زكارة فالمصاروة القهر راه ينطق فيكم يا مصريين
    عارفة انكم رح تموتو مقهوريين من سيد شحاتة الي هو الراجل وسيد الرجالة سعدان واشبالو الاسوووووووووووووووووووووووووووووووووود الجزائريين

    كبير يامنتخبنا كبير

    الحمدلله على الفوز الحمدلله

  13. فرحة عارمة في ليبيا 19/11/2009 01:40 -

    فرحة عارمة في ليبيا والسيارات تملأ الشوارع إبتهاجا بفوز الجزائرين تلاقيت مع مصريين في ليبيا بعد الماتش قالولي انتم ليه بتكرهونا قلتهلم احنا مابنكرهوكمش احنا بنحب الجزاااااائر
    فيفا للجزائر

  14. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 01:36 -

    بعدد الشعب المصري بقول مبروك للجزائر .

    ياحاسد برد بدلاع ( بطيخ )….. راهي الحمقة ادير اوجاع .

    يا حاسد برد بالهندي ( التين الشوكي )…… عرجون الفل حصل عندي .

    مبررررررررررررررررررررروك جزائر .

  15. اتقوا الله…

    دعوا عنكم هذه العصوبية الوطنية المنتنة…مصري..جزائري..سعودي.

    الله المستعان على حال أمة الإسلام..

  16. جزائرية حرة 19/11/2009 01:04 -

    لو كان الماتش اشتريناه ازاي ناخد 5 بطاقات صفراء يا مصري انا زعلانة عليك عشان انت من كترة الصدمة مش عارف تقول ايه المهم الف مبروك للجزائر و هارد لك للمصريين و انشاء الله في 2014 هههههههههههههههههه الجزائريين رجااااااااااااااااااااااال

  17. عادل ليبيا 19/11/2009 01:02 -

    وين المصريين

    ……………..اكيد شربو اللبن ونامو بدري علشان يروحو بكره الصبح مدرسه رابح سعدان…..ههههههههههه مبروك الجزائر

  18. أبو محمد 19/11/2009 00:50 -

    الحمد لله/

    تنبيه: أنا لستُ جزائريا ولا مصريا, المهم أني مسلم عربي..

    أقول: اتقوا الله يا إخوان, ودعوكم من العصبية المنتنة, قال الله تعالى: (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا), فقد أمرنا الله جل وعلا بالإعتصام بالحق, وليس الإعتصام بالجزائر أو مصر أو بالأردن أو بالكورة…

    -والله- لمن الجهل والسفه أن يصبح ولاء وبراء ومعاداة وبغض بسبب الكورة, فأصلا هذه اللعبة بهذه الطريقة حرام, ولا يجوز, وهي من جنس القمار المحرَّم, وهذا ما أفتت به اللجنة الدائمة بالمملكة السعودية وقال به شيخنا ابن عثيمين -رحمه الله-, فالألعاب المباحة لا يجوز أن تكون على عِوَض, أي جوائز ومسابقات وكؤوس وما إلى ذلك, فتصبح قمارا…

    والله, فضيحة, وعيب وعار أن تخرج النساء والبنات إلى الشوارع فرحين بالفوز -زعموا-, أهو الفوز بالجنة؟؟

    أم هو الفوز بمحو السيئات وزيادة الحسنات؟؟

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    لقد صدق شيخنا الألباني عندما كان يقول للمتحمسين للجهاد أنه لا جهاد اليوم, لسببين:

    لعدم وجود القدرة المادية والقدرة الإيمانية, وكان يركز -رحمه الله- على الثانية, وها قد انكشف الستر, وظهر أن هؤلاء العرب المسلمون الموجودون الآن لا يصلحون لشيء, دونك الجهاد في سبيل الله, هم مؤمنون بالكورة وليس بالجهاد…ناس سفهاء, إلا من رحم الله طبعا

    وتجد الواحد فيهم مثل الثور ينطلق إلى الأمام بمجرد لمس وطنيته -زعموا-, وهو لو كان وطنيا بحق لكان إسلاميا بالأول, وليصون عرضه وبناته..

    قيل أن رئيسة الوزراء الصهيونية (جولد مائيير) قالت قديما: (لما يكون عدد المصلين في الفجر نفسه الذي بالجمعة عندها نحسب حساب المسلمين) أو كما قالت..

    وأنا أقول: (لما يتخلى المسلمون عن سفههم وتعصبهم وقومياتهم عندها تقوم لهم قائمة)…وإلا سيبقون في الأسفل دائما…

    ونطلب من الإخوان والأخوات, أن يتقوا الله جل وعلا في أنفسهم ولا يتناقلوا أخبار الفساق من الجرائد والفضائيات, فأخبارهم غير مقبولة وهي مردودة, ولا يجوز تناقلها…

    والله المستعان

  19. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:49 -

    جنازة يشبعوا فيه لطم … ههههههههههههههههههههههههههه

  20. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:48 -

    يا جزائريين صحيتوا وعملتوا للمصريين جنازة …….. خلوهم يشبعوا فيها لطم

    جنازة يشبعوا فيها لطم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك للجزائر واهل الجزائر

  21. 123 viva l'algerie 19/11/2009 00:42 -

    مصريين ايييه يا حماده انتو حتموتو من قهركم روح ابكي شوي في سروال شحتوت

  22. حماده المصرى 19/11/2009 00:32 -

    ايه يا عم ضفدع ايه وكلام فاضى ايه اللعب مكسب وخساره واحنا الحمد لله لبعبنا بشكل جيد ويكفينا اننا مصريين اما النصر ف من الله ونحمد الله على المكسب والخساره

  23. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:22 -

    ووووووووووووووووك

    الجزائر ربحت

  24. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:22 -

    هذي نهاية الغـــــــــــــــــــــــــــرور

    نهاية الغرور وليس العالم

    ضاع الضفــــــــدع في الضباب

  25. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:20 -

    مبــــــــــــــــــــــــــروك للجزائر ومبروك لليبيين ومبروك للمغاربة كلهم هذا الفوز العظيم

    انحب انقول لكل الجزائريين ان الشعب الليبي كله معاكم ويشجع فيكم واحنا فرحنين هلبة

    ليكم وان شاء الله ديما راية الجزائر عالية خفاقة

    انموت عليك يا جزائر يا رب ديما في الطليعة يا احلى شعب واحلى ناس

    الجزائري = دم سخون

    الجزائري = متباتش فيه

    الجزائري = محرار

    الجزائري = عز الرجال

    من ليبيا الى الجزائر الف مبروكوانا فرحان بنطير بنطير بنطير من الفرحة

    منورين يا جزائريين ومن نصر لنصر

  26. كوكي الجزائرية 19/11/2009 00:19 -

    مرسي عليكم خاوتي لمراركة والليبيبن

  27. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:16 -

    ضاع الضفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدع في الضباب

  28. ليبي يعشق الجزائر 19/11/2009 00:16 -

    ضـــــــــــــــاع الضفدع في الضباب ههههههههههههههههههههههههههه

  29. احمد المصرى 19/11/2009 00:13 -

    الماتش اشتروه بفلوسهم ومفيش حاجة اخدوها بمجهوده
    الحكم كان ظالم ومعندهوش ضمير بس ده اللى احنا عارفينه احنا محدش بيحبنا رغم فضلنا على الناس كلهم لكن يكفينا اننا بنحب بعض وبنحب بلدنا

    حسبى الله ونعم الوكيل

  30. alf mabrouk li lmontakhab w cha3b aljaza2iri …. viiva algerie

  31. حمادة 19/11/2009 00:11 -

    إن شاء الله مصر سيوفقها الله في القادم وان لم يوفقنا الله في هذه المرة فسوف يوفقنا في القادم وهذه ليست أخر كاس عالم

  32. enfin .. la victoire pour l’algerie ^^ .. allah ma3akom ya jaza2ir

  33. كوكي الجزائرية 19/11/2009 00:10 -

    هههههههههههههههه مش نهاية العالم د نتو متأكدين يا خســــــــــــــارة هههههه

    اتكلم هلئ ياعمرو اديب يارخس يا*** يا ***
    هلئ بينالك شكون هوما الرجال ومن هو الفريق الاقوى ماتعيطوووووووووووش يا مصريين بليز دنتو قلتو مش نهاية العالم هههههههههه

    بينا اننا نملك رجال ومنتخب كبير وكبير
    كبير يا منتخبنا يارافع راسنا

    الحمدلله الحمدلله الحمدلله عالفوز

  34. عادل ليبيا 19/11/2009 00:08 -

    كبييييييييييييييييييييير يا جزائري نصر من الله فيفا محاربي الصحراء كنتم ومازلتم رجاله يعتمد عليكم في المحن مبرووووووووووك

أضف تعليقاً