عماد متعب

عماد متعب

رئيس الزمالك يعرض مليون يورو لشراء عماد متعب والاهلي يريده مجانا

مصريات

كتب:سجاح رحومة

شهد ملف مستقبل عماد متعب مهاجم المنتخب المصري مفاجآت جديدة في الساعات الاخيرة بدخول نادي الزمالك طرفا في السباق ومحاولته التعاقد مع اللاعب سعيا وراء توجيه ضربة انتقامية للاهلي، في الوقت الذي لايزال التصعيد الى الاتحاد الدولي لكرة القدم هو المسيطر على إدارة النادي البلجيكي في الايام الاخيرة.

و وفقا للمعلومات الواردة الينا أجري ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اتصالات منفردة بادارة نادي ستاندر لييج البلجيكي عرض خلالها شراء تعاقد الاخير مع عماد متعب مهاجم منتخب مصر المجمد حاليا على أن ينال البطاقة الدولية للاعب وقيده في قائمة الزمالك في يناير المقبل.

وفاجأ عباس الجميع في الساعات الاخيرة بطرحه التعاقد مع عماد متعب على الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن الذي لم يرفض بل رحب اذا تمت الصفقة في يناير المقبل على اعتبار أن عماد متعب اضافة قوية للهجوم.

وتسارعت الاحداث وقام رئيس الزمالك باجراء اتصالات مع ادارة النادي البلجيكي عرض خلالها عباس مليون يورو لشراء البطاقة الدولية لـ عماد متعب، المثير أن مسئولي ستاندرلييج رحبوا بتدخل عباس ووافقوا على بيع عماد متعب للزمالك، في الوقت الذي قام عباس ايضا بتقديم عرض خاص لمتعب أكد له رغبته في ضمه للزمالك، وحمل عرضه حصول عماد متعب على 12 مليون جنيه لمدة موسمين بواقع 6 ملايين جنيه في الموسم بخلاف مليوني جنيه نظير اللعب لمدة 6 اشهر، وطلب عماد متعب مهلة للتفكير في العرض الابيض وطرحه على ادارة الاهلي الذي وقع له متعب في وقت سابق.

ووفقا لنفس المعلومات فإن خلافا نشب بين عماد متعب وادارة الاهلي بعد أن طلب اللاعب، من مسئولي الاخير قبول الحل المالي الذي توصل اليه وكيل اعماله نادر شوقي مع ادارة النادي البلجيكي وخاص بسداد 800 الف يورو تعويضا لستاندرلييج، في الوقت الذي يخطط الاهلي وتحديدا محمود الخطيب نائب الرئيس لاستعادة متعب مجانا على اعتبار أن الاهلي لم يحصل على اي عائد مالي عندما وقع اللاعب للنادي البلجيكي في يونيو الماضي.

ولكن المفاجأة الاكبر كانت في قيام وكيل أعمال اللاعب بممارسة ضغوط عليه من اجل الموافقة على عرض الزمالك خاصة ان المقابل المالي المعروض من جانب الاخير على النادي البلجيكي يفوق تسوية التعويض بالاضافة الى انه يحسن من صورة متعب في حال اعادة تسويقه لنادي اوروبي اخر مستقبلا.

ولايزال في نفس الوقت ممدوح عباس يسابق الاهلي للحصول على خدمات عماد متعب، وشراءه من ستاندر لييج، في المقابل ينتظر الخطيب كلمة حسن حمدي رئيس النادي الاخيرة حول تقديم عرض مالي للنادي البلجيكي من اجل الحصول على خدمات متعب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الزمالك يعرض 12 مليون لشراء عماد متعب والاهلي يريده مجانا

2 comments
  1. محمد صالح 29/08/2010 21:49 -

    عماد متعب اضافة لاى فريق وانا ارشح ان هو يروح الزماك

  2. اهلاوى 28/08/2010 07:17 -

    طيب الناس دى يا اخى فعلا اللى اختشوا ماتوا
    دنت لسة ما طلعت من كف جدو
    توقع فى خف عماد
    وعموما
    لو اللاعب عايز يروح الزمالك يبقى حلال ع الزمالك يدفع ان شالله 20 مليون
    ولو اللاعب عايز يرجع للاهلى وجمهورة يبقى يرجع ان شالله ببلاش
    واتحدى ان عماد متعب ينفع فى اى فريق تانى غير الاهلى
    دى رؤية شخصية
    وح يعمل زى حارس مصر الاول يقعد يتنقل من فريق لفريق لغاية ما يلعب فى دورى الدرجة الثانية
    وسلملى على مجلس عباس

أضف تعليقاً